البوابة نيوز:
2024-07-04@09:47:55 GMT

هاني برزي: مجلس الزمالك يواجه تحديات كبيرة

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

قال هاني برزي عضو مجلس إدارة الزمالك، أن أعضاء مجلس الإدارة يعلمون جيداً بحجم التحديات التي يواجهونها منذ بداية تسلم المجلس لإدارة النادي.

أضاف برزي في تصريحات صحفية، كان يهمنا في المقام الأول حل المشاكل المادية، ووضع الزمالك حاليا بعد 100 يوم أفضل من الفترات السابقة، ولم نحقق كل شئ وطموحاتنا كبيرة، كما أن الزمالك يستحق مكانه أفضل، وسنبذل أقصى جهد لتحقيق طموحات الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية".

وأضاف هاني برزي :" بذلنا مجهود كبير جداً وانتقينا مجموعة ممتازة من اللاعبين في كافة الألعاب المختلفة، وأرحب بالبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي في القاهرة ونادي الزمالك ومجلس الإدارة والجماهير يعقدون أمالاً كبيرة عليه والإدارة ستبذل قصارى جهدها لتحقيق طلباته.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: هاني برزي الزمالك أيمن مصطفى جوزيه جوميز

إقرأ أيضاً:

النائبة نورا علي: الحكومة أمامها تحديات كبيرة تتطلب تحركات سريعة

قالت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، إن الحكومة الجديدة لديها العديد من التحديات الكبيرة، التي يجب التعامل معها بكل دقة وحذر، خلال الفترة المقبلة، لمواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي واستكمال مسيرة التنمية، والعمل على الارتقاء بمستوى معيشة المواطن المصري، وبذل الجهود لتحجيم التضخم وضبط الأسعار والأسواق، مؤكدة ضرورة استمرار الحكومة في تعزيز رقابتها على الأسواق، وعدم ترك المواطنين فريسة لجشع التجار.

تحركات سريعة لتنشيط السياحة

وأوضحت النائبة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن شريف فتحي وزير السياحة الجديد، يتمتع بخبرات كبيرة تمكنه من التعامل مع التحديات الراهنة، مؤكدًة أن المرحلة المقبلة تتطلب تحركات سريعة لتنشيط السياحة، والعمل على الاستمرار لزيادة معدلات النمو، وتحقيق استراتيجية 2028 التي تستهدف جذب 30 مليون سائح، مشيرة إلى أن هذا يتطلب الاستمرار في زيادة الأعمال الترويجية والإعلانية لجذب السياح.

تحسين جودة المنتج السياحي

وأكدت رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، أنه لا بد من العمل على تحسين جودة المنتج السياحي المصري، والاستفادة من التسهيلات التي تقدمها الدولة المصرية، لجذب الكثير من الاستثمارات في الفترة المقبلة.

وأضافت: «التغيير الوزاري الجديد جاء بناءً على مطالب الشعب المصري، وعلى قدر التحديات الراهنة داخليًا وخارجيًا»، موضحة أن من أبرز الملفات التي ستعمل عليها الحكومة ملف الأمن القومي المصري، والذي يمثل أولوية قصوى للدولة المصرية في ظل الصراعات المشتعلة على الحدود الشرقية والغربية والجنوبية.

مقالات مشابهة

  • وكيل «خارجية الشيوخ»: الحكومة أمامها تحديات عاجلة في ملفات الطاقة والصحة والتعليم
  • مستقبل الرئيس الأمريكي.. «بايدن» يواجه تحديات متزايدة بعد مناظرته مع «ترامب»
  • خبيرة اقتصادية: الوزارات تواجه تحديات كبيرة في مختلف الملفات
  • وكيل «قوى النواب»: الحكومة الجديدة أمامها تحديات كبيرة وأتت في وقت صعب
  • النائبة نورا علي: الحكومة أمامها تحديات كبيرة تتطلب تحركات سريعة
  • عضو بمجلس النواب: الحكومة أمامها تحديات كبيرة لتحقق إنجازات ملموسة
  • يحيى يواجه فرنانديز في «ليلة النزال»
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام السيسي في ظل تحديات كبيرة
  • عضو مجلس الزمالك يعلق على قرار استكمال الدوري
  • هاني عادل: شخصيتي في “أزمة ثقة” مختلفة.. وتعلمت كثيراً من هند صبري