صحافة العرب:
2024-09-19@12:28:05 GMT

أمير دولة قطر يصل إلى جدة

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

أمير دولة قطر يصل إلى جدة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمير دولة قطر يصل إلى جدة، وصل سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر, إلى جدة اليوم, للمشاركة في اللقاء التشاوري الثامن عشر لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير دولة قطر يصل إلى جدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير دولة قطر يصل إلى جدة
وصل سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر, إلى جدة اليوم, للمشاركة في اللقاء التشاوري الثامن عشر لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والقمة الخلي...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: السائح المجري ضيفا عزيزا على مصر

تحدث الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة، عن التعاون المشترك مع دولة المجر في قطاع السياحة، قائلا إنّ السائح المجري ضيفا عزيزا على مصر، والفترة الأخيرة شهدت نجاحا وتطورا في معدل التدفق السياحي من المجر إلى مصر للمعدل الذي كان قائما قبل جائحة كورونا وهذا أمر مُبشر.

وأضاف في كلمته خلال مؤتمر صحفي مع نظيره المجري بيتر سيارتو عبر فضائية القاهرة الإخبارية: «تحدثنا اليوم عن زيادة رحلات الطيران المباشرة من المجر إلى المطارات المصرية بما فيها مطارات سفنكس وشرم الشيخ والأقصر، وشركة مصر للطيران مستعدة لزيادة رحلاتها الجوية بما يتجاوب مع الطلب العالي من جانب السائح المجري للاستمتاع بالمقصد السياحي المصري المتميز».

وتابع: «تناولنا العديد من الملفات الثنائية في مجالات بناء القدرات والتعاون الثلاثي الموجه للقارة الإفريقية، وهناك مشروع طموح للتعاون في إفريقيا والنموذج الأول سيكون في دولة غانا بالقطاع الطبي، فضلا عن قطاع الأدوية والتصنيع المشترك للدواء كون هناك سوق إفريقيا كبيرا»، مشيرا إلى أنّ مصر لديها ميزة تنافسية في صناعة الدواء فضلا عن تميز صناعة الدواء المجرية، وبالتالي التعاون المشترك في هذا القطاع أمر يحقق مصلحة الجانبين.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الجوف: الخطاب الملكي اعتزاز لكل السعوديين
  • أمير منطقة الباحة: مضامين الخطاب الملكي تحاكي طموح وطن وآمال شعب وهمة دولة
  • رسميا.. مكادي يضم أمير رجب لاعب أورانج والسكة الحديد
  • أمير الباحة: مضامين الخطاب الملكي تحاكي طموح وطن وآمال شعب وهمة دولة
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود ينقل تعازي القيادة لـ أمير دولة الكويت وولي العهد في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • وزير الخارجية: السائح المجري ضيفا عزيزا على مصر
  • جلالة السلطان يعزي أمير دولة الكويت
  • جلالةُ السُّلطان المعظم يعزّي أمير دولة الكويت
  • القيادة تعزّي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • القيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح