متابعة بتجــرد: حرص النجم عمرو دياب على دعم الفنانة الشابة همسة، ابنة الفنانين أركان فؤاد ونادية مصطفى من خلال إعادة نشر مقطع مصوّر ظهرت فيه الشابة وهي تغنّي أغنية له.

وقدّمت همسة أغنية “قصاد عيني” من دون موسيقى، ولفتت الأنظار بصوتها العذب وتمكّنها من الغناء، وتضمن الفيدو تعريفاً عن الشابة.

بدورها، أعادت همسة نشر المقطع من صفحة “الهضبة”، وعبرت عن سعادتها بدعمه غير المباشر لها حيث كتبت: “الأفضل والوحيد عمرو دياب، شكراً لك على مباركتنا بموسيقاك وإرثك العظيم”.

  

من جهة ثانية، يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في السعودية، وذلك ضمن فعاليات الحفلات الشتوية المُقامة هناك، والتي تضم عدداً كبيراً من نجوم الغناء العربي والعالمي.

ومن المقرر أن يُقام الحفل في 9 شباط/فبراير الجاري على أحد السواحل الكبرى في مدينة جدّة، وقد تم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

main 2024-02-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يفاجئ الجميع برأيه في صفعة عمرو دياب

متابعة بتجــرد: بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان أحمد سعد في حفله الأخير في “مهرجان موازين الدولي” بالمغرب، نظّمت إدارة المهرجان مؤتمراً صحافياً لسعد على هامش الحفل الذي أحياه ضمن فعاليات الدورة الحالية من المهرجان.

وأثناء عقد المؤتمر، سأل أحد الصحافيين أحمد سعد عن رأيه في صفعة عمرو دياب الشهيرة لأحد المعجبين، فأجاب وكان ردّه مفاجأة للجميع، حيث أكد أن لا أحد يستطيع الحكم على تصرف عمرو خلال الفيديو الشهير، قائلًا: “رد فعلي غير رد فعل حضرتك، وموضوع الغلط والصح ده موضوع نسبي، أنا ممكن أشوف حاجة غلط أنت تشوفها صح والعكس صحيح”.

وأضاف: “وأنا مقدرش أردّ نيابة عن فنان آخر في تصرف عمله. أسألني عن أحمد سعد وأنا هجاوبك بكل صراحة”.

وكان أحمد سعد قد أحيا حفلاً كبيراً في “مهرجان موازين الدولي” بالمغرب، الذي شهد حضوراً كثيفاً من الجمهور المغربي والجاليات العربية، الذين حرصوا على المجيء قبل موعد الحفل بساعات، وقد حمل الحفل لافتة “كامل العدد”، وأشعل سعد الحفل بأغنياته، ومنها: “سايرينا يا دنيا” و”عليكي عيون” و”وسع وسع” وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها جمهوره بحماسة، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب.

main 2024-06-24 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم: "مش بشوف نفسي فنانة استعراضية وبخاف من الذكاء الإصطناعي"
  • على طريقة عمرو دياب.. جاستن تيمبرليك يصفع معجبًا حاول لمس ذراعه
  • موعد حفل عمرو دياب بـ كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض
  • نانسي عجرم تكشف عن تفاصيل تعاونها مع عمرو دياب
  • شاهد.. كليب "إنسان" لـ أصالة أحدث أعمالها الغنائية من ألبوم "ثم أنا"
  • أحمد سعد يفاجئ الجميع برأيه في صفعة عمرو دياب
  • عمرو دياب يروج لحفلته في السعودية
  • عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية 18 يوليو
  • عمرو دياب في حفل غنائي ضخم بالسعودية
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إنتاج أفلام سعودية في الأشهر القادمة