نواف السالم

علق محمد السليمان مدير إدارة الكرة السابق بنادي الاتحاد ، على تصريحات الأخيرة للأرجنتيني غاياردو المدير الفني للفريق الأول بالاتحاد .

وقال غاياردو خلال مداخلته مع الإعلامي فيصل الجفن : “أنت كان لديك فريق بطل وتحول إلى فريق منهار وبه تخبطات بسبب سوء الإدارة والاختيارات ، أبرز مثال على ذلك الهلال في البداية لم يختار نجوم الصف الأول وإنما اختار احتياجاته ، على عكس الاتحاد ” .

وأضاف: ” بعد تصريح غاياردو اتضح أن المشكلة لم تكن بالبرتغالي نونو سانتو وإنما بالإدارة ، لافتاً إلى إذا لم يكن القرار بيد المدرب ولا بيد سواريز الرئيس التنفيذي للفريق ، إذن بيد من ولماذا تبقى يا أنمار ” .

ويُذكر أن العميد تأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تغلبه على الفيصلي برباعية نظيفة .

مدير إدارة الكرة بنادي #الاتحاد سابقاً د. محمد السليمان: القرار ليس بيدك!.. لماذا تبقى يا #أنمار؟#ملاعب مع فيصل الجفن#العربيةFM#بالصوت_يصلكم_الخبر_وأكثر pic.twitter.com/RfZuhcoADq

— FM العربية (@AlarabiyaFm) February 5, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد غاياردو محمد السليمان

إقرأ أيضاً:

فيفا يهدد بحرمان إسبانيا من استضافة مونديال 2030 مع المغرب والبرتغال.. لماذا؟

ذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حذر الاتحاد الإسباني للعبة، بخصوص إمكانية حرمانه من استضافة مونديال 2030 رفقة المغرب والبرتغال، بسبب عدم انتخاب رئيس جديد للاتحاد.

وبحسب صحيفة "laopinion" الإسبانية، فإن "الفيفا" والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عقدا اجتماعا الأربعاء الماضي مع الاتحاد الملكي الإسباني والمجلس الأعلى للرياضة لإبلاغهم بقلقهم بشأن الوضع الحالي للاتحاد الإسباني، بدون رئيس، بعد إيقاف بيدرو روشا.

وطالبت الهيئات الإدارية لكرة القدم الدولية من الاتحاد الإسباني بالدعوة لإجراء انتخابات فورية خلال فترة لا تزيد عن 15 أو 20 يوما.

وقالت الصحيفة إن إميليو غارسيا سيلفر، المدير القانوني لـ"الفيفا"، وجه إنذارا نهائيا لفيسينتي ديل بوسكي، رئيس لجنة الإشراف في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وألفارو دي ميغيل، الأمين العام للاتحاد، بشأن هذا الأمر، حيث أبلغهما: "إما أن يكون هناك رئيس للاتحاد خلال ثلاثة أشهر أو ستتدخل أعلى منظمات كرة القدم.. لا يمكن أن يكون هناك كأس عالم إذا لم يكن هناك رئيس".

وأوضح المصدر ذاته، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، لن يتسامح مع عدم التزام الاتحاد الإسباني، بخصوص ضرورة عقد الجمع العام لانتخاب رئيس جديد، حيث من الممكن أن يتم اتخاذ قرار جدي من طرف "الفيفا"، باستبعاد إسبانيا من تنظيم مونديال 2030.

يذكر أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أصبح بدون قيادة، وذلك بعد قرار المحكمة الرياضية الإسبانية، في تموز/ يوليو الماضي إيقاف بيدرو روشا رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لمدة عامين بجانب فرض غرامة مالية عليه قدرها 33 ألف يورو بسبب تجاوزه واجباته.

وكان روشا عين رئيسا للاتحاد الإسباني، بعد يوم من قرار الحكومة الإسبانية وضع الاتحاد الذي دخل في أزمة منذ فضيحة القبلة القسرية لرئيسه السابق لويس روبياليس للاعبة كرة القدم جيني هيرموسو، تحت الوصاية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي المصري يحقق في تصريحات القندوسي
  • «الفيفا» يرحب بحكم «العدل الأوروبية»
  • فيفا يهدد بحرمان إسبانيا من استضافة مونديال 2030 مع المغرب والبرتغال.. لماذا؟
  • خبير لـRue20: المغرب مدعو لتنويع شركائه التجاريين والإتحاد الأوربي الخاسر الأكبر
  • بوهندي: لا أعرف لماذا «الهجمة الأخيرة» على فريق الشارقة؟
  • فلاته: مدرب الاتحاد في وادي والفريق في وادي والسالمي: لوران أفكاره معقدة جدا .. فيديو
  • رأي سمير عثمان ومحمد فودة في هدف مينروفيتش الملغي أمام الشرطة .. فيديو
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • أباعود: لماذا يتم جلب إسباني للإدارة القانونية في النصر.. فيديو
  • بيان هام للجالية الجزائرية في لبنان