صحافة العرب:
2024-07-09@08:16:04 GMT

فن 3 أغسطس.. تفاصيل حفل جورج وسوف بمهرجان جرش

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

فن 3 أغسطس.. تفاصيل حفل جورج وسوف بمهرجان جرش

فن، 3 أغسطس تفاصيل حفل جورج وسوف بمهرجان جرش،يحيي المطرب جورج وسوف حفلا يوم الخميس 3 أغسطس في مهرجان جرش، ويشاركه الحفل الفنان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 3 أغسطس.. تفاصيل حفل جورج وسوف بمهرجان جرش، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

3 أغسطس.. تفاصيل حفل جورج وسوف بمهرجان جرش

يحيي المطرب جورج وسوف حفلا يوم الخميس 3 أغسطس في مهرجان جرش، ويشاركه الحفل الفنان الأردني سعد أبو تايه. 

المهرجان يقام تحت رعاية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله، تنطلق في السابعة من مساء يوم الأربعاء السادس والعشرين من شهر تموز الحالي، فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السابعة والثلاثين، التي ستقام في المدينة الأثرية في جرش، وفي مدينة عمان وبعض المحافظات، خلال الفترة ما بين 26 تموز وحتى 5 آب، تحت شعار "ويستمر الفرح".

تبدأ فعاليات المهرجان رسمياً من المسرح الشمالي، بحفل الافتتاح الرسمي الذي يحمل عنوان "نهر الذهب"، وهو عبارة عن عمل فني غنائي استعراضي متعدد الوسائط، يبرز مدينة جرش كمهد للحضارات، حيث كانت وما زالت منذ عبق التاريخ، تحتفي بالإنسانية والفنون والثقافة، مروراً بالعصر الإغريقي، والروماني، والنبطي، والإسلامي، وذلك من خلال لوحات فنية استعراضية بمشاركة 80 فناناً وفنانة، تعكس الحضارات المتعاقبة، بعناصر الحياة: الأرض، الهواء، الماء، والنار، حيث يظهر الحفل تنوع الفعاليات في مهرجان جرش من خلال الموسيقى، والغناء، وفنون الرقص، والباليه، والفنون الشعبية، والأوبرا، والشعر، والفنون المسرحية بأشكالها المختلفة.

والعمل الفني، من إنتاج مهرجان جرش للثقافة والفنون، عن نص من تأليف مفلح العدوان، وإخراج لينا التل، وتصميم وتنفيذ الرقصات رانيا قمحاوي، والتأليف الموسيقي والألحان والتوزيع طلال أبو الراغب، ومساعد مخرج مهند النوافلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان جرش

إقرأ أيضاً:

أسعار حفل الموسيقار نادر عباسي يوم 25 يوليو المقبل بمهرجان العلمين

كشف مهرجان العلمين فى دورته الثانية عن أسعار حفل الموسيقار العالمي نادر العباسي خلال ظهوره خلال برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على هامش المهرجان.

حفل الموسيقار العالمي نادر العباسي

تستضيف صاحبة السعادة خلال الحفل الموسيقار العالمى نادر عباسي وكارمن سليمان والمطرب لؤي يوم 25 يوليو الجاري على مسرح المدينة التراثية في العلمين الجديدة.

أسعار حفل الموسيقار نادر عباسي بمهرجان العلمين

خلال فعاليات مهرجان العلمين، من أجل حضور حفلة vip سيكون سعر التذكري حوالي 1500، بينما سيكون سعر التذكرة العادية 600 جنيه فقط، ويمكن للجمهور حجز التذكرة من خلال موقع تذكرتي. 

ويقدم المايسترو العالمي نادر عباسى خلال الحلقة التي يحضرها الجمهور عددًا من المقطوعات الموسيقية الخاصة بالموسيقار الكبير عمار الشريعي.

وقرر مهرجان العلمين أن يُطلق نسخته الثانية بشعار «العالم علمين» رافعًا علم فلسطين بجانب العلم المصري على البوستر الخاص بالمهرجان.

كما قرر تخصيص 60% من أرباح النسخة الثانية من المهرجان لدعم أهلنا في فلسطين وهذا يعني أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان ستقوم بدعم فلسطين.

مقالات مشابهة

  • بالزي المغربي.. سميرة سعيد تشارك جمهورها من مهرجان موازين
  • أسعار حفل الموسيقار نادر عباسي يوم 25 يوليو المقبل بمهرجان العلمين
  • أوركسترا من 92 عازفا.. تفاصيل حفل نادر عباسي بمهرجان العلمين 2024
  • كارمن سليمان ولؤي ونادر عباسي في ضيافة إسعاد يونس بمهرجان العلمين
  • كمال أبو رية يحصد جائزة الإبداع والتميز بمهرجان همسة للآداب والفنون فى دورته الــ 12
  • تكريم كمال أبو رية بمهرجان همسة للآداب والفنون في دورته الجديدة
  • مواعيد حفلات الراب والأندرجراوند بمهرجان العلمين.. ويجز في الختام
  • مدحت صالح ضيف منى الشاذلي بمهرجان العلمين.. تفاصيل
  • من موسم الرياض إلى العلمين.. تفاصيل 4 مسرحيات تعرض في مصر للمرة الأولى
  • شروط وأسعار تذاكر حفل مدحت صالح مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين