شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سبب انهيار ميليتاو خلال تقديمه لاعبا لريال مدريد ؟، 8211; كشف ايدير ميليتاو لاعب ريال مدريد عن سبب انهياره خلال تقديمه لاعبا جديدا للفريق مسبقا و خروجه من القاعة الصحفية،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سبب انهيار ميليتاو خلال تقديمه لاعبا ل ريال مدريد ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سبب انهيار ميليتاو خلال تقديمه لاعبا لريال مدريد ؟

– كشف ايدير ميليتاو لاعب ريال مدريد عن سبب انهياره خلال تقديمه لاعبا جديدا للفريق مسبقا و خروجه من القاعة الصحفية .

وقال ميليتاو: “كان شيئًا جديدًا تمامًا بالنسبة لي، عندما دخلت المؤتمر الصحفي ورأيت الكثير من الكاميرات أصبت بالصدمة، أجبت على 5 أسئلة ثم بدأت أشعر بضيق في التنفس ولهذا السبب اضطررت إلى مغادرة المؤتمر الصحفي”.

:

باريس سان جيرمان يقدم عرض جديد لمبابي لإقناعه بالرحيل

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد

كشف الإسباني ناتشو فرنانديز مدافع القادسية السعودي، كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد بعد سنوات كثيرة قضاها داخل أسوار النادي الملكي وحقق خلالها العديد من البطولات.

ناتشو يحكي قصة رحيله عن ريال مدريد

قال ناتشو في تصريحاته اليوم: “أعلم منذ أشهر عديدة أنني أريد تغيير النادي، وأيضًا النادي كان يعلم ذلك، وزملائي في الفريق، لقد مر شهر واحد فقط منذ أن كنت هنا ولكن لا يزال لدي شعور بأن قراري كان مثاليًا”.

وتابع: “إنها لحظة سعيدة للغاية في حياتي مع راحة البال التي أعطيتها لكل شيء لنادي حياتي، وهو ريال مدريد، وهو ما يمكن أن يجعلني أشعر بالرضا”.

وأوضح: “هل كان بإمكاني أن أستمر لمدة عام آخر في مدريد، كما يقول لي الكثير من الناس؟ حسنًا ربما، لكن وضع اللمسات الأخيرة على وقتي في نادي حياتي بهذه الطريقة هو أفضل شيء حدث لي”.

وأكمل: “أتذكر عندما كنت قد حزمت أمتعتي من ريال مدريد، كان علي الذهاب إلى مدريد لقضاء بعض الوقت، وذهبت دون وعي إلى فالديبيباس”.

ريال مدريد يتأهب لإعلان تمديد عقد نجمه مدرب شتوتجارت: نستهدف مفاجأة أمام ريال مدريد

وأردف: "كنت مع والدي وقال لي "إلى أين أنت ذاهب؟" كنت مخطئًا لأنني اعتقدت أنني ذاهب إلى فالديبيباس".

وواصل: "عندما أخبرت ذلك لأقرب زملائي، فهموني لأنهم كانوا في ريال مدريد لسنوات عديدة، أخبرتهم أنني في شعرت أن هذه هي النهاية، وشرحت لهم ذلك قليلًا، وأنني أريد ذلك أغادر، وعندما شرحت لهم الأمر شعرت أنهم يشعرون بالأسف من أجلي، لكنهم فهموني داخليًا تمامًا".

مقالات مشابهة

  • مشكلة ريال مدريد هذا الموسم
  • بعد إصابته القوية.. المغربي دياز يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • خبر سار لريال مدريد بشأن خليفة كروس
  • ريال مدريد يتلقى «النبأ السعيد» عن بيلينجهام وتشواميني
  • عاجل.. صدمة بشأن عدد المباريات التي سيغيبها إبراهيم دياز عن ريال مدريد
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن مدة غياب براهيم دياز
  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!
  • ريال مدريد يكرر التاريخ بـ«ضربات الجزاء»!
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء