تصدر اسم الفنانة إنجي خطاب، محرك البحث “جوجل” خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد إعلان اعتزالها الفن بشكل نهائي، "بعد أن استخارت الله"، من خلال منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،و تعد هذه المرة الثانية التي تعلن فيها اعتزالها.


 

أول تعليق من إنجي خطاب بعد إعتزالها الفن


 

علقت الفنانة المعتزلة إنجي خطاب على اعتزالها الفن للمرة الثانية، رغم تعاقدها على عملين واعتذارها عنهم على حد قولها.

وكتبت إنجي منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك": "للتوضيح بس عشان تقريبا منمتش من المكالمات على راسي كلهم وبحبهمكلهم".

وأضافت: "يا جماعة والله قرار اعتزالي ليس له علاقة بأي مشكلة في الفن وعندي عمالين مضياهم كمان واعتذرت ليهم إني مش هكمل يعنيالشغل موجود الحمد لله، أنا اعتذرت لاني بقالي سنتين عندي صراع داخلي بين إني أكمل أو لا صراع رباني لطريق الصح واستخرت ربناوألمهني هذا القرار وعشان كدا دا قرار نهائي لا رجعه فيه وبكن كل الاحترام لزملائي في المهنة ومعنديش مشكلة مع أي حد".

وتابعت: "طول عمري في حالي كنت بشتغل بس الموضوع كله اختيار طريق إنت بتحدده لنفسك وياما مشينا طرق مش شبهنا في كل حاجةفي حياتنا ورجعنا فيها وبنحاول ناخد طريق صح ونرضي ربنا وأنا مرتاحة جدا لقراري ده جدا جدا"

وأضافت: "صليت استخارة وربنا ألهمني بهذا القرار لأول مرة في حياتي آخد قرار صح ومتأكدة ربنا هيكرمني في مجال تاني وهركز فيدراستي وأعمل الماجيستير والدكتوراه وشكرا لحبكم ودعواتكم علي راسي والله".


 

أبرز أعمال إنجي خطاب


 

شاركت إنجي خطاب قبل اعتزالها الفن فى عدد من الأعمال الفنية على مستوى السينما والدراما، وكان أول ظهور للفنانة إنجي خطاب للجمهور من خلال مسلسل الفرح الذي تم عرضه عام 1999، ثم قدمت مسلسل سوق الخضار وعرض عام 2006، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم فيفي عبده، سامي العدل، رجاء حسين، عفاف حمدي، محمد أحمد ماهر، آلاء نور، وغيرهم، والمسلسل كان من تأليف عبد المنعم شطا، وإخراج محمد النقلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنجي خطاب انجي خطاب تعلن اعتزالها إنجی خطاب

إقرأ أيضاً:

عادت بعد غياب لتعتزل على الهواء.. من هي الفنانة المصرية منى جبر؟

عاد اسم الفنانة المصرية منى جبر إلى تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاتها التلفزيونية عن قرارها باعتزال الفن، وأنها لن تتراجع، حتى لو عرض عليها عمل يرشحها لجائزة الأوسكار.

وأوضحت منى جبر، في مداخلة تلفزيونية بعد غياب دام سنوات طويلة، أن قرار اعتزال الفن اتخذته بشكل نهائي، مؤكدة أن هذا الخيار جاء بعد تفكير عميق ورغبتها في عيش حياة طبيعية بعيداً عن الأضواء، لأن "الفن يخطف العمر"، على حد تعبيرها.


وأشارت إلى أنها لا تشعر بالحنين إلى التمثيل، وأنها تفضّل التركيز على عائلتها وأولادها، معربةً عن ثقتها بأن جمهورها سيتفهّم قرارها.

من هي منى جبر؟

ممثلة مصرية، وشقيقة الفنانة ناهد جبر. حصلت على درجة الماجستير في الآداب، وبدأت مسيرتها المهنية كمذيعة ومقدمة برامج في التلفزيون عام 1960، حيث لاقت نجاحاً كبيراً في هذا المجال، وقدمت برنامجها الشهير "اثنين على الهوا"، كما تولت إدارة قنوات أطفال عربية.
ولمع اسمها في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها فيلم "الحفيد" و"أنياب"، و"النداهة"، ومسرحية "شاهد ماشفش حاجة"، وكان آخر أعمالها مسلسل (لن أنساه أبداً) في عام 1988.

تزوجت من الفنان عبدالمنعم كامل، ثم من المخرج هاني لاشين، وارتدت الحجاب في أوائل التسعينيات، قبل أن تعتزل الفن بشكل نهائي.

مقالات مشابهة

  • في يوم ميلادها.. منى جبر تعلن اعتزال الفن (فيديو)
  • عادت بعد غياب لتعتزل على الهواء.. من هي الفنانة المصرية منى جبر؟
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • نيللي: لم اعتزل الفن ولكن المعروض لم يكن مناسبا لي
  • أول تعليق لـ نيللي على قراءتها فنجان عبد الحليم حافظ
  • منى جبر عن اعتزالها الفن: أخذت القرار ولم أفكر فى العودة
  • نيللي تحسم جدل اعتزالها التمثيل: «لقيت نفسي بعتذر كتير»
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • بعد تصريحاته مع أنس بوخش.. خالد الصاوي يتصدر التريند
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ميرنا نور الدين