شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مركز النقل المتكامل في أبوظبي يعلن مواعيد خدماته خلال عطلة رأس السنة الهجرية، و أوضح المركز أن مراكز إسعاد المتعاملين في أنحاء إمارة أبوظبي ستكون مغلقة خلال عطلة رأس السنة الهجرية، وذلك يوم الجمعة الموافق 21 يوليو .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مركز النقل المتكامل في أبوظبي يعلن مواعيد خدماته خلال عطلة رأس السنة الهجرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مركز النقل المتكامل في أبوظبي يعلن مواعيد خدماته...

و أوضح المركز أن مراكز إسعاد المتعاملين في أنحاء إمارة أبوظبي ستكون مغلقة خلال عطلة رأس السنة الهجرية، وذلك يوم الجمعة الموافق 21 يوليو 2023، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الاثنين الموافق 24 يوليو 2023. و يمكن للمتعاملين مواصلة الحصول على خدمات المركز عن طريق المنصات الرقمية المتاحة على موقعه الإلكتروني www.itc.gov.ae، وتطبيقات "درب" و"دربي" للهواتف الذكية، وعبر التواصل مع مركز دعم الخدمات لدائرة البلديات والنقل على الرقم المجاني 800850، ومركز اتصال خدمة مركبات الأجرة 600535353، وذلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

و أعلن مركز النقل المتكامل أن رسوم نظام التعرفة المرورية "درب" ستكون مجانية خلال عطلة رأس السنة الهجرية وذلك يوم الجمعة الموافق 21 يوليو 2023على أن يستأنف احتساب الرسوم يوم السبت الموافق 22 يوليو 2023 في ساعات الذروة الاعتيادية وهي من الساعة 07:00 إلى الساعة 09:00 في الفترة الصباحية، ومن الساعة 5:00 إلى الساعة 7:00 في الفترة المسائية. وفيما يتعلق بخدمات ومواعيد عمل حافلات النقل العام في إمارة أبوظبي خلال العطلة، أفاد المركز بأن خدمات الحافلات ستعمل وفق جدول المواعيد المتبع خلال أيام نهاية الأسبوع والعطل الرسمية.

ويمكن الاطلاع على مواعيد عمل الحافلات وخدمات النقل العام، عبر الموقع الالكترونيwww.itc.gov.ae أو التواصل مع مركز دعم الخدمات لدائرة البلديات والنقل على الرقم المجاني 800850 أو عبر تطبيق "دربي" الذكي وخرائط جوجل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 .. يحصل الموظفين خلال المناسبة سالفة الذكر على إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في جميع المصالح والجهات الحكومية والقطاع الخاص، حيث توافق الإجازة يوم الإثنين 8 يوليو 2024.
إجازة رأس السنة الهجرية 2024.. يصادف يوم الاثنين 8 يوليو المقبل، وفقا لما كشفت عنه الأجندة الرسمية للعطلات والإجازات الرسمية الصادرة عن رئاسة الجمهورية للعام الميلادي 2024.
وفي سياق آخر  يوافق  يوم الأحد 30 يونيو 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات في مواعيدها، وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.
الإجازات المتبقية في 2024
ثورة 30 يونيو توافق يوم الأحد الموافق 30 يونيو.
رأس السنة الهجرية توافق يوم الاثنين 8 يوليو المقبل.
ثورة يوليو توافق يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو.
ذكرى المولد النبوي الشريف يوافق يوم الاثنين 16 سبتمبر.
ذكرى نصر أكتوبر توافق يوم الأحد 6 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • أولها رأس السنة الهجرية.. الإجازات المتبقية حتى نهاية 2024
  • موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024
  • متي موعد السنة الهجرية الجديدة 1446 بالميلادي
  • عطلة رسمية الاحد المقبل بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • مدفوعة الأجر.. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024
  • مركز الاستشعار عن بعد يرجح أن الأحد أول أيام السنة الهجرية الجديدة
  • أجازة رسمية.. موعد رأس السنة الهجرية 2024
  • السنة الهجرية .. موعد غرة شهر محرم فلكيًا
  • 4 عطل رسمية متبقية / تفاصيل
  • الأردنيون يترقبون إعلان عطلة رسمية خلال أيام