فبراير 5, 2024آخر تحديث: فبراير 5, 2024

 المستقلة/- تنظم شبكة المهنيين الشباب العالمية (YPN) بالشراكة مع معرض IPS  للعقار 2024، قمة عالمية للمهنيين العقاريين من الشباب (YPN Congress)، بهدف جمع المهنيين الشباب من جميع أنحاء العالم لتبادل الأفكار والرؤى والحلول المبتكرة وتوفير بيئة تنافسية لمعالجة التحديات الحالية والمستقبلية التي تؤثر على تدفق الأعمال.

يتم تنظيم قمة المهنيين الشباب على هامش النسخة العشرين من معرض IPS  للعقار 2024، والتي تقام بالشراكة مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي، خلال الفترة من 27 إلى 29 شباط/فبراير في مركز دبي التجاري العالمي.

ويقدم المعرض على مدار ثلاثة أيام أجندة زاخرة من الفعاليات أبرزها المؤتمر الرئيسي الذي يتيح فرصة لخبراء العقارات وكبار المسؤولين والممثلين من الهيئات الحكومية والمؤسسات الدولية لمناقشة الموضوعات ذات الصلة بالقطاع العقاري، إلى جانب فرصة التواصل مع العارضين والاطلاع على أحدث الاتجاهات والأحداث العالمية في صناعة العقارات.

منصة القادة الشباب

وتعد قمة (YPN Congress) منصة عالمية للمتخصصين العقاريين من الشباب الذين يبحثون عن أحدث الأدوات والموارد وفرص التواصل التي تؤهلهم للنجاح، وتتيح لهم فرصة تعزيز العلامة التجارية لأعمالهم من خلال التواصل وتبادل المعارف والخبرات مع القادة المحترفين الشباب وصانعي التغيير.  

وتعمل قمة (YPN Congress) على تمكين الشباب المتخصصين في مجال العقارات من خلال خمس فعاليات رئيسية هي تحدي YPN، مشاريع YPN، أفكار YPN، تواصل YPN، يوتيوب YPN.

كما يسهم معرض IPS للعقار في جذب انتباه المستثمرين العالميين، ويشارك فيه إلى جانب دولة الإمارات، عارضون من أكثر من 40 دولة حول العالم تشمل المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، اليونان، إسبانيا، ألبانيا، المملكة العربية السعودية، الكويت، البحرين، الباكستان، الفلبين،  تايلاند، تركيا، جورجيا،  فرنسا، قبرص، قبرص الشمالية،وموريشيوس. يعد معرض IPS للعقار في دورته العشرين حدثًا لا يمكن تفويته، سجل اليوم وكن جزءًا من إعادة تشكيل مستقبل قطاع العقارات.

جدير بالذكر أن معرض IPS للعقار 2024  يشهد تنظيم باقة من الفعاليات، تشمل معرض آي بي إس، مؤتمر آي بي إس، مدن آي بي إس المستقبلية، تواصل مع آي بي إس، آي بي إس والمالية، آي بي إس والمرأة، آي بي إس والشباب، استوديو آي بي إس ،آي بي إس بروبتيك ، آي بي إس وأعمال التصميم  والديكور.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

برلمانية: 1.4 مليون وحدة سكنية آيلة للسقوط في مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت النائبة إيرين سعيد، عضو مجلس النواب، إن ملف العقارات الآيلة للسقوط في حاجة إلى الاطلاع عليه بشكل موسع، واتخاذ بعض الإجراءات القوية للتصدي للأزمات التي قد تحدث بسبب سقوط بعض العقارات.

وتابعت "سعيد"، خلال خلال حوارها مع الإعلامي هيثم بسام، ببرنامج "حقك مع المشاكس"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أن هناك 5 عقارات سقطت خلال شهر سبتمبر فقط، ولا يوجد إجراء إلا البحث عن الجثث والمصابين، مشيرة إلى أنها لا ترى أي خطط تنفيذية لمواجهة هذا الملف.

وأوضحت أن المحليات هي المسؤول الأول عن ملف العقارات الآيلة للسقوط، مشيرة إلى أن هناك إحصائية من قبل "المركز المصري للحق في السكن" تتحدث عن أن هناك 1.4مليون وحدة سكنية آيلة للسقوط في مصر، ورغم ذلك لم يتم التصدي أو معالجة هذه المشكلة.

مقالات مشابهة

  • البدء بتسجيل 239.348 قطعة عقارية في “الرياض والمدينة المنورة وبريدة”
  • السجل العقاري يعلن بدء تسجيل 239,348 قطعة عقارية في الرياض والمدينة المنورة والقصيم
  • بدء تسجيل 239,348 قطعة عقارية في الرياض والمدينة المنورة والقصيم
  • تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • Razer تعلن عن عدد من المنتجات خلال فعاليات مؤتمر RazerCon 2024
  • برلمانية: 1.4 مليون وحدة سكنية آيلة للسقوط في مصر
  • انتهاء فعاليات الدورة الأولى لملتقى “العين للسياحة والاستثمار” بشراكات مثمرة
  • محافظ أسيوط: تنظيم ندوات تثقيفية وتوعوية للشباب بالقضايا المجتمعية للحفاظ على كيان الأسرة المصرية  
  • مهرجان الفيوم السينمائي يعلن عن تنظيم ورش وندوات حول المياه وإعادة التدوير
  • على هامش فعاليات معرض نقابة الصحفيين للكتاب.. الاحتفاء بمئوية فؤاد المهندس