شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التموين تعلن عن مناقصة جديدة لتوريد زيت طعام لطرحه على بطاقات الدعم، أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية التابعة لوزارة التموين عن ممارسة رقم 4 لعام 2024 2023 للزيت الخام المستورد لتوريد كمية 30 ألف طن زيت صويا خام .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "التموين" تعلن عن مناقصة جديدة لتوريد زيت طعام لطرحه على بطاقات الدعم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"التموين" تعلن عن مناقصة جديدة لتوريد زيت طعام لطرحه...
أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية التابعة لوزارة التموين عن ممارسة رقم 4 لعام 2024/2023 للزيت الخام المستورد لتوريد كمية 30 ألف طن زيت صويا خام مستورد و10 آلاف طن زيت عباد خام مستورد، بحيث تقدم العروض لكامل الكمية أو جزء منها بحد أدنى 5 آلاف طن، فترة وصول من 20 أغسطس إلى 5 سبتمبر 2023.

وتوفر وزارة التموين والتجارة الداخلية العديد من السلع الغذائية على بطاقات التموين، حيث يتم صرف السلع بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقة، كما توفر الوزارة أيضا كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى، ويتم صرف السلع المدعمة على بطاقات التموين.

ووجه الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بمد مخازن الشركات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بجميع السلع الغذائية لصرف المقررات التموينية عن شهر يوليو، كما وجه الوزير بزيادة معدلات ضخ السلع الغذائية ومنتجات اللحوم بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة في ظل وجود مخزون استراتيجي من كافة المنتجات يكفى لفترات طويلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السلع الغذائیة على بطاقات

إقرأ أيضاً:

بعد توليه وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتشكيل الوزاري الجديد 2024.. من هو شريف فاروق؟

التشكيل الوزاري الجديد 2024.. كشفت مصادر مطلعة أن الدكتور شريف فاروق، مرشح لتولي منصب وزير التموين والتجارة الداخلية في الحكومة الجديدة.

شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد التشكيل الوزاري الجديد 2024.. من هو شريف فاروق؟

شريف فاروق، من مواليد عام 1966م، حاصل بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس عام ۱۹۸۷، ماجستير إدارة أعمال من الأكاديمية العربية للعلوم المصرفية والمالية عام ٢٠٠٩، حاصل على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة عين شمس عام ۲۰۱۲.

أبرز الوظائف التي شغلها

يبحث الكثير من المواطنين عن أبرز الوظائف التي شغلها شريف فاروق بعد تعيينه وزيرًا للتموين والتجارة الداخلية، وننشرها لكم كالآتي: 

عاجل - حركة المحافظين 2024.. "الفجر" تنشر أسماء المحافظين الجدد ضمن التشكيل الوزاري بعد توليها وزارة التضامن الاجتماعي في التشكيل الوزاري 2024.. اعرف من هي مايا مرسي المدير العام وعضو اللجنة العليا للسياسات بمصرف أبوظبي الإسلامي خلال الفترة من ۲۰۰٤-۲۰۰۷. الرئيس التنفيذي لبنك ناصر الاجتماعي خلال الفترة من ۲۰۱۷ حتى عام ٢٠٢٠، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد.يمتلك خبرة لأكثر من ٣٠ عام في مجال إعادة هيكلة البنوك والمؤسسات المالية، بالإضافة إلى خبرات كبيرة في مجال تنمية الأعمال وتوسيع نطاقها. ساهم في حصول الهيئة القومية للبريد على جائزة التميز الحكومي المصري في مجال تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين.كما نال جائزة التميز الرقمي كأفضل مؤسسة بريدية عربية في مجال التحول الرقمي صادرة عن إتحاد المصارف العربية، بالإضافة إلى جائزة التميز في خدمة العملاء من الإتحاد البريدي العالمي - عمل على تطوير ما يقارب ۱۷۰۰ فرع من مكاتب البريد على مستوى الجمهورية خلال فترة توليه المسئولية. موعد حلف اليمين

وقال مصدر حكومي مطلع لـ "قناة إكسترا نيوز"، إن التغيير الوزاري يشمل تغيير ما يقرب من 20 حقيبة وزارية.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن التشكيل الوزاري الجديد غدًا  الأربعاء، وستقوم الحكومة الجديدة بحلف اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية. 

مقالات مشابهة

  • بعد توليه وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتشكيل الوزاري الجديد 2024.. من هو شريف فاروق؟
  • من هو شريف فاروق المرشح لحقيبة التموين والتجارة الداخلية؟
  • إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024 | الشروط والخطوات
  • برنامج الغذاء: نصف العائلات في شمال اليمن لا تتناول ما يكفيها من طعام
  • قوات الدعم السريع تعلن سيطرتها على اللواء 67 مشاة واللواء 165 مدفعية التابعين للفرقة 17 سنجة
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • وزارة التموين: ارتفاع نسب صرف دعم شهر يوليو لـ20% في اليوم الأول
  • دون زيادة في الأسعار.. بدء صرف السلع التموينية لشهر يوليو
  • موعد صرف السلع على بطاقات التموين لشهر يوليو 2024
  • شعبة المواد الغذائية تكشف أبرز مقترحاتها لخفض الأسعار (فيديو)