شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وزير الصحة يتفقد الخدمات الصحية في أربعة مستشفيات حكومية بالأغوار، الهواري أوعز بتأمين احتياجات المستشفيات اللازمةنفذ وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، الأربعاء، جولة ميدانية في الأغوار الجنوبية والوسطى .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الصحة يتفقد الخدمات الصحية في أربعة مستشفيات حكومية بالأغوار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الصحة يتفقد الخدمات الصحية في أربعة مستشفيات...
الهواري أوعز بتأمين احتياجات المستشفيات اللازمة

نفذ وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، الأربعاء، جولة ميدانية في الأغوار الجنوبية والوسطى والشمالية زار خلالها أربعة مستشفيات تابعة لوزارة الصحة.

ً : مياه ملوثة بخزانات حي الرويفة في حوارة و"اليرموك" تواصل البحث عن المشكلة

وتفقد الهواري خلال الجولة واقع تقديم الخدمات الصحية في هذه المستشفيات والتي شملت مستشفيات غور الصافي والشونة الجنوبية والأميرة إيمان (معدي) وأبي عبيدة.

واستمع الهواري لملاحظات المرضى والمراجعين حول الخدمات الصحية المقدمة في هذه المستشفيات، كما استمع إلى الكوادر الطبية والفنية والإدارية وأوعز بتأمين احتياجات المستشفيات اللازمة لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.

ورافق الوزير في الجولة فريق من الوزارة ضم كل من ادارة الشؤون الفنية للمستشفيات ومديرية الرقابة الداخلية ومديرية الجودة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصحة: تقديم الخدمات الصحية كافة للوافدين من لبنان بشكل مجاني

دمشق-سانا

أصدرت وزارة الصحة تعميماً لمديريات صحة ريف دمشق وحمص وطرطوس ودمشق ومشافي الهيئات العامة، ضمن إطار الاستجابة لتوفير الخدمات الصحية للوافدين من الأراضي اللبنانية.

ويتضمن التعميم تقديم الخدمات الطبية الإسعافية العلاجية والتشخيصية في المشافي بشكل مجاني للوافدين القادمين من لبنان، والتأكيد على جاهزية منظومة الإسعاف للاستجابة عبر النداء 110، ومن خلال تواجد سيارات الإسعاف في المنافذ الحدودية، وبأعداد تتناسب مع الحاجة، إضافة إلى تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية كاملة بشكل مجاني للقادمين من خلال المنافذ الحدودية ومن خلال المراكز الصحية في أماكن تواجد الوافدين، بما فيها خدمات الصحة الإنجابية والمسح التغذوي والدعم النفسي وتقديم كل اللقاحات ضمن البرنامج الوطني الموسع.

كما تضمن التعميم تقديم الخدمات الصحية المتعلقة بالأمراض المزمنة والسارية والتقصي الوبائي للوافدين ومتابعة توافر الأدوية والمستلزمات ووسائل التشخيص والاستقصاء لكل الحالات المرضية، إضافة إلى وضع جميع المشافي والمراكز الصحية بحالة جاهزية تامة وتطبيق الخطة العامة للطوارئ.

وأشارت الوزارة إلى ضرورة رفد المعابر الحدودية بسيارات إسعاف مجهزة مع الفرق الطبية اللازمة والضرورية لاستمرار العمل على مدار الساعة وتوفير متطلباتها، والتنسيق مع بقية الخدمات والجهات المعنية في المحافظة، كما طلبت موافاة مديرية الإسعاف والطوارئ في الوزارة بالتقارير الدورية وإعلام مديرية الإسعاف والطوارئ عند الحاجة للدعم من المحافظات المجاورة.

راما رشيدي

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة: لاستعداد المستشفيات في بيروت لاستقبال مرضى مستشفيات الضاحية
  • رئيس قطاع الطب العلاجي بالصحة يتفقد عددًا من المستشفيات بالقليوبية
  • وكيل صحة القليوبية يتفقد مستشفيات طوخ ويوجه رسالة للأطباء
  • وكيل صحة أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى أبنوب المركزي 
  • الصحة: تقديم الخدمات الصحية كافة للوافدين من لبنان بشكل مجاني
  • وزارة الصحة تدين استهداف المستشفيات والمراكز الصحية في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أطفيح المركزي والوحدة الصحية بالحلف الشرقي
  • وزارة الصحة والبيئة تدين استهداف المستشفيات في الضاحية الجنوبية ببيروت
  • مناقشة تحسين الخدمات الصحية بمدارس مسقط
  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أطفيح المركزي والوحدة الصحية بالحلف الشرقي.. صور