بدأ الفنان أحمد فهمي تصوير أحدث أفلامه السينمائية بعنوان “المكسيكي”، وذلك يوم الأربعاء المقبل.

 

ويأتي فيلم “المكسيكي” بعد نجاح آخر أفلامه "مستر إكس" الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.

 

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

 

 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 

 قصة مستر إكس:

 تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث المهمة.

 

 شخصية هنا الزاهد:

 هنا الزاهد تلعب خلال الأحداث شخصية محامية ودفعتها ظروفها لترك مهنة المحاماة وتلتقى أحمد فهمى وتحدث بينهما الكثير من المواقف والمفارقات الكوميدية.

 

أحمد فهمي  دور أكرم حسني:

 أكرم حسني يلعب خلال أحداث العمل شخصية مايسترو وقائد أوركسترا موسيقية ومتزوج من رانيا منصور وتحدث بينهما الكثير من المشكلات والتى تجعلهما يرغبان فى الطلاق.

 أبطال مستر إكس:

 فيلم مستر إكس بطولة كل من الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، والفيلم من تأليف أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

أحمد فهمي

 وكان قال الفنان أحمد فهمي، أنه هرب من المنزل في عمر التاسعة عشر، معلقًا: "كانوا عايزني ادخل كلية هندسة وأنا كنت مش حابب دا".

أحمد فهمي

 وأضاف أحمد فهمي، في حوار مع الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج مساء دي إم سي، المذاع عبر فضائية دي إم سي، مساء الإثنين: "أصحابي قالولي مش هتستحمل هترجع وبتاع، عمرك ما هتقنتع بحاجة غير لو جربتها بنفسك ياما هتقول طول عمرك يا رتني".

 

أحمد فهمي

 

 اقرأ أيضًا: أحمد فهمي يطرح بوستر فيلم "مستر إكس"

 

 حملة على مواقع التواصل الاجتماعي:

 وكشف فهمي عن تعرضه لحملة مدبرة على مواقع التواصل الاجتماعي للتقليل منه والإساءة له، قائلًا: “فيه نجم  كبير عمل عليا حملة في السوشيال ميديا خلال وقت ما”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبرز تصريحات أحمد فهمي أحمد فهمي مستر إكس السينما المصرية الفنان أحمد فهمی هنا الزاهد مستر إکس

إقرأ أيضاً:

بعد استجابة المتحدة لاستغاثته.. أحمد عزمي: «ابني كان بيحس بيا وأنا مش معايا فلوس»

أحمد عزمي.. تصدر الفنان أحمد عزمي تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما كشف العديد من تفاصيل حياته المختلفة.

الفنان أحمد عزمي

حل الفنان أحمد عزمي ضيف شرف في برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قنوات dmc، وتحدث «أحمد»، خلال البرنامج، عن كواليس عودته للشاشة خلال الموسم الرمضاني 2025، بعد مناشدته لزملائه في الوسط الفني، لدعمه بالحصول على فرصة عمل لتعثر ظروفه، ورغبته في المشاركة بالأعمال الفنية الجديدة، لأنه لا يملك مهنة أخرى غير التمثيل.

الفنان أحمد عزمي

وأوضح: أن المستشار الإعلامي للشركة المتحدة كلمه وأخبره بموعد مقابلته مع الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة عمرو الفقي.

ووصف شعوره أثناء المكالمة: «أول ما قالي كدا عيني دمعت كتير، وبعدها قالي سامعني رديت عليه الحمدلله وحسيت بسعادة كبيرة أوي، ولما قابلت عمرو الفقي قالي ماتزعلش مننا، وحسيت أني أعرفه من زمان، وقالي حمد لله على السلامة ومكانك موجود وأنت دخلت الشركة المتحدة و هنبدأ صفحة جديده، وبقيت في حضننا»، وأشار عزمي أنه تفاجأ بأن الشركة قدمت له عقدًا للمشاركة في مسلسل برمضان 2025.

إسعاد يونس وأحمد عزمي أحمد عزمي

وعن الحالة التي وصل إليها، قال عزمي: « آدم ابني لما كنا بنخرج وأنا مش معايا فلوس كان بيحس بيا وكان ممكن ناكل كشري ونشرب كوباية شاي، ونروح ولما عرف أني طالع في برنامج صاحبة السعادة فرح جدًا وتفاجأت لما قالي إنت كاتب كلام من ذهب على فيسبوك».

الفنان أحمد عزمي والده الفنان أحمد عزمي

تحدث أيضاً خلال لقائه، عن علاقته بوالدته الراحلة، وخاصة خلال الأزمة التي مر بها، وشعوره بالذنب بعد وفاته والدته، مشيراً إلي أنه بعد وفاتها فقد الدعاء الذي طالما كان يحميه خلال حياته.

وأوضح إنها سبب تعليمه سورة ياسين وحبه لها، لأفتاً إلي حرصه خلال الأيام الأخيرة قراءة السورة القرآنية والصلاة والدعاء لوالدته، مضيفا: "بعد نشر بوست الاستغاثة على مواقع التواصل الاجتماعي وردود الأفعال عليه، وجدت نفسي أتحدث إليها وكأنها ما زالت موجودة، وكنت أشعر بالتعب وكأنها تحتضنني وتهدئني".

وأوضح أنه بعد مرور 6 أشهر، اتصلت به شقيقته وأخبرته أن والدته قد استفاقت من وضعها الصحي، لكنها لا تعرف من بجوارها، موضحاً أنه ذهب لرؤيتها، وتوفيت بعد نصف ساعة فقط من اللقاء.

اقرأ أيضاًبعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»

بعد الاستجابة لطلبه.. أحمد عزمي في ضيافة صاحبة السعادة بهذا الموعد «صورة»

تامر حسني يدعم أحمد عزمي: «نجم كبير.. ومستنيين نشوفك بأدوار مميزة»

مقالات مشابهة

  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • أحمد فهمي يدعم أطفال فلسطين المصابين نتيجة العدوان الإسرائيلي.. صور
  • بعد استجابة المتحدة لاستغاثته.. أحمد عزمي: «ابني كان بيحس بيا وأنا مش معايا فلوس»
  • أول تعليق لـ أحمد عزمي بعد الاستجابة لمناشدته والعودة للتمثيل (فيديو)
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • للمرّة الثالثة.. هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي معاً في “إقامة جبرية”