فن، لن أعلق بعد الآن أول تعليق من نانسي عجرم بعد اتهامها بالتطبيع،علقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل التغريدات تويتر ، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «لن أعلق بعد الآن».. أول تعليق من نانسي عجرم بعد اتهامها بالتطبيع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«لن أعلق بعد الآن».. أول تعليق من نانسي عجرم بعد...

علقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل التغريدات «تويتر»، على صورتها مع معجبة إسرائيلية خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعدما اتهمها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بالتطبيع نتيجة هذه اللقطة.

نانسي عجرم

وكتبت نانسي عجرمعبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر»: «لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد!، ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار، لبنانية عربية حتى الرمق الأخير.. شكرًا على الحب والدعم».

نانسي عجرم أخر أعمال نانسي عجرم

ويشار إلى، أن نانسي عجرم طرحت أغنية «أخر إصدار» التي تعد أخر أعمالها الغنائية عبر حسابها الرسمي بموقع «يوتيوب»، والتي تتعاون بها مع الشاعر الغنائي عمرو المصري ووضع ألحان الأغنية أيضاً عمرو المصري، والتوزيع الموسيقي عمرو الخضري.

وتتضمن كلمات أغنية «أخر إصدار» الأتي: «أنا حلوة بدون مجهود ووجودي بيعمل مود، ضحكتي حلوة وبتفرح عندي التكشير مرفوض، أنا بمشي اعمل زلزال وجمالي يهد جبال، حصوة في عين اللي بيحسد ده أنا فوق الراس اتشال، أنا حلوة بدون مجهود ووجودي بيعمل مود، ضحكتي حلوة وبتفرح عندي التكشير مرفوض، أنا بمشي اعمل زلزال وجمالي يهد جبال، حصوة في عين اللي بيحسد ده اأنا فوق الراس اتشال، أنا آخر إصدار.. إصدار، واحدة مليش تكرار.. تكرار، هتشوفني هتنهار ثقة في الله مش بتغر، جاية من المريخ.. مريخ، اسمي لوحده تاريخ.. تاريخ».

:

«تفانيكِ ملهم حقًّا».. نانسي عجرم توجه رسالة خاصة للملكة رانيا (صورة)

نانسي عجرم تتبرع بكامل أجرها من حفلاتها لضحايا زلزالي سوريا وتركيا

نانسي عجرم نجمة حلقة رأس السنة في «سهرانين» على ON (فيديو)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إعلام عبري: احتمال إصدار المحكمة الجنائية الدولية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وجالانت

أكد إعلام عبري مساء اليوم السبت، احتمالية إصدار المحكمة الجنائية الدولية أوامر اعتقال بحق رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع يوآف جالانت، هذا الأسبوع، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

ومنذ قليل أكد إعلام عبري، زيارة زعيم المعارضة بالاحتلال الإسرائيلي يائير لابيد، يزور واشنطن هذا الأسبوع ويلتقي مسؤولين بالبيت الأبيض والحزبين الديمقراطي والجمهوري.

ويأتي ذلك بعد استمرار بنيامين نتنياهو في المماطلة ووضع العراقيل أمام عقد صفقة لتبادل الأسرى والمحتجزين والأسرى ووقف إطلاق النار، بالإضافة إلى استمراره في التصعيد العسكري في إقليم الشرق الأوسط، وعقده العزم على التوسّع العسكري في جنوب لبنان زاعما أن الهدف هو إعادة مستوطني الشمال إلى بيوتهم.

مزاعم نتنياهو بشأن محور فيلادلفيا

يذكر أن نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي زعم في وقت سابق أن إصراره على البقاء في محور فيلادلفيا سببه أنه يتم تهريب سلاح للمقاومة الفلسطينية من الأنفاق الواقعة تحته.

وأمام كلام نتنياهو كشفت القناة الـ13 العبرية نقلا عن مصادر أنه لا توجد أنفاق يتم تهريب سلاح من خلالها في محور فيلادلفيا.

اقرأ أيضاًخلافات بين نتنياهو وجالانت بشأن توسيع العملية العسكرية في لبنان

حزب الله: لا توجد خطة للمبادرة في حرب مع إسرائيل.. بلا جدوى

حادث قطاري الشرقية.. وصول 31 إصابة وحالتا وفاة لمستشفى جامعة الزقازيق

مقالات مشابهة

  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024
  • الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن تراخيص البناء
  • قبل صدورهما .. خارجية الاحتلال تنشر بالخطأ إدانة لمذكرتي اعتقال نتنياهو وغالانت
  • بدء اعتماد عقود شركات السياحة استعدادا لانطلاق رحلات العمرة
  • القرار لم يصدر.. إسرائيل تنشر بالخطأ إدانة لمذكرتي اعتقال لنتنياهو وغالانت
  • «الغذاء والدواء»: 1,000,000 ريال عقوبة إصدار نتائج اختبارات أعلاف دون تحاليل
  • الإمارات.. تعليق أنور قرقاش على الحرب في السودان وضرورة توقفها الآن يثير تفاعلا
  • تسهيلات جديدة من «التموين» بشأن إصدار البطاقات.. اعرفها
  • إعلام عبري: احتمال إصدار المحكمة الجنائية الدولية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وجالانت
  • يوجد ضحايا.. أول تعليق من السكة الحديد على حادث تصادم قطاري الزقازيق