شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن اتحاد الترايثلون يناقش روزنامة الموسم القادم، عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني للترايثلون برئاسة عبدالله عبدالسلام اجتماعه الدوري لمناقشة روزنامة الموسم الجديد، وذلك بعد النجاح الذي حققه .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد الترايثلون يناقش روزنامة الموسم القادم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد الترايثلون يناقش روزنامة الموسم القادم

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني للترايثلون برئاسة عبدالله عبدالسلام اجتماعه الدوري لمناقشة روزنامة الموسم الجديد، وذلك بعد النجاح الذي حققه الاتحاد في الموسم الماضي بتنظيمه لأربعة سباقات محلية ضمن الدوري العام، بالإضافة إلى مجموعة من السباقات القارية والدولية في المملكة، حيث أكد الاتحاد مواصلة العمل على تطوير اللعبة ونشرها بصورة أكبر في المملكة واستكشاف المواهب الصغيرة والشابة القادرة على تمثيل المنتخبات الوطنية.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الاتحاد بأعضاء مجلس الإدارة، وأثنى على العمل الذي قام به الاتحاد واللجان العاملة طيلة الموسم الماضي، مشيدًا في الوقت ذاته بجهودهم الكبيرة وأدوارهم البارزة في تطوير رياضة الترايثلون في المملكة.

وتم خلال الاجتماع عرض الخطة المبدئية للروزنامة العامة للموسم والتي يتخللها الدوري العام إضافة إلى السباقات الخاصة وسباقات الأطفال، فيما تم وضع خطة لاستمرار استضافة المملكة للسباقات القارية والدولية خلال الموسم القادم.

وناقش الاتحاد مجموعة من المواضيع المهمة المتعلقة بالمنتخبات الوطنية والمشاركات الخارجية القادمة، حيث اطلع مجلس الإدارة على المعسكر الصيفي الداخلي للمنتخب والذي يقوده المدرب مبارك محمد، والذي يهدف إلى رفع جهوزية اللاعبين واللاعبات، بالإضافة إلى تطوير مستواهم وقدراتهم الفنية في اللعبة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيان بيراميدز

وجه الإعلامي محمد شبانة رسالة إلى رابطة الأندية المحترفة واتحاد الكرة المصري، بعد "ضبط النفس" تجاه بيان بيراميدز الذي احتوى على جُمل مهينة تجاه الرابطة والاتحاد، مشيرًا إلى أنه كان يجب اختيار الألفاظ بما يليق بمكانة الكيانات الكبيرة.

شبانة ينتقد اتحاد الكرة بسبب بيان بيراميدز

وأبدى شبانة خلال تصريحاته في برنامجه بوكس تو بوكس على شاشة قناة etc امتعاضه واستيائه الشديد من التعامل الغير جيد مع اتحاد الكرة والرابطة تجاه بيان نادي بيراميدز، وعدم تحرك الطرفين بشكل رسمي حتى الأن، للتعليق على ما جاء في البيان. خصوصا بعدما أعلن نادي بيراميدز أنه سيرفع دعاوي قضائية ضد ثروت سويلم بعدما انتقد بشدة وعلق على البيان.

عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة ضد بيراميدز خلال ساعات اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية.. ونساعد الزمالك وكل الأندية المصرية

وأضاف: "لم يتحرك لمسئولي اتحاد الكرة (شُعيرة) تجاه ما حدث من اهانات في بيان بيراميدز، خصوصًا أنهم تحدثوا عن الاتحاد بصفته وليس بشكل شخصي، وأنا مختلف مع بيراميدز في أسلوبهم وليس في مطالبتهم بحقوقهم، وتحدثوا بأمور صعبة تقلل من شأن الاتحاد والرابطة".

وواصل: "لا انتظر أي نجاح من مسئولي الاتحاد بعدما صمتوا حتى الآن تجاه بيان بيراميدز، وكنت انتظر اليوم اعلان تحويلهم للجنة الانضباط بعد البيان الذي تمت صياغتها بطريقة غير لائقة، كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة".

مقالات مشابهة

  • شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيان بيراميدز
  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية.. وموقفنا سليم في قضية فيتوريا.. ورئيس لجنة الحكام القادم "مصري"
  • موراتا يرفض عرض القادسية
  • جيسوس: من على استعداد لرؤية ما نحن قادرون عليه الموسم القادم
  • اعتماد النظام الأساسي وتعديلاته في عمومية اتحاد اليد
  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • ميدو يوجه طلبا لرابطة الأندية لإصلاح مسار الكرة المصرية
  • سعد الشهري يقترب من النصر
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • حمدالله على بُعد خطوة من الانتقال إلى نادي سعودي جديد