بحث وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري، خلال زيارته الرسمية إلى جمهورية مصر العربية مع عدد من المسؤولين سبل تعزيز التعاون الإعلامي المشترك القائم بين البلدين الشقيقين.
وأكد متانة العلاقات السعودية المصرية، ودور الإعلام المهم في التعبير عما يربط بين البلدين الشقيقين من علاقات وتعاون وتنسيق مستمر على جميع الأصعدة.


أخبار متعلقة 24 مليون ريال.. "التجارة" تفرض غرامات على منشآت تجارية مخالفةالقصيم وعسير.. القبض على 3 مخالفين لترويجهم مواد مخدرةواستقبل رئيس مجلس الوزراء المصري د. مصطفى مدبولي، وزير الإعلام في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر أسامة بن أحمد نقلي.تعزيز التعاون المشتركوأكد د. مدبولي أن اللقاء يأتي في إطار دعم وتعزيز أطر التعاون المشترك، وحرص المملكة ومصر على تقوية أواصر العلاقات في مختلف المجالات.
ولفت إلى أن التعاون والتنسيق في مختلف المجالات يأتي انعكاسًا للعلاقات الأخوية الوثيقة والمتينة التي تربط قيادتي البلدين الشقيقين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رئيس الوزراء المصري استقبل وزير الإعلام - واس
ونوه وزير الإعلام بتوجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله-، إلى أهمية وتعزيز العمل على تطوير علاقات التعاون المشترك في مجال الإعلام بين المملكة ومصر، وذلك ليواكب ما تشهده العلاقات على المستوى السياسي من تميز وتوافق.نخبة من القيادات الإعلامية المصريةكما التقى وزير الإعلام خلال الزيارة، نخبة من القيادات الإعلامية في جمهورية مصر العربية تلبية لدعوة من رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كرم جبر.
وتناول اللقاء عددًا من الأفكار والمشروعات التي تهدف إلى تعزيز التعاون الإعلامي القائم بين المملكة ومصر على مختلف المستويات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس القاهرة القاهرة مصطفى مدبولي وزیر الإعلام

إقرأ أيضاً:

"حماس" تنفي "اعتقال أحد عناصرها بتهمة التعاون مع الاستخبارات الإسرائيلية"

أكدت "حماس" أن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول "اعتقال أحد المنتمين للحركة على خلفية عمله لصالح الاستخبارات الإسرائيلية"، عار عن الصحة.

وقالت الحركة في بيان لها اليوم السبت، إنه تم تداول أنباء مفادها أنه "طُلب من هذا الشخص مراقبة حركة شخصية رفيعة من حركة حماس تتنقل بشكل دائم بين لبنان وسوريا، بغرض اختطافه خلال عودته من دمشق".

وأكد البيان على أن "هذه الأخبار مفبركة وعارية عن الصحة، هدفها النيل من الحركة وتشويه سمعتها، في ظل بطولات تسطرها مع فصائل المقاومة الأخرى في غزة".

وشددت الحركة على وسائل الإعلام "ضرورة تحرّي الدقّة والموضوعية في نقل الأخبار والمعلومات".

مقالات مشابهة

  • جعفر الصادق الميرغني: جهود مصرية لحل الأزمة السودانية ووقف الحرب
  • "حماس" تنفي "اعتقال أحد عناصرها بتهمة التعاون مع الاستخبارات الإسرائيلية"
  • وزير الزراعة يبحث مع قيادات الاتحاد التعاوني تعميق دور الجمعيات لدعم الفلاح
  • كاتبة صحفية: دعوات وقف إطلاق النار في السودان مصرية صادقة
  • كرم جبر يكشف عن أصعب الملفات التي تتنظر وزير الأوقاف (فيديو)
  • جهود مصرية لوقف نزيف الدم.. القاهرة تستضيف مؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية غدا
  • السيسي يهنئ كير ستارمر رئيس وزراء بريطانيا الجديد: نتطلع لاستمرار التعاون بين البلدين
  • النائب العام يبحث سبل التعاون مع رئيس اللجنة المركزية للشؤون السياسية الصيني
  • كامل الوزير يعقد لقاءًا موسعًا مع قيادات وزارة الصناعة لتحديد مستهدفات المرحلة المقبلة
  • «الدبيبة» في مصر لتهنئة مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة