شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن رئيس الجمهورية يهنئ الجزائريين بالسنة الهجرية الجديدة، قدم، رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الأربعاء، تهانيه للشعب الجزائري والأمة الإسلامية. وهذا بمناسبة حلول شهر محرم والسنة الهجرية الجديدة .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الجمهورية يهنئ الجزائريين بالسنة الهجرية الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الجمهورية يهنئ الجزائريين بالسنة الهجرية الجديدة

قدم، رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الأربعاء، تهانيه للشعب الجزائري والأمة الإسلامية. وهذا بمناسبة حلول شهر محرم والسنة الهجرية الجديدة 1445, متمنيا دوام الخير والعافية للجزائر.

وجاء في بيان رئاسة الجمهورية “يهنئ رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، الشعب الجزائري والأمة الإسلامية قاطبة”. “بمناسبة حلول شهر محرم والسنة الهجرية الجديدة 1445 متمنيًا دوام الخير والعافية لبلادنا”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس «كاك بنك» يهنئ موظفي ادارة الالتزام بيومهم العالمي

شمسان بوست / عدن:

تقدم القائم بأعمال رئيس مجلس الادارة، الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» الاستاذ/ حاشد الهمداني برسالة شكر وتقدير الى موظفي إدارة الالتزام في البنك بمناسبة اليوم العالمي لموظفي الالتزام.



وقال في رسالة شكره ان: “جهودكم الكبيرة والمتميزة في كل ما يتعلق بمهام الالتزام داخل البنك محل تقدير، وإن تفانيكم وإخلاصكم كان له أثرا كبيرا في تعزيز سمعة البنك خارجياً وداخلياً وضمان الامتثال لكافة المتطلبات والقوانين المصرفية المحلية والدولية مما يسهم في نجاح البنك وتقدمه.



وعبر رئيس البنك عن تمنيه للجميع بدوام التوفيق والنجاح”.

ويشار إلى أن العالم يحتفل في السادس والعشرين من شهر سبتمبر من كل عام بيوم الالتزام العالمي، تقديراً لما يبذله موظفي الالتزام من جهود رقابية واشرافية في البنوك ويسهمون من دور كبير في مطابقة سير العمل مع اللوائح النظامية الصادرة من الجهات الاشرافية الحكومية والمعنية.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • رئيس مونتينيغرو يهنئ الرئيس تبون 
  • بمناسبة إنتخاب الرئيس تبون لعهدة جديدة .. الرئيس المالاوي يهنئ
  • ملك هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة 
  • مملكة هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة 
  • خطاب كشف الحقائق قراءة في خطاب الأخ المشير الركن مهدي المشاط – ‏رئيس المجلس السياسي الأعلى.. بمناسبة حلول الذكرى الـ 62 لثورة 26 سبتمبر
  • البحوث الإسلامية ينظم احتفالًا بالجامع الأزهر بمناسبة اليوم العالمي للصم
  • رئيس «كاك بنك» يهنئ موظفي ادارة الالتزام بيومهم العالمي
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره البولندي
  • رئيس الجمهورية يترأس إجتماعا مصغرا للمجلس الأعلى للأمن