قال علاء عز، أمين عام الاتحاد العام للغرف التجارية، إن الاجتماع اليوم الذي شهده رئيس الوزراء بمشاركة مع الوزراء المعنيين، ورؤساء الاتحادات المختلفة يأتي في إطار الاطمئنان على أرصدة السلع الغذائية  في البلاد، وتوجه الأسعار الخاصة بها خلال الفترة المقبلة. 

لينك حصري وسريع هنا.. "اعرف نتيجتك بالدرجات" نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس رابط نتائج 3 إعدادي محافظة الفيوم - الشرقية - القليوبية - المنوفية - أسيوط - الغربية الرابط الرسمي ظهرت حالا.

. نتيجة إعدادية الغربية 2024 لينك جديد لـ نتيجة الصف الثالث الإعدادي.. اعرف نتيجتك بـ الاسم أو رقم الجلوس

وأضاف "عز"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة "، الذي تقدمه  الإعلامية لميس الحديدي، على شاشةON أنه سيكون هناك معارض  أهلا رمضان، وشاحنات متنقلة  في موسم رمضان بأسعار أقل بنسب 10 إلى 20% عن السائدة في السوق حاليا وسوف تبدأ الأسبوع الأخير من شهر فبراير".

 ونوه أنه الأهم هو الإتاحة وهي متوافرة  بالفعل، موضحا: "لدينا أرصدة   كبيرة من السلع سواء المفرج عنها أو تلك المكدسة في الموانىء وربما  الميزة الحالية لتكدس البضائع في الموانىء؛ هو توفير قدر كبير من الأرصدة؛ ومع استمرار تراجع أسعار السوق السوداء، قد ينعكس ذلك إيجابا على الأسعار".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: علاء عز الاجتماع الوزراء السلع الغذائية معارض اهلا رمضان الغرفة التجارية

إقرأ أيضاً:

برقم الجلوس.. نتائج الدبلومات الفنية 2024 جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم

تعلن وزارة التربية والتعليم عن نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024 لجميع المحافظات، حيث يمكن للطلاب الآن الاستعلام عن نتائجهم برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي للوزارة. يمثل هذا الإعلان نهاية مرحلة مهمة في حياة الطلاب، بعد شهور من الجهد والمثابرة في الدراسة والامتحانات. تأتي هذه النتائج لتكون بمثابة تتويج لجهود الطلاب وأولياء الأمور، وتفتح أمامهم أبواب المستقبل سواء كان ذلك بالالتحاق بسوق العمل أو استكمال التعليم في المعاهد والكليات الفنية.

برقم الجلوس.. نتائج الدبلومات الفنية 2024

ويتيح الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم للطلاب وأولياء الأمور سهولة الوصول إلى النتائج بشكل سريع وميسر، حيث يمكن إدخال رقم الجلوس في الخانة المخصصة للحصول على النتيجة مباشرة.

وتؤكد الوزارة حرصها على تقديم الدعم والمساندة للطلاب خلال هذه المرحلة، مع توفير كافة المعلومات المتعلقة بإجراءات التظلم والالتحاق بالمعاهد الفنية المختلفة. تعد نتائج الدبلومات الفنية خطوة هامة في مسار التعليم الفني والتقني بمصر، وتعكس التزام الوزارة بتطوير هذا القطاع الحيوي وتقديم الكوادر المؤهلة لسوق العمل.

أول نتيجة يعتمدها الوزير الجديدأول نتيجة يعتمدها الوزير الجديد

يعتمد الدكتور محمد عبداللطيف، وزير  التربية  والتعليم التعليم  والتعليم التعليم الفنى، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، خلال الأيام القليلة القادمة بعد تجميع النتيجة وتجهيزها بشكل كامل، حيث سيكون توقيع الوزير على النتيجة بمثابة أول نتيجة يتم اعتمدها من الدكتور محمد عبداللطيف بعد تقلده منصب الوزير.

برقم الجلوس.. خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يقوم طالب الدبلومات الفنية 2024 بالدخول إلى بوابة نتائج التعليم الفني.يحدد المستعلم الصف الدراسي.يحدد المستعلم الفصل الدراسي.يقوم المستعلم بإدخال بيانات الطالب.يقوم المستعلم بإدخال رقم جلوس الطالب.

مقالات مشابهة

  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس
  • بوابة نتائج التعليم الفني.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس أو الاسم
  • عاجل - موعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول رسميا وكيفية الاستعلام عن نتيجتك من هــنـــا
  • موعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول رسميا وكيفية الاستعلام عن نتيجتك من هــنـــا
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس في القاهرة والمحافظات بالخطوات
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 "عاااجل" الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس
  • برقم الجلوس.. نتائج الدبلومات الفنية 2024 جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • برقم الجلوس| رابط رسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني