يواصل الفنان وليد فواز تصوير مشاهده في مسلسل «ألف ليلة وليلة» من بطولة الفنان ياسر جلال، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024.

تفاصيل شخصية وليد فواز في مسلسل ألف ليلة وليلة

يجسد وليد فواز شقيق جودر وهي الشخصية التي يقدمها ياسر جلال خلال أحداث العمل، والذي سيشارك من خلاله في موسم رمضان 2024، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث.

الفنان وليد فوازمسلسل ألف ليلة وليلة

يواصل فريق عمل مسلسل «ألف ليلة وليلة»، بطولة النجم ياسر جلال، ومن تـأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، والمسلسل من إنتاج ميديا هب سعدى وجوهر، وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضى، حيث صورت أسرة المسلسل ما يقرب من 65% من أحداث المسلسل، وتصور أسرة المسلسل بكثافة بالغة للانتهاء من تصوير العمل في الوقت المحدد.

ياسر جلالأبطال مسلسل ألف للة وليلة

مسلسل ألف ليلة وليلة، بطولة عدد من النجوم منهم: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، ايتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطبجي، أحمد كشك، چيهان الشماشرجي، عايدة رياض، وليد فواز، ياسر الطوبجي، محمود البزاو، مجدى بدر، وأخرون.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. رشوان توفيق يشارك ضيف شرف في «ألف ليلة وليلة»

رمضان 2024.. تفاصيل شخصية مجدي بدر في مسلسل «ألف ليلة وليلة»

يعرض في رمضان 2024.. ياسر جلال يكشف عن موعد بدء تصوير مسلسل «ألف ليلة وليلة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مجدي بدر مسلسل ألف ليلة وليلة مسلسل ألف ليلة وليلة مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2024 مسلسل ألف ليلة وليلة وليد فواز مسلسل ألف ليلة وليلة ياسر جلال مسلسلات رمضان 2024 ألف لیلة ولیلة ولید فواز یاسر جلال مسلسل ألف رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

"نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك

حل الفنان الشاب محمد العمروسي ضيف برنامج "عيش صباحك" والذي يقوم بتقديمه كلًا من يوسف التهامي وفانا إمام ويتم إذاعته عبر راديو نجوم إف إم، وهو برنامج ترفيهي يعتمد على إستضافة النجوم وقد تحدث محمد العمروسي عن لمحات من حياته الشخصية وكواليس أعماله السابقة ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز تصريحات الفنان محمد العمروسي من خلال برنامج عيش صباحك.

محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك 
محمد العمروسي: نفسي أجسد شخصية حسني مبارك

تحدث الفنان محمد العمروسي عن تأثره بشخصية الرئيس الراحل محمد حسني مبارك وأوضح أنه يتمنى تجسيد شخصيته في عمل فني، حيث قال:
"مؤخرًا لقيت نفسي بتمنشن من الناس في مين يعمل شخصية أحمد رمزي في مسلسل عمر الشريف فـ لقيت ناس كتير جدا بتبعتلي إنت أكتر حد يليق في الدور وطبعا أستاذ أحمد رمزي من الناس اللي كلنا حبيناها".

وتابع "العمروسي":
"نفسي أعمل شخصية الراحل حسني مبارك لأنه كان أسطورة بجد ويارب يتجسد قريب".

آخر أعمال الفنان محمد العمروسي

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنان محمد العمروسي هو مشاركته بدور ضابط المباحث في مسلسل المداح 4 "أسطورة العودة" وحقق المسلسل نجاحا كبيرا أثناء عرضه في موسم دراما شهر رمضان الكريم لهذا العام الحالي 2024.

أبطال مسلسل المداح 4 "أسطورة العودة"

شارك في مسلسل المداح 4 كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان، خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، حنان يوسف، دنيا عبد العزيز، مي سليم، صفاء جلال، صبحي خليل، محمد عز، حمزة العيلي، محمد دياب، وآخرين من النجوم المميزين، والمسلسل من تأليف أمين جمال والإخراج لـ أحمد سمير فرج.

البوستر الرسمي لمسلسل المداح الجزء الرابع 

مقالات مشابهة

  • طلبت أكون رقاصة محترمة.. أسماء جلال تكشف كواليس مشاركتها في ولاد رزق 3
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • ليلة وردة| أصالة تطرب الحضور بـ" في يوم وليلة، أوقاتي بتحلو"
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي