حضر المغني العالمي "جاي زي" الى حفل توزيع جوائز الغرامي 2024 بدورته الـ 66   وذلك لاستلام جائزته التي رشّح لها وهي جائزة Dr. Dre Global Impact.

اقرأ ايضاًاسما تينا تيرنر وجاي زي مُخلَّدان في قاعة مشاهير الروك آند رولجاي زي يحضر ابنته الى حفل الجوائز ويدعم زوجته
 

وكانت المفاجأة هو حضور المغني العالمي  الى الحفل رفقة ابنته "بلو ايفي" وحصل الفنان على الجائزة وأحضر معه ابنته البالغة من العمر 12 عامًا للاحتفال.

وخلال الحفل انتقد المغني الأميركي الحفل بسبب عدم منح زوجته الفنانة العالمية بيونسيه جائزة ألبوم العام بالرغم من انه الأحق حيث تمكنت من تحقيق  32 فوزاً في فئات مختلفة سابقًا.

وكشف جاي خلال حديثه عن رغبته بان يعترف الحفل دائمًا بالفنانين الأكثر تأثيرًا، وأضاف عندما اتوتر أقول الحقيقة، ونظر إلى زوجته وقال لا أريد ان أحرجها، لكنها خلال مسيرتها الطويلة حصلت على جوائز أكثر من أي شخص في العالم.

وأردف مع ذلك لم تفز بجائزة ألبوم العام، حتى مع مقاييسكن الخاصة الأمر هذا غير منطقي.

اقرأ ايضاًبيونسيه تحصل على 5 ملايين مقابل كل طفل تنجبه.. تعرّف على اتفاقية زواجها من جاي زي!

Jay-Z calls out the #Grammys for never giving Beyoncé the Album of the Year trophy, despite her record-setting 32 wins. pic.twitter.com/htakmJGEKH

— Variety (@Variety) February 5, 2024

وقال صادمًا الحضور، من الممكن أن يشعر البعض كانه تم سرقته، لكن للحقيقة البعض لا ينتمي إلى هذه الفئة، وفي الوقت الذي أشاد الجمهور بتصرف جاي ودعمه زوجته رأى آخرون إنه قلل من قيمة الكثيرين.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جاي زي أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

“بيت الخير” تقدم 22 مليون درهم كدعم غذائي للأسر

أعلنت “بيت الخير” أنها وزعت خلال عيد الأضحى المبارك 2,100 أضحية بقيمة إجمالية بلغت 1,300,000 درهم، استفادت منها 4,639 أسرة مستحقة، وبذلك يبلغ حجم الدعم الغذائي الموجه للأسر المواطنة الأقل دخلاً ومن في حكمها حتى نهاية يونيو من هذا العام 22 مليون درهم.

وكانت الجمعية خلال النصف الأول من عام 2024 قد قدمت دعماً غذائياً متنوعاً للمستفيدين، لتعزيز معاشهم ورفع مؤشر السعادة لديهم، حيث نفذت “بيت الخير” مشروع المير الرمضاني لدعم الأسر خلال الشهر الفضيل بقيمة 5,612,700 درهم، استفادت منه 4,098 أسرة، كما وزعت الجمعية زكاة الفطر لدعم غذاء الأسر في العيد الصغير بما قيمته 1,812,000 درهم، استفادت منه 8,156 أسرة وحالة، بالإضافة لتوزيع 1,074,670 وجبة إفطار على العمال المقيمين وعابري السبيل بقيمة إجمالية بلغت 10,800,000 درهم.

كما قدمت الجمعية دعماً غذائياً إضافياً للأسر المسجلة والمستفيدة حتى نهاية يونيو بقيمة 2,475,311 درهم، ليبلغ حجم الدعم الغذائي الموجه للأسر حتى منتصف 2024 مبلغ 22,037,311 درهم.


مقالات مشابهة

  • سر إقامة حفل زفاف جماعي لـ104 أشخاص بالهند.. «كل واحد أخد 1200 دولار»
  • «حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر
  • سيف بن زايد يحضر أفراح الرميثي
  • محمد احمد فؤاد امين الخبير العقاري يحتفل بعيد زواجه التاسع وبتلك المناسبة يكتب لزوجته
  • حسام حسن يحتفل بخطوبة ابنته في حفل عائلي (صور)
  • “الأسير المتعَب”.. بكاء وعناق مؤثر لحظة لقاء معتقل من غزة ابنته عقب الإفراج عنه
  • تخريج عشرة دفعات من المستنفرين ببحري دعما لمعركة الكرامة
  • «بيت الخير» تقدم 22 مليون درهم دعماً غذائياً للأسر
  • “بيت الخير” تقدم 22 مليون درهم كدعم غذائي للأسر
  • مشاهد مؤثرة لمصري يفاجئ ابنته بحفل تخرجها في الجزائر (فيديو)