قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الجهات المسؤولة عن رقابة الأسواق إذا قامت بالرقابة بشكل جيد، لاستقرت الأسواق بصورة كبيرة، معقبًا: "لدينا وزراء لم يعملوا بالصورة المتوقعة، ولدينا مسؤولين غير مسؤولين، ولدينا ناس لا تستحق أن تتحمل المسؤولية".

وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الإثنين،: "من لا ينجح في عمله مع الرئيس السيسي، لن ينجح طوال حياته، لان الرئيس السيسي يحمي ويعطي الفرص كاملة لكل مسؤول ، ويعمل على تذليل المشاكل أمامه".

 

نشأت الديهي: الدولة تحرر شهادة وفاة السوق السوداء للدولار والشعب مدعو للجنازة نشأت الديهي: مصر مستمرة في مجهوداتها لدعم غزة ولا نلتفت للمشككين (فيديو)

 

 وأضاف أن الرئيس في الماضي لم يكن يقف بجانب المسؤولين، ولا يدعمهم، وهذا الأمر اختلف بصورة كبيرة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي شخص نبيل وجريء وشجاع وصادق، ويتحمل المسؤولية في كافة القضايا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نشأت الديهي الديهي الإعلامي نشات الديهي الرقابة الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

السيسي يوجه بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الوزراء والمحافظين الجدد ونوابهم، بمواصلة وتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري، في ظل التحديات غير المسبوقة التي يموج بها المحيطان الإقليمي والدولي، وما تفرضه من الاستمرار في بناء قدرات الدولة في جميع القطاعات.

 مكافحة الإرهاب

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي، أن الرئيس السيسي  وجه بالحفاظ على المكتسبات التي تحققت في مجالات مكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، وكذلك مواصلة العمل على ترسيخ مفاهيم المواطنة والتسامح وعدم التمييز بين جميع المواطنين.

نص القسم الدستوري الذي سيؤديه رئيس الحكومة والوزراء أمام الرئيس السيسي

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء أعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

عاجل.. السيسي يعين الفريق أول محمد زكي مساعدا لرئيس الجمهورية لشئون الدفاع

وأكد الرئيس أهمية استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة، مع إعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في المجالات الخدمية، وعلى رأسها الصحة والتعليم، مشددًا على الأهمية البالغة لبناء وتطوير الصناعة المصرية، باعتبارها هدفًا استراتيجيًا في مسيرة بناء الدولة، وموجهًا بأن تعمل الحكومة الجديدة على جذب وتشجيع الاستثمارات الداخلية والخارجية وتشجيع نمو القطاع الخاص، وذلك في إطار تحسين الأداء المالي والاقتصادي الشامل للدولة، بما يحقق تطلعات الشعب المصري في التنمية والتقدم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الرئيس السيسي يوجه الحكومة الجديدة على جذب وتشجيع الاستثمارات
  • الرئيس السيسي يوجه بمواصلة تعزيز جهود صون الأمن القومي أمام التحديات
  • الرئيس السيسي يوجه بالحفاظ على ما تحقق من مكتسبات في مجالات مكافحة الإرهاب
  • السيسي يوجه بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري
  • نشأت الديهي يكشف مفاجأة في التعديل الوزاري الجديد
  • مصطفى بكري ضيف نشأت الديهي في «بالورقة والقلم» للحديث عن التشكيل الوزاري
  • نشأت الديهي يكشف عن بشرى بشأن قرب انتهاء أزمة الكهرباء (فيديو)
  • نشأت الديهي عن قرار غلق المحلات: "ليس بدعة"
  • الديهي يدافع عن قرار غلق المحالات التجارية العاشرة مساءً: "ليس بدعة"
  • نشأت الديهي: المصريون وضعوا الإخوان تحت أحذيتهم عندما استشعروا الخطر على مستقبلهم