صحافة العرب:
2024-09-29@07:13:51 GMT

ناصر بن حمد يستقبل رئيس الجمهورية القيرغيزية

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

ناصر بن حمد يستقبل رئيس الجمهورية القيرغيزية

شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن ناصر بن حمد يستقبل رئيس الجمهورية القيرغيزية، نيابة عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ناصر بن حمد يستقبل رئيس الجمهورية القيرغيزية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ناصر بن حمد يستقبل رئيس الجمهورية القيرغيزية

نيابة عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني، في مقر إقامة سموه في مدينة جدة، فخامة الرئيس صادير جباروف رئيس الجمهورية القيرغيزية، في إطار مشاركة سموه في القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى.

ورحب سموه بفخامة رئيس الجمهورية القيرغيزية، ونقل إليه تحيات حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وتمنياته لشعب الجمهورية القيرغيزية بدوام النماء والتطور، فيما أبلغ فخامته سموه بنقل تحياته وتمنياته الطيبة لجلالة الملك المعظم ولمملكة البحرين استمرار التقدم والرخاء.

وخلال اللقاء، أشاد سمو ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب بالعلاقات الثنائية الطيبة القائمة بين مملكة البحرين والجمهورية القيرغيزية وما وصلت إليه من مستوى متقدم على الصعد كافة بما يخدم مصالح البلدين والشعبين.

كما استعرض سموه مع فخامة الرئيس صادير جباروف عددا من القضايا المطروحة على القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى بهدف الارتقاء بالعلاقات الثنائية وتطوير مجالات التعاون المثمر بين الجانبين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يبحث العلاقات الأخوية مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني

نيويورك/ وام
التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، الدكتو ر رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية، وذلك على هامش أعمال الدورة الـ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقد في نيويورك.
ونقل سموه للدكتور رشاد العليمي خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتمنياته للجمهورية اليمنية وشعبها الشقيق الاستقرار والازدهار.
من جانبه حمل الدكتور رشاد العليمي سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتمنياته لدولة الإمارات دوام التقدم والرخاء.
وبحث سموه والدكتور رشاد العليمي العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، والأوضاع على الساحة اليمنية، إضافة إلى مجمل القضايا محل الاهتمام المشترك.
وأكد سموه خلال اللقاء دعم دولة الإمارات لكل ما يحقق الأمن والاستقرار والازدهار لليمن وشعبها الشقيق.
وحضر اللقاء السفير محمد أبوشهاب، المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية يستنكر الاعتداء الصهيوني الاثم على لبنان
  • صور| عبدالحكيم جمال عبدالناصر يستقبل زائري ضريح والده في ذكرى وفاته
  • بحضور مستشار رئيس الجمهورية.. ختام معسكر عين شمس تبدع باختلاف
  • مستشار رئيس الجمهورية يشد ختام معسكر جامعة عين شمس
  • رئيس الدولة يلتقي الرئيس السابق دونالد ترامب في إطار زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره البولندي
  • رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس إجتماعا مصغرا للمجلس الأعلى للأمن
  • رئيس الجمهورية يترأس إجتماعا مصغرا للمجلس الأعلى للأمن
  • جامعة بنها تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج
  • عبدالله بن زايد يبحث العلاقات الأخوية مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني