استقبل منفذ جديدة عرعر الحدودي بمنطقة الحدود الشمالية أكثر من 52 ألفًا من المعتمرين والمسافرين القادمين برًا من جمهورية العراق، منذ بداية شهر فبراير الحاليّ.

ويقدم المنفذ خدماته الجمركية والجوازات والصحية وغيرها، للمعتمرين والزوار القادمين برًا من جمهورية العراق الشقيقة، لأداء مناسك العمرة، على مدار الساعة، وذلك بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية.

أخبار متعلقة الدمام الأولى.. المملكة تسجل أعلى نسبة انخفاض في العواصف الغبارية"الجوازات" تطلق ختم "معرض الدفاع العالمي 2024" للقادمين للمملكةسرعة إنهاء الإجراءاتوتعمل منظومة الخدمات بالمنفذ على سرعة إنهاء كل الإجراءات للمعتمرين، وتقديم جميع الخدمات والرعاية الطبية والوقائية والتوعوية، إلى جانب العديد من الخدمات التي جندت من أجلها جميع الجهات كوادرها البشرية وإمكانياتها المادية لراحة ضيوف الرحمن.

كما شارك أكثر من 100 متطوعٍ ومتطوعةٍ، أسهموا في تنظيم المسافرين ومساعدة كبار السن والمعاقين، وتقديم وجبات الطعام.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نظومة الخدمات بالمنفذ تعمل على سرعة إنهاء كل الإجراءات للمعتمرين - واس
وجُهز "منفذ جديدة عرعر" مؤخرا بصالة المسافرين، التي جرى تطويرها على مساحة 9000 مترٍ مربعٍ، وبطاقة استيعابية تتجاوز 20 ألف مسافر، وأكثر من 400 حافلةٍ يوميًا، وخصص 68 كاونترًا للجوازات، إضافة إلى 6 مناطق مخصصة لإجراء عمليات الكشف والمعاينة.

إشادة المسافرين العراقيين

وأشاد المسافرون القادمون من جمهورية العراق الشقيقة بالخدمات والتجهيزات التكاملية العالية فور وصولهم منفذ جديدة عرعر البري الحدودي بمنطقة الحدود الشمالية.
وأعربوا عن شكرهم وامتنانهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على الرعاية التكاملية من مختلف الأجهزة الحكومية والخدمية ذات العلاقة بشؤون الحج والحجاج.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس عرعر أخبار السعودية جدیدة عرعر

إقرأ أيضاً:

ملك بريطانيا يستقبل كير ستارمر ويكلفه بتشكيل الحكومة

استقبل ملك بريطانيا تشارلز الثالث زعيم حزب العمال كير ستارمر في قصر باكينجهام، حيث كلفه بتشكيل الحكومة الجديدة.
وأصبح ستارمر رئيسا للوزراء بعد اكتساح حزب العمال الانتخابات التي شهدتها المملكة المتحدة أمس الخميس، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية (بي. أيه. ميديا)، اليوم الجمعة.
أخبار متعلقة رئيس الوزراء الجديد يتعهد بإعادة بناء بريطانياالداخلية الفرنسية: اعتداءات على 51 مرشحًا ومساعديهم قبل الانتخابات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }هزيمة حزب المحافظينوبعد أكبر هزيمة على الإطلاق لحزب المحافظين، أعلن رئيس الوزراء ريشي سوناك اعتزامه الاستقالة من منصبه كرئيس للحزب.
وبعد إعلان نتيجة 648 من 650 دائرة انتخابية، حصل حزب العمال على 412 مقعدا وحصل حزب المحافظين على 121 مقعدا.

مقالات مشابهة

  • إحصائية مرعبة.. مركز معالجة الإدمان في العراق يستقبل 700 حالة خلال ستة اشهر
  • 3.3 مليون مسافر عبر مطار دبي بين 6 و17 يوليو الجاري
  • ملك بريطانيا يستقبل كير ستارمر ويكلفه بتشكيل الحكومة
  • مطار بغداد يخاطب المسافرين بشأن سياراتهم
  • اليونيسيف تطلق التسجيل الرقمي للمواليد الجدد في العراق
  • بمنظومة خدمات متكاملة.. المسجد النبوي يستقبل أكثر من 1.3 مليون حاج
  • ضبط 1100 مخالف لممارستهم نشاط نقل الركاب دون ترخيص في المطارات
  • فتاة تخرج بكفالة بعد دهسها شابين احدهما عراقي والاخر سوداني!
  • العراق ثالث أكثر البلدان التي نفذت فيها تركيا مشاريع خلال نصف قرن
  • منفذ الوديعة يتصدر كواحد من أكثر المنافذ البرية تخلفا وفسادا في العالم .. ارباح بالمليارات لا يعرف مصيرها والعابرون يحترقون بلهيب الشمس خلال إجراءات العبور