أشرف عادل رمزي، على تداريب الوداد الرياضي، تحضيرا للاستحقاقات المقبلة، في انتظار الإعلان الرسمي من الفريق عن تعاقده معه، مدربا للقلعة الحمراء، علما أن المعلومات المتوفرة تشير إلى أن الطرفين، توصلا لاتفاق نهائي، على أن العقد الذي سيجمع بينهما سيمتد لعام قابل للتجديد.

ومن المرتقب أن يعلن الوداد الرياضي عن تعاقده رسميا مع عادل رمزي خلال الساعات القليلة المقبلة، خصوصا وأن الفريق سيشارك في البطولة العربية، ممثلا للكرة المغربية رفقة غريمه التقليدي الرجاء الرياضي.

ويعد عادل رمزي من المدربين المتألقين في ميدان التدريب، بعدما شقّ طريقه في هولندا، مقدما مستوى كبير مع نادي “آيندهوفن” حيث خاض سنة 2015 فترة تكوين في أكاديمية الفريق ليبدأ بذلك مساره التدريبي.

وبدأ مسيرته التدريبية سنة 2016 مدربا لشبان آيندهوفن الهولندي، قبل أن يصبح في سنة 2019 مساعدا لمدرب الفريق الأول، إلى غاية 2022، حيث عاد لقيادة شبان الفريق كمدرب أول.

وفي ماي 2022، حصل عادل رمزي على ديبلوم يويفا برو، وهو أعلى ديبلوم يمنحه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، علما أن آخر مباراة لعبها كلاعب بالمغرب كانت ضد الوداد الرياضي برسم نهائي كأس العرش 1997.

وخرج الوداد الرياضي بموسم صفري، بعدما ضاعت منه جميع الألقاب التي كان ينافس عليها، بداية بدوري أبطال إفريقيا، مرورا بالبطولة الاحترافية، ووصولا لكأس العرش، ما جعل الجماهير الودادية تطالب بإجراء تغييرات، وكذا عقد الجموع العامة، وهو ما طبقه المكتب المديري للفريق، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

كلمات دلالية الوداد الرياضي عادل رمزي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الوداد الرياضي عادل رمزي الوداد الریاضی

إقرأ أيضاً:

شاهد.. يوفنتوس يهزم آيندهوفن بثلاثية ويلدز يحطم رقم ديل بييرو

استهل يوفنتوس الإيطالي مشوراه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2024-2025 بشكله الجديد بفوز سهل على ضيفه آيندهوفن الهولندي 3-1 في الجولة الأولى من الدور الأول.

وعلى ملعب "أليانز ستاديوم" حسم يوفنتوس اللقاء لصالحه في غضون 6 دقائق في الشوط الأول بهدفي التركي كينان يلدز (21) والأميركي ويستون ماكيني (27)، وأضاف في الشوط الثاني الهدف الثالث عبر الأرجنتيني نيكولاس غونزاليس (52)، وسجل البديل المغربي إسماعيل صيباري هدف آيندهوفن (90+3).

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مباشر مباراة ريال مدريد ضد شتوتغارت 1-1 في دوري أبطال أوروباlist 2 of 2مباشر..مباراة ميلان وليفربول 1-3 بدوري أبطال أوروباend of list

وعاد يوفنتوس بعد غياب دام 685 يوما، وتحديدا منذ خسارته أمام باريس سان جيرمان الفرنسي 1-2 في الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني 2022 في دور المجموعات مع مدربه الجديد تياغو موتا الذي وبعد بداية مثالية في الدوري بانتصارين بنتيجة واحدة 3-0 اهتزت صورته بعض الشيء بتعادلين سلبيين.

وواصلت الأندية الإيطالية تفوقها بمواجهة آيندهوفن، إذ لم يفز الأخير في مبارياته السبع التي خاضها خارج أرضه في دوري الأبطال (تعادلان مقابل 5 هزائم).

في المقابل، فشل آيندهوفن -الذي خرج من الدور ثمن النهائي للمسابقة القارية في الموسم الماضي وخاض المباراة بمعنويات عالية وهو في صدارة الدوري الهولندي بالعلامة الكاملة من 5 انتصارات- في ترجمة تفوقه المحلي على الساحة القارية.

يلدز يحطم رقم النجم ديل بييرو

أحرز كينان يلدز لاعب يوفنتوس الإيطالي الهدف الأول ليوفنتوس عندما انطلق إلى الجانب الأيسر من منطقة الجزاء وسدد كرة في المقص الأيسر لمرمى آيندهوفن الهولندي، ليصبح أصغر لاعب في يوفنتوس يسجل في المسابقة القارية.

وحطم يلدز البالغ من العمر 19 عاما و136 يوما الرقم القياسي الخاص بلاعبي يوفنتوس ليتجاوز النجم أليساندرو ديل بييرو الذي هز شباك بوروسيا دورتموند في سبتمبر/أيلول 1995 ببلوغه 20 عاما و308 أيام.

https://x.com/beINSPORTS/status/1836092096492585412

وارتدى الجناح التركي نفس الرقم "10" الذي ارتداه ديل بييرو مع يوفنتوس، وسجل هدفه بعد مرور 21 دقيقة من مباراة الفريق الإيطالي ضد ضيفه آيندهوفن.

وتقام بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بمشاركة 36 فريقا بنظام الدوري وتجميع النقاط، إذ تتأهل أول 8 فرق مشاركة لدور الـ16، في حين تلعب الفرق التي تحتل المراكز من التاسع إلى الـ24 مباراتين فاصلتين لإكمال عقد المتأهلين للدور الثاني.

أصغر تشكيلة

بدورها، كشفت شبكة أوبتا للإحصاءات الرياضية أن فريق "السيدة العجوز" خاض مواجهة آيندهوفن بأصغر تشكيلة أساسية له في تاريخ مشاركته بدوري أبطال أوروبا، وبلغ متوسط أعمار اللاعبين 25 عاما و149 يوما.

https://x.com/OptaPaolo/status/1836075204130328909

وسيكون الموسم الجديد من دوري الأبطال على موعد مع تغيير جذري، إذ توسعت المشاركة من 32 فريقا إلى 36، بنظام مجموعة واحدة يخوض فيها كل فريق 8 مباريات مع 8 فرق مختلفة بواقع 4 على أرضه ومثلها خارج الديار.

وتتأهل أفضل 8 فرق في الترتيب النهائي إلى الدور ثمن النهائي، في حين ستتقدم الفرق الـ16 التالية إلى جولة فاصلة، وستخرج الفرق الباقية من دون الانتقال إلى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" خلافا لما كان يحصل سابقا.

مقالات مشابهة

  • مهرجان «أيام القاهرة للمونودراما» يكرم هاني رمزي في دورته السابعة
  • زعيم كوريا الشمالية يشرف على تجارب صاروخية جديدة
  • مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يكرم هاني رمزي في دورته السابعة
  • الوداد يبحث عن الفوز أمام اتحاد التواركة في الدوري المغربي
  • رمزي لينر وتامر حبيب في ضيافة كاستنج الحلقة المقبلة «صورة»
  • حديث عن إسقاط عضوية “البحسني” من الرئاسي تحضيراً لكشف فضائح أخرى
  • آيندهوفن الهولندي يتعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش في صفقة انتقال حر
  • نتنياهو وغالانت بقيا ساعات تحت الأرض تحضيرا للهجوم أجهزة الاتصال.. وترقب لرد كبير من حزب الله
  • شاهد.. يوفنتوس يهزم آيندهوفن بثلاثية ويلدز يحطم رقم ديل بييرو
  • رئيس جمعية "الوداد" يحصل على جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي