أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك أنه سعيد بالتواجد في القلعة البيضاء وأن يكون ضمن عائلة الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الصفقات الجديدة للفريق:" اسم الزمالك يكفي لي، وأتمنى أن يرتفع صوت جماهير الزمالك في المباريات المقبلة".

وأشاد جوميز بما قدمه مجلس إدارة الزمالك في الفترة الماضية، موضحا أن هدفه مع باقي عناصر الفريق هو إسعاد الجماهير ومجلس الإدارة في الفترة المقبلة، كما أن الطريق لا يزال صعب وطويل".

وأضاف المدير الفني: "الزمالك يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وأسعى لوضع بصمتي على أداء الفريق، ونحتاج لدعم مجلس الإدارة والجماهير للمنافسة على كافة البطولات".

واختتم قائلا: "أحرص على إعداد الفريق للمنافسة على كافة البطولات في الفترة المقبلة، وأطالب الجماهير بمساعدتي ومساندة الفريق".

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمراً صحفيا لتقديم الصفقات الجديدة لكافة الفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء، والأجهزة الفنية الجديدة، وسط حضور كوكبة من رموز الزمالك ونجوم النادي القدامى في كافة الألعاب بالإضافة إلى محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي وأحمد الأحمر قائد فريق كرة اليد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اعتزال جوميز مدرب الزمالك الجديد جماهير الزمالك المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول

وجه أيمن يونس نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، اليوم الإثنين، وذلك بعد إعلان الجماهير البيضاء مقاطعة مباريات الفريق.

وقال أيمن يونس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "إلى جماهير الزمالك الوفية المحترمة.. مهما يحدث من خلافات أي أن كانت نوع الخلافات.. انتوا دايما ضهر و سند وقلب نابض بحب الزمالك في مدرجات الاستاد.. قرار المقاطعة قرار غير مقبول وعدم حضور الكثير من جماهير الزمالك الأصيله لا يصح.. ننتظركم المباراه القادمة".

وكانت جماهير الزمالك قد قاطعت مباراة الفارس الأبيض أمام سيراميكا كليوباترا التي أقيمت في ستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد تراجع مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب عن قرار عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم خوض مباراة الفريق أمام الأهلي، والتي تم احتساب نتيجتها بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة، لكنه قرر استكمال المسابقة ولعب الفريق مباراة سيراميكا كليوباترا.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو يوم الأربعاء المقبل، والمقرر إقامتها على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتغلب فريق الزمالك في المباراة الماضية على فريق سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • وزير التعليم الجديد يوجه رسالة إلى رضا حجازي.. ويكشف ملامح تطوير المنظومة
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو
  • فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول