خرج المنتج البحريني محمد الترك عن صمته لأول مرة ليعلق على الأخبار المتداولة حول القبض على زوجته السابقة، الفنانة المغربية دنيا بطمة، وذلك على خلفية تنفيذ حكم بالحبس لمدة عام في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”حمزة مون بيبي”. وكانت دنيا بطمة قد اتهمت مؤخرًا محمد الترك بأنه وراء إدانتها من خلال تحريض أشخاص على تقديم شهادات زور ضدها وضد شقيقتها.

في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق تيك توك، أعرب محمد الترك عن حزنه لما آلت إليه الأمور مع دنيا بطمة، مؤكدًا أنه لا يتمنى السجن لأي شخص سواء كان هذا الشخص قريبًا أو حبيبًا أو حتى عدوًا. ووصف الوضع الذي تمر به بطمة بأنه “يوجع القلب”، متجنبًا ذكر اسمها صراحةً.

وتابع الترك مشددًا على أنه تعرض لكثير من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة بسبب أزمته مع دنيا بطمة ولم يرد على أي من المهاجمين، مؤكدًا أنه لم يجد حاجة للخروج والحديث عن هذه الأمور علنًا. كما وجه كلامه لمنتقديه والمتدخلين في حياته الشخصية، واصفًا إياهم بـ”التافهين” و”حشرات السوشيال ميديا”، مؤكدًا على قدرته على الحفاظ على حياته الشخصية بعيدًا عن تدخلات الآخرين.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: الفنانة المغربية دنيا بطمة المنتج البحريني محمد الترك دنيا بطمة سجن دنيا بطمة محمد الترك محمد الترک دنیا بطمة

إقرأ أيضاً:

برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا

الأهلي.. أعلن النجم الفرنسي أنتوني موديست، رحليه عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل رسمي، اليوم الأحد، وذلك من خلال رسالة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا

وكتب الفرنسي أنتوني موديست عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» اليوم: «أتى وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن بكوني جزء من هذا النادي التاريخي، لقد ارتديت وعشت في رداء النسر وتشرفت بذلك».

وأضاف المهاجم الفرنسي: «شكرًا لكل الجماهير على حبهم ودعمهم المذهل يوميا. أنتم أكثر من عظماء وجعلتم هذه التجربة مميزة حقا، أريد أيضا ان أشكر المدربين والعاملين وفوق كل ذلك زملائي».

أنتوني موديست

وتابع: في آخر 10 أشهر تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلمت الكثير، معا كفريق فزنا بثلاثة ألقاب الكأس وكأس السوبر ودوري أبطال إفريقيا، وأنا فخور بذلك، اللقب الرابع في الطريق، وهو الدوري، فاذهبوا واحصلوا عليه، يلا يا رجالة».

واختتم موديست: «شكرا لكل من رحب بي وساندني ورافقني في تلك الرحلة الصغيرة، أتمنى لكم الأفضل والنجاح المستمر».

الأهلي يواجه طلائع الجيش في الدوري الممتاز

ومن جهة آخرى يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، مساء غد الإثنين، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحتل الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة خاضهم الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 15 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

الأهلي ضد فاركو

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا مساء الجمعة الماضي، على ضيفه فاركو بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ونجح الجناح المخضرم حسين الشحات في تسجيل ثنائية الأهلي في المباراة، بينما جاء هدف فريق فاركو الوحيد في اللقاء، عن طريق الظهير الغيني إينكادا، ليحصد المارد الأحمر ثلاث نقاط ثمينة في رحلة الحفاط على لقب الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا
  • نتنياهو يرفض إيقاف العدوان على غزة
  • كاتس: لدينا سلاح يكسر المعادلة إذا قررت إيران واليمن وسوريا والعراق ودول الشرق الأوسط تصفية الحسابات
  • ماك شرقاوي: المناظرة الرئاسية الأمريكية كارثية و"بايدن هربان من شهادة وفاته"
  • المشدد 10 سنوات للمتهم في قضية «فتنة الشيعة»
  • ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن مسرحية "العيال فهمت"
  • الصمت الانتخابي.. فترة التفكير الحر للناخبين
  • الرئيس الأرجنتيني يواصل مسلسل إهاناته للرؤساء والقادة ويطلق وصفا جارحا على نظيره البرازيلي
  • انطلاقة قوية لمنافسات الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو