الأسبوع:
2024-09-14@12:57:32 GMT

الأهلي يقرر إقامة حفل تكريم وتأبين للعامري فاروق

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

الأهلي يقرر إقامة حفل تكريم وتأبين للعامري فاروق

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في اجتماعه اليوم تكريم وتأبين فقيد الأهلي والرياضة المصرية الوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق، الذي وافته المنية يوم 26 يناير الماضي.

يأتي ذلك تقديرًا من مجلس الإدارة لما قدمه الفقيد لوطنه وللنادي وللرياضة المصرية، وعرفانًا بحجم إخلاصه وعطائه على مدى سنوات طويلة.

وحرص المجلس في بداية اجتماعه اليوم على الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح العامري فاروق. وأشاد الكابتن الخطيب بالدور الكبير للفقيد، الذي كان نموذجًا للمسئولية والحرص على مصلحة وطنه وخدمة ناديه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي العامري فاروق محمود الخطيب

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة أبين يعقد اجتماعه الدوري لشهري يوليو واغسطس 2024م

شمسان بوست / د. غسان عبادي:

عقد مجلس الجامعة اليوم الخميس بديوان رئاسة الجامعة اجتماعه الدوري لشهري يوليو واغسطس 2024م، برئاسة رئيس الجامعة أ. د. محمود أحمد سالم الميسري، وفي البدء شكر معالي رئيس الجامعة أ.د. محمود أحمد الميسري باسمه وباسم أعضاء مجلس الجامعة وكل منتسبي جامعة أبين دولة رئيس مجلس الوزراء أ.د. أحمد عوض بن مبارك على دعمه المستمر لجامعة أبين، ثم ناقش المجلس بعد إقراره للمحضر السابق جملة من المواضيع والقضايا المطروحة في جدول أعماله، منها ما يتعلّق بتوصيات المجلس الأكاديمي، وتوصيات مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي، وتوصيات مجلس شؤون الطلاب ومجالس الكليات.

حيث أقر المجلس توصية المجلس الأكاديمي بتثبيت عضو هيئة تدريسية مساعدة وبترفيع الألقاب العلمية لعدد ثلاثة من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة، وصادق المجلس على توصية مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي على فتح برنامج الماجستير في تخصص شريعة إسلامية في قسم الشريعة بكلية الشريعة والقانون للعام 2024- 2025م كما صادق المجلس على توصية مجلس الدراسات العليا بشأن المصادقة على النتيجة العامة النهائية لأحد طلاب الماجستير في قسم الإدارة والإشراف التربوي كلية التربية زنجبار ثم ناقش المجلس تقريرا عن مبعوثي الجامعة للدراسات العليا داخليا وخارجيا .

كما ناقش المجلس توصيات مجلس شؤون الطلاب منها إقرار نتائج امتحانات الدور الاول للفصل الثاني من العام الجامعي 2023- 2024م واقرار فترة امتحانات الدور الثاني الفصل الثاني 2023- 2024م وتقرير عن عملية القبول والتسجيل وامتحانات المفاضلة للعام الجامعي 2024- 2025م، بالإضافة إلى مناقشة قضايا طلاب كليات الجامعة وبعض المستجدات الأخرى .

حضر الاجتماع نواب رئيس الجامعة ومساعديهم والأمين العام وعمداء الكليات ورئيس النقابة والمدراء العامون ومدراء المراكز العلمية والمسجل العام ومساعده ومديرة مكتب رئيس الجامعة.

*إعلام جامعة أبين*

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا والزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية
  • خلال اتصال هاتفي.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا
  • نقابة الصحافة: إنجاز الاستحقاق الرئاسي مدخل أساسي لانتظام الحياة السياسية
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • مجلس جامعة أبين يعقد اجتماعه الدوري لشهري يوليو واغسطس 2024م
  • فاروق: قضية التصنيع الزراعي تأتي في مقدمة أولويات الدولة المصرية
  • الكرة المصرية تفقد 3 شخصيات رياضية مؤثرة في 2024 «تقرير»
  • اللجنة الأولمبية المصرية تنعى الكابتن إيهاب جلال
  • النادي الإسماعيلي ينعى الكابتن إيهاب جلال
  • النادي المصري ينعى الكابتن إيهاب جلال