هن، لحظة غرق سيدة أمام زوجها وأطفالها بسبب صورة عائلية فيديو صادم،علاقات و مجتمع بين يوم وآخر، يشهد العالم وقائع مختلفة، بسبب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لحظة غرق سيدة أمام زوجها وأطفالها بسبب صورة عائلية.. فيديو صادم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لحظة غرق سيدة أمام زوجها وأطفالها بسبب صورة عائلية.....

علاقات و مجتمع

بين يوم وآخر، يشهد العالم وقائع مختلفة، بسبب التقاط الصور السيلفي، ربما يسقط شاب من قمة جبل، أو طفلة من شرفة، لأنهم لم يحسنوا التحكم في الهاتف أثناء التقاط الصور، وتنتهي اللقطة بمظهر مأساوي.

ومؤخرًا، في مومباي بالهند، حدثت واقعة مأساوية، حيث سقطت سيدة أمام زوجها وأطفالها في البحر بباندرا، قبل أن ينشر موقع «ndtv» مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق الحادث الأليم، مؤكدا أن سببه التقاط صورة. 

On Camera - Woman Drowns In #Mumbai Sea While Taking Pic With Husband During High Tide#Bandra #viral #news #tragic #Sea

Subscribe to our YouTube page: //t.co/bP10gHsZuP pic.twitter.com/avrDrjvUg0

— UnMuteINDIA (@LetsUnMuteIndia) July 16, 2023

وأوضح الفيديو، السيدة تجلس على صخرة رفقة زوجها، قبل أن تجرفها موجة في ثوان، وهم يلتقطون صورة، ليتعالى صراخها أمام أطفالها، إذ حملتها الموجة بعيدًا عن أعينهم.

وقال ضابط الشرطة، إن المرأة ضحية السيلفي تُدعي «جيوتي سونار»، 27 سنة، جرفتها المياه خلال موجة عالية أثناء المد في البحر في باند ستاند بالقرب من قلعة باندرا في الهند، حيث كانت تجلس على صخرة مع زوجها الذي يدعى «موكيش» لالتقاط صورة لهما، بينما كان أطفالهما الثلاثة يشاهدونهما من مسافة بعيدة عندما غرقت.

العثور على جثة السيدة

وعقب 20 ساعة من البحث، عثر خفر سواحل مومباي على جثة المرأة ، فيما أخبر أخبر زوجها «موكيش» الشرطة، بأنه تم إنقاذه بعد أن سحبه رجل إلى الحافة، وكأن كُتب له عمرا جديدا، قائلًا: «فقدت توازني أنا وزوجتي، وأمسك بي رجل وأنا أمسكت بزوجتي، لكن لم يتم إنقاذها للأسف».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زوجة تلاحق زوجها بدعوى حبس بسبب تبديده مصوغاتها بقيمة 1.8 مليون جنيه

" بعد زواج دام 17 عام طردني للشارع، ورفض كافة الحلول الودية لحل المشاكل بيننا، وانهال علي بالضرب المبرح والسب، واستولي علي مصوغاتي التي ورثتها عن والدتي وجدتي بقيمة 1.8 مليون جنيه".. كلمات جاءت على لسان أحدي الزوجات بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة، أثناء ملاحقتها لزوجها بدعوي طلاق للضرر، ودعوي تبديد مصوغات ذهبيه، وجنحه ضرب.

وتابعت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة:" دمر زوجي حياتي، وشهر بسمعتي، وسرق كل ممتلكاتي، حتي أولادي احتجزهم، لاخرج من زيجتي بعد أن خسرت كل حقوقي، مما دفعني إلى ملاحقته بالحبس، واسترداد أولادي بالقوة منه فجن جنونه وكان أن يتخلص مني لولا انقاذي من الجيران".

وأكدت الزوجة:" تخلي عن أولاده بعد أن عاشوا برفقتي في منزل شقيقي، ولاحقني بالتهم الكيدية، وألحق بي الضرر المادي والمعنوي، وطردني من منزل الزوجية لتستولي عليه شقيقته، وعندما حاولت الدخول لأخذ متعلقاتي أنهالوا علي بالضرب المبرح، ورفض كافة الحلول لحل المشاكل، مما دفعني لطلب الطلاق بعد أن خشيت علي حياتي من عنفه في ظل تهديده لي ".

يذكر أن قانون الأحوال الشخصية نص على أن نفقة الصغار على أبيهم حتى بلوغهم السن القانونى للتكفل بأنفسهم، وذلك بعد ثبوت أنه قادر على سداد ما يحكم به، بجميع طرق الإثبات وتقبل فى ذلك التحريات الإدارية وشهادة الشهود.







مقالات مشابهة

  • بحادثين منفصلين.. مقتل شخصين بسبب منشور على مواقع التواصل و مشكلة عائلية في بغداد
  • زوجة تلاحق زوجها بدعوى حبس بسبب تبديده مصوغاتها بقيمة 1.8 مليون جنيه
  • انتـحار سيدة مصرية لعدم إنجابها ذكور
  • سيدة تتخلص من حياتها في قنا بسبب خلافات عائلية
  • سيدة تُنهي حياة زوجها وتدفن جثمانه في الحديقة !
  • كيف تسبب صبغة الشعر العمى؟.. سيدة فقدت بصرها
  • فيديو.. لحظة اعتقال المشتبه به بمحاولة اغتيال ترامب
  • أنس جابر تعلن نبأً صادمًا للجماهير
  • عاجل: أول فيديو للصاروخ الباليستي ”فلسطين2” لحظة إطلاقه من اليمن نحو إسرائيل ”شاهد”
  • أثناء التقاط صورة سيلفي.. مصرع فتاة بترعة الإبراهيمية بأسيوط