منوعات، بكوب سكر فرحي أولادك واعملي حلوى غزل البنات في البيت خلال دقائق،غزل البنات حلوى معروفة في جميع الدول، وإذا جمعناه بالبسكويت ستكون تجربة رائعة لن .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بكوب سكر.. فرحي أولادك واعملي حلوى غزل البنات في البيت خلال دقائق، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بكوب سكر.. فرحي أولادك واعملي حلوى غزل البنات في...

غزل البنات حلوى معروفة في جميع الدول، وإذا جمعناه بالبسكويت ستكون تجربة رائعة لن تندموا عليها وفي السطور القادمة نضع لكم الخطوات.

*المكونات:

حبة بيض واحدة.

¾ ملعقة من البيكنج بودر حجمها صغير.

كمية سكر بودرة مناسبة للزينة وكوب كامل سكر.

ثلاثة أكواب كاملة دقيق.

ملعقة حليب سائل حجمها كبير.

كوب كامل زبدة لينة.

ربع ملعقة ملح حجمها صغير.

*الطريقة:

في البداية يتم وضع الدقيق والملح والبيكنج بودر في قدر واحد ولكن بعد النخل حتى نزيل أي كتلة كبيرة أو شوائب تؤثر على البسكويت في النهاية.

بعدها يتم إضافة الزبد والسكر في الخلاط الكهربي أو بالمضرب فقط حتى يتفكك الزبد ويختلط مع السكر تمامًا ثم نضيف إليه البيضة ونخفقها مرة أخرى.

أما في الخطوة التالية فنضيف المزيج من الخطوة الأولى والثانية في نفس القدر ويتم العجن جيدًا حتى يتداخل المزيجين معًا ويفضل أن يضاف الدقيق إلى المزيج بالتدريج حتى يكون العجن أسهل.

بعدها لا نتوقف إلا بعد أن تمتزج المكونات مع بعضها وتصبح العجينة جاهزة ثم نقطعها نصفين وكل جزء يوضع في ورق زبدة منفصلاً ويحفظ في الثلاجة حوالي ثلاث ساعات.

ثم نجهز الفرن ونحضر الصينية ويتم رشها بالسكر البودرة ثم نفرد العجينة بحيث يكون سمكها واحد سم فقط ونقطعها أجزاء طولية مثل البسكويت.

بعد ذلك يتم رص البسكويت بالترتيب في الصينية وننقلها للفرن وبعد أن نخرجها يتم التزيين بغزل البنات ويمكن الاستعانة بكريمة الخفق لتثبيته على البسكويت.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر

قاد رجال مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، بقيادة الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين، حملات تموينية مكثفة لمراقبة ومتابعة الأسواق، للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.

وفى هذا الصدد قاد رجال مديرية تموين الأقصر، حملة نجحت في ضبط 2650 قطعة حلوى مثلجات مجهولة المصدر بناحية البياضية، كما تم ضبط عدد 48 كيس مقرمشات و 48 عصير فواكة و عدد 2 قاروصة سجائر وعدد 25 باكو معسل بدون فواتير أو مستندات دالة على مصدرها، حيث جاء ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالأقصر، بضبط الأسواق والعمل على التأكد من مدى صلاحية المنتجات المعروضة للبيع للاستهلاك الآدمى حرصاً على سلامة المواطنين، والتأكد من تطبيق كافة الاشتراطات القانونية الواردة في القوانين والقرارات الوزارية وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

واستكملت الحملة أعمالها بتحرير المخالفات التالية:- (2  مخالفة لمخابز قامت بالتصرف في عدد 6 شيكارة من حصة المخبز - مخالفة لعدم وجود ميزان بالمخبز - مخالفة لعدم وجود الماكينة بالمخبز - عدد 9 مخالفة  عدم وجود قائمة تشغيل بالمخبز - عدد 3 مخالفة عدم إعطاء بون صرف للمواطنين - عدد 4 مخالفة  لمخابز انتجت خبز ناقص وزن - عدد 4 مخالفة لمخابز أنتجت خبز غير مطابق للمواصفات - عدد 3 محضر غلق تاجر تمويني ومشروع جمعيتي - محضر عدم الإعلان عن الأسعار بمخبز سياحي - عدد 10 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار في عدد من المحال التجارية).

 

 







مقالات مشابهة

  • بعد وقفها مغامرة سويسرا .. إنجلترا إلى نصف نهائي اليورو
  • بايدن يسعى لتخطي صعوبات حملته الانتخابية
  • بايدن ينبه موظفيه: لا فعاليات بعد الثامنة مساء
  • بايدن في اجتماع مع ديمقراطيين: لا فعاليات بعد الثامنة مساء
  • غارديان: جهود البيت الأبيض لحماية بايدن من شيخوخته تضيع
  • استمتع بتحضير المشبك في منزلك| خطوات سهلة لإعداد حلوى شرقية لذيذة
  • طريقة عمل حلوى أرز بلبن خطوة بخطوة
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • وانت في البيت.. خطوات استخراج شهادة ميلاد «أونلاين»
  • «بناء الإنسان في الجمهورية الجديدة».. ندوة ثقافية ببنات عين شمس