صحافة العرب:
2024-08-11@09:14:59 GMT

مباحثات مصرية قطرية بشأن التطورات الليبية

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

مباحثات مصرية قطرية بشأن التطورات الليبية

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن مباحثات مصرية قطرية بشأن التطورات الليبية، عقد وفد من وزارة الخارجية المصرية اجتماعا مع وفد بالخارجية القطيرية في العاصمة الدوحة ناقشا خلاله الأوضاع في ليبيا. وقالت وزارة الخارجية .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مباحثات مصرية قطرية بشأن التطورات الليبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مباحثات مصرية قطرية بشأن التطورات الليبية

عقد وفد من وزارة الخارجية المصرية اجتماعا مع وفد بالخارجية القطيرية في العاصمة الدوحة ناقشا خلاله الأوضاع في ليبيا. وقالت وزارة الخارجية المصرية في بيان إن الاجتماع الذب عقد الأحد الماضي بأتي في إطار حرص البلدين على التشاور والتنسيق المشترك بينهما، حيث شهد حواراً مستفيضاً حول عدد من الملفات الدولية والإقليمية. وووفق بيان الخارجية المصرية، فإن الاجتماع شهد توافق وجهات نظر ورؤى البلدين إزاء العديد من الموضوعات، مما يعد دلالة على سعي الجانببن الجاد والمستمر نحو تطوير العلاقات بينهما والعمل على تحقيق الاستقرار في المنطقة. كما شدد الجانبان خلال الاجتماع على أهمية العمل العربي المشترك بما يضمن تحقيق الاستقرار والتنمية المستدامة في المنطقة، واتفقا على استمرار التنسيق المشترك بينهما ثنائياً وإقليمياً لما فيه مصلحة البلدين والمنطقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخارجیة المصریة وزارة الخارجیة

إقرأ أيضاً:

الخارجية: المملكة ترحب بالبيان المشترك بشأن وقف إطلاق النار في غزة

الرياض

أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب المملكة العربية السعودية بالبيان المشترك الصادر عن فخامة الرئيس جوزيف بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وصاحب السمرو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

وأكدت المملكة دعمها الكامل لجهودهم المتواصلة في سبيل إتمام التوصل إلى وقف إطلاق النار والمعالجة العاجلة للأوضاع الإنسانية المتدهورة في غزة، مشدّدة على ضرورة وقف النزيف وإنهاء المعاناة وحماية المدنيين، والمضي قدماً في سبيل إنهاء الاحتلال وتحقيق السلام والأمن واستعادة الشعب الفلسطيني الشقيق لكامل حقوقه المشروعة.

مقالات مشابهة

  • مباحثات مصرية يابانية فى مجال النقل الجوى
  • تفاصيل مباحثات وزير الخارجية مع نظيره السريلانكي بشأن غزة
  • وزارة الخارجية: المملكة ترحب بالبيان المشترك الصادر عن الرئيس الأمريكي والرئيس المصري وأمير قطر بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • الخارجية: المملكة ترحب بالبيان المشترك بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • «الباعور» يبحث مع المبعوث الأمريكي التطورات السياسية
  • «الخدمات البيطرية» تبحث التعاون المشترك مع سفراء 5 دول أجنبية
  • “خوري” تبحث في الخارجية التركية التطورات السياسية والأمنية في ليبيا
  • الهيئة العامة للأرصاد الجوية تبحث مع وفد من ليبيا التعاون المشترك
  • الصديق الكبير يبحث مع «نورلاند» الجهود بشأن ميزانية موحدة للدولة
  • مباحثات ليبية مصرية للتعاون في الإسكان والبنية التحتية