شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الأولمبية توقد شعلة الأسبوع الأولمبي الوطني السنوي 2023 في محافظات الوطن والشتات، رام الله دنيا الوطناحتفلت اللجنة الأولمبية الفلسطينية صباح اليوم الأربعاء الموافق 19 تموز بافتتاح فعاليات الأسبوع الأولمبي الوطني السنوي بنسخته .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأولمبية توقد شعلة الأسبوع الأولمبي الوطني السنوي 2023 في محافظات الوطن والشتات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأولمبية توقد شعلة الأسبوع الأولمبي الوطني السنوي...
رام الله - دنيا الوطناحتفلت اللجنة الأولمبية الفلسطينية صباح اليوم الأربعاء الموافق 19 تموز بافتتاح فعاليات الأسبوع الأولمبي الوطني السنوي بنسخته للعام الجاري 2023،وذلك بحضور القائد أحمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ومفوض والتنظيم بمحافظات غزة،ود. نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وموسى الوزير مدير مؤسسة الرئيس المرحوم ياسر عرفات، وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، ود.يحيى الخطيب مسير أعمال المجلس الأعلى للشباب والرياضة وعبد السلام هنية الامين العام للمجلس الأعلى، وممثل شركة جوال محمد الشرفا، ولفيف من الشخصيات الرياضية والوطنية، وممثلي العشرات من وسائل الإعلام والتلفزة المختلفة.

وجرى الإعلان عن افتتاح فعاليات حفل الأسبوع الأولمبي الوطني انطلاقا من مؤسسة "الرئيس ياسر عرفات" بمدينة غزة، ثم السلام الوطني الفلسطيني، تلاه قراءة الفاتحة على أرواح شهداء أبناء شعبنا الفلسطيني.

واعتبر المجدلاوي أن اللجنة الأولمبية تحرص دوما على أن يكون لها طابعها الخاص في الإعلان عن افتتاح الأنشطة الرياضية من مؤسسة بيت الرئيس بما يمثله من الموروث الوطني الفلسطيني والتي تعمل وفقا لها المنظومة الرياضية مشيراً إلى تزامن هذا العرس الوطني في محافظات الوطن والشتات، وأصبح متجذراً في وجداننا.

ووجه الشكر والتقدير لمؤسسة بيت الرئيس المرحوم ياسر عرفات، ولشركة "جوال" راعية الأسبوع الاولمبي، وانشطته ولوسائل الإعلام المختلفة، ولكافة الجهات والهيئات الرياضية المشاركة فيه.

من جانبه جدد ممثل شركة "جوال" ومدير التسويق بالشركة محمد الشرفا العهد بأن تبقى الشركة على الدوام راعية للأنشطة الرياضية والمنتخبات التي تمثل الوطن الفلسطيني انطلاقا من المسئولية المجتمعية والوطنية للشركة نحو ابناء شعبنا الفلسطيني؛ ومبدياً اعتزازه بحالة الشراكة الدائمة مع اللجنة الأولمبية القائمة منذ سنوات طويلة.

وتتضمن فعاليات الأسبوع الأولمبي العديد من الأنشطة أبرزها البطولة الصيفية الثانية لقفز الحواجز مساء يوم الجمعة 21 تموز، عند الساعة السادسة مساءً في نادي الأصدقاء بغزة، يليها السبت، كرنفال الشراع والتجديف والتزلج على شاطئ بحر غزة، بالإضافة إلى مسابقة للحمام الزاجل بنفس اليوم.

وينطلق في المحافظات الجنوبية في نفس اليوم مهرجان الالعاب الشعبية للأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة (يوم م

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اللجنة الأولمبیة

إقرأ أيضاً:

رئيس شباب النواب: قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولويات اللجنة

كتب - نشأت علي:

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بسرعة الانتهاء من تعديلات قانون الرياضة يأتي علي رأس أولويات عمل اللجنة خلال دور الانعقاد الخامس.

وأكد رئيس لجنة الشباب، في تصريحات صحفية عقب فوزه برئاسة لجنة الشباب، للمرة الخامسة علي التوالي، أن اللجنة عليها اعباء كبيرة خلال دور الانعقاد الحالي، فنحن أمام توجيه رئاسي بسرعة إقرار تعديلات قانون الرياضة، وهو ما ستسعى اللجنة لإنجازه في اسرع وقت نظرا لأهميته الكبيرة في تطوير الرياضة المصرية.

وأوضح أن اللجنة ستمارس دورها الرقابي بمناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من نواب البرلمان حول مشكلات مراكز الشباب في مختلف المحافظات، فضلا عن القيام بتنظيم عدد من الزيارات الميدانية للاستماع لمشكلات الشباب والعمل علي حلها، بالتنسيق مع وزارة الشباب.

ونوه إلى مناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النواب على نتائج البعثة الاولمبية خاصة أن اللجنة عقدت أكثر من اجتماع قبل الأولمبياد بعام تم الاستماع المستهدف من كل اتحاد بوجود رئيس اللجنة الأولمبية ووجود وزير الشباب واستمعنا لمطالب الاتحاد المتعلقة بالتمويل، وسنقارن بين ما وعده بتحقيقه وبين النتائج التي تحققت في الأولمبياد .

وأشار إلى فحص طلبات الإحاطة المقدمة بشأن عدد البعثة والفنيين والإداريين، وسيتم تقديم تقرير كامل يتضمن ما وعد به أعضاء الاتحادات وبين ما حدث في الأولمبياد، وفقا للجان التحقيق التي تشكلت وفقا لتوجيهات الرئيس بمراجعة خطة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، وكذلك اتخاذ الإجراءات المناسبة تجاه الاتحادات التي ظهرت عناصر من أعضائها بشكل سلبي.

وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إلى أن اللجنة حريصة علي تفعيل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي من خلال العمل الجاد من أجل رفعة شأن مصر، وسوف يظل هو البرنامج الذي تسعى اللجنة لتطبيقه في كافة الأصعدة في الوسط الرياضي وما يخص مصلحة الشباب المصري

مقالات مشابهة

  • الأولمبية الجزائرية: الشائعات التي تطارد إيمان خليف لا أساس لها من الصحة
  • الرئيس الفلسطيني يستقبل نجلي إسماعيل هنية.. ويثني على دوره في النضال الوطني
  • اللجنة الأولمبية الجزائرية تحسم حقيقة إيقاف إيمان خليف
  • اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية تؤكد إنسحابها من الاتحاد الدولي للملاكمة IBA
  • اللجنة الأولمبية و الرياضية الجزائرية تؤكد إنسحابها من الاتحاد الدولي للملاكمة IBA
  • "سيتى كلوب" تتعاقد مع البطل الأولمبي أحمد الجندى مديرا لتطوير برنامج النخبة الرياضية
  • رئيس شباب النواب: قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولويات اللجنة
  • إعلان الفائزين 29 أكتوبر بحفله السنوي.. “الآسيوي” يكشف عن المرشحين لجوائز 2023 في كرة القدم
  • «فنية الأولمبية» تستعرض الإعداد لـ «داكار 2026» و«لوس أنجلوس 2028»
  • غدا ختام المرحلة الثانية لمشروع نشر الثقافة والقيم الأولمبية