تقنيات وصحة، ميتا تضيف أدوات ومزايا جديدة لمقاطع الفيديو داخل الفيسبوك،بغداد المسلة الحدث أعلنت شركة ميتا المالكة الأم لمجموعة من تطبيقات السوشيال ميديا .،عبر صحافة العراق، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميتا تضيف أدوات ومزايا جديدة لمقاطع الفيديو داخل الفيسبوك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميتا تضيف أدوات ومزايا جديدة لمقاطع الفيديو داخل...

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت شركة ميتا المالكة الأم لمجموعة من تطبيقات السوشيال ميديا على رأسهم الفيسبوك، عن استحداث مزايا جديدة تتعلق بخاصية الفيديو، لكي تصبح المنصة قادرة على منافسة يوتيوب وتيك توك، وستعمل المنصة على توحيد جميع مقاطع الفيديو بداخلها لتحمل عنوان واحد “فيديو – Video” بدلا من Watch، وسيتم نقل الأدوات الخاصة بإنشاء مقاطع الـ Reels لتستخدم في جميع مقاطع الفيديوهات على اختلافها سواء كانت طويلة أو قصيرة المدة.

واطلقت شركة ميتا المزايا الجديدة لمستخدمي Meta Business Suite بالفعل، والتي تتضمن أدوات تعديل إضافية مثل القدرة على ضبط السرعة أو استبدال المقاطع، ودعم مقاطع الفيديو بصيغة HDR على Reels، التحكم في الصوت وتسجيل تعليق صوتي، تقليل الضوضاء في الفيديو الأصلي، وستشبه أيقونة “الفيديو” في الفيسبوك شاشة منصة تيك توك حيث يمكن للمستخدمين التنقل بين فيديو وآخر عن طريق التمرير عموديا.

وستتوفر الأيقونة لدى مستخدمي أندرويد في الشريط العلوي، بينما ستتوفر لمستخدمي iOS في الشريط السفلي، وستمنح الميزة الجديدة المستخدمين الفرصة لمشاهدة موضوعات مختلفة مع مقاطع فيديو قصيرة وطويلة ذات صلة، وفي وقت سابق، كانت تسمح ميتا لمستخدمي فيسبوك بمشاهدة مقاطع الـ Instagram Reels دون القدرة على التعليق عليها، في التحديث الجديد سيتمكن المستخدم من كتابة التعليقات والتفاعل عليها بسهولة.

الجدير بالذكرأن ميتا استحدثت بعض المزايا في وقت سابق على مقاطع الريلز، مثل زيادة مدة المقطع من 60 ثانية إلى 90، كما بدأت في اختبار برنامج مشاركة أرباح الإعلانات في مايو، لتثبت “ميتا” قدرتها على التنافس على ساحة السوشيال ميديا خاصة مع ظهور تطبيقات جديدة، ومع إطلاق التحديثات الجديدة الخاصة بالفيديو أصبحت “ميتا” تنافس يوتيوب وتيك توك، إلى جانب “تويتر” خاصة بعد تدشينها تطبيق “ثريدز” صاحب شعلة المنافسة بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرج.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة "بلوجر" نشرت فيديوهات خادشة لجلسة 6 يوليو

قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة تأجيل أولى جلسات محاكمة البلوجر "ن. ط"، المتهمة بنشر الفسق والفجور، إلى جلسة 6 يوليو لحضور المتهمة.

كانت نيابة الهرم قد أحالت البلوجر "ن. ط" إلى المحاكمة بتهمة نشر مقاطع فيديو تتضمن ألفاظًا خادشة ومشاهد إباحية عبر حسابها الشخصي لجمع الأرباح. بدأت الواقعة بضبط المتهمة في الجيزة بسبب بث مقاطع فيديو خادشة للحياء على تطبيق "تيك توك" بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية والشهرة. بعد تقنين الإجراءات، تم ضبطها في دائرة قسم شرطة الأهرام، وعُثر بحوزتها على هاتف محمول يحتوي على أدلة تؤكد نشاطها.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص يبث فيديوهات خادشة للحياء على تيك توك
  • دعمًا لمجتمع "الميم".. وزيرة الثقافة النرويجية حديث السوشيال ميديا| فعل فاضح يورطها
  • فيديو على الفيسبوك وراء ضبط المتهمين بتعاطي المخدرات بالسلام
  • السبب غريب.. شاهد لحظة سقوط لاعب صيني ميتا في أرضية الملعب (فيديو)
  • تطورات مهمة في مفاوضات مسقط وأمريكا تضيف ملفات جديدة.. تفاصيل
  • نصرة لغزة .. اليمن يُدخل 3 أدوات جديدة خلال 3 أسابيع.. هل تتعظ واشنطن
  • زعاريط ورقص داخل المسجد.. عقد قران ابنة مفيدة شيحة يشعل غضب السوشيال ميديا
  • الحبس والغرامة لـ إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة
  • الحبس سنة لـ إنجى حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء
  • تأجيل محاكمة "بلوجر" نشرت فيديوهات خادشة لجلسة 6 يوليو