بوابة الفجر:
2024-07-07@02:47:45 GMT

"التموين" تكشف تفاصيل الأوكازيون الشتوي 2024

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

قال أحمد أبوالفضل، رئيس الإدارة المركزية للرقابة بوزارة التموين، إنه بمجرد صدور قرار الأوكازيون الشتوي تم إنشاء جهاز توعوي داخل كل مديرية لتوعية التجار والمواطنين وعمل نشرات دورية.

الرابط الرسمي ظهرت حالا.. نتيجة إعدادية الغربية 2024 لينك جديد لـ نتيجة الصف الثالث الإعدادي.. اعرف نتيجتك بـ الاسم أو رقم الجلوس الأنبا عمانوئيل يترأس قداس منح الدرجة الرسائلية للشماس مايكل إميل الأوكازيون يهمنا فيه المستهلك والتاجر

وأضاف "أبوالفضل"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"،  المذاع على قناة "الحياة"، أن الأوكازيون يهمنا فيه المستهلك والتاجر ودورنا توعوي ورقابي، ناصحا المواطنين الاختيار بين أكثر من محل وليس محل واحد فقط لاختيار أفضل سعر بجانب التأكد من السعر بأنه تم تخفيضه من خلال البطاقة الموجودة على السلعة.

 من حق المواطن استرجاع البضائع إذا كانت بحالة جيدة

وأشار إلى أن عقوبة التخفيضات الوهمية تصل إلى 2 مليون جنيه على التاجر لأنه يعد سلوك مخادع للمواطنين، مشيرا إلى أنه من حق المواطن استرجاع البضائع إذا كانت بحالة جيدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة التموين الاوكازيون الاوكازيون الشتوى برنامج الحياة اليوم قناة الحياة

إقرأ أيضاً:

تنظيم 30 ضبطاً تموينياً في درعا خلال الأسبوع الحالي

درعا-سانا

نظمت دوريات مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدرعا خلال الأسبوع الحالي 30 ضبطاً تموينياً بحق سرافيس ومعملي كونسروة ومحطتي محروقات ومعتمدي غاز وفعاليات تجارية مختلفة.

وبين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عادل الصياصنة في تصريح لمراسل سانا أن الضبوط طالت 10 سرافيس على خطوط درعا صيدا والغرايا والمسيفرة ودمشق درعا ونوى والحارة وإزرع والحراك بمخالفة عدم الإعلان عن بدل أجور نقل الركاب وتقاضي زيادة في أجور النقل.

وأضاف الصياصنة: إن دوريات حماية المستهلك نظمت ضبطين بحق معملي كونسروة في جاسم وإزرع بمخالفة نقص بوزن عبوات فطر مقطع والتضليل في بطاقة البيان، وضبطين بحق محطتي محروقات في بصر الحرير بسبب عدم الإعلان عن الأسعار، وضبطين بحق معتمدي غاز في جباب وبويضان بسبب عدم الإعلان عن بدل خدمة تبديل أسطوانة الغاز المنزلي.

وبين الدكتور الصياصنة أن دوريات الرقابة التموينية نظمت ثمانية ضبوط بحق محال سمانة وإكسسوارات وألبسة وكهربائيات وموبايلات في إنخل ودير البخت وإزرع والشرايع والشيخ مسكين بمخالفة عدم إبراز فواتير شراء أو إبراز فواتير غير نظامية، وضبطين بحق محل قصابة ومطعم في درعا بمخالفة عدم الإعلان عن الأسعار، وأربعة ضبوط لمحال قصابة وفروج وسمانة في درعا وخبب ومنشية السبيل لمخالفات تتعلق بعدم وجود سجل تجاري.

قاسم المقداد

مقالات مشابهة

  • نتائج الامتحانات عبر fany.emis.gov.eg نتيجه الدبلومات الفنية من خلال بوابة نتائج التعليم الفني
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل فيديو يتضمن محاولة سيدة تلقين الطلبة بلجنة امتحانية
  • تنظيم 30 ضبطاً تموينياً في درعا خلال الأسبوع الحالي
  • ينطلق غدًا السبت.. تفاصيل برنامج "الساعة 6" على قناة الحياة
  • موعد انتهاء العمل بـ التوقيت الصيفي وبدء الشتوي 2024 (تفاصيل)
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال الأيام القادمة
  • الحكومة تكشف حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي 2024 (تفاصيل)
  • إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024.. الشروط والخطوات
  • ضبط 7000 سيجارة إلكترونية في مسقط