قررت  نيابة شرق القاهرة،  بحبس السائق المتسبب في وقوع حادث تصادم سيارتي ملاكي بشارع البحر بـالمطرية بمحافظة القاهرة 4 أيام علي ذمة التحقيقات ، وتم التحفظ على السيارة المتسببة في الحادث.

قرار جديد بشأن السائق المتسبب في حادث تصادم سيارتي ملاكي بالمطرية 

كما تعاين النيابة موقع الحادث، وتبين من خلال المعاينة الأولية أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة بيد سائق إحدى السيارتين، وتحفظت على الجثتين لحين الانتهاء من استخراج تصريح الدفن، وتسليمهم لذويهم ومباشرة التحقيق.

 

وتواصل الأجهزة الأمنية تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الجريمة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه. 

كانت البداية بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارتي ملاكي بشارع البحر بالمطرية بمحافظة القاهرة.

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين.. والمصابون هم: يوسف إبراهيم «8 سنوات» مصاب بكسر في الحوض وهند منصور «20 سنة» اشتباه نزيف ومالك إبراهيم «20 سنة» جرح قطعي بطول 12 سم وارتجاج، تم نقلهم إلى مستشفى المطرية، وأسماء المتوفين: «حبيبة إبراهيم «23 سنة» وإبراهيم حافظ «52 سنة»، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم،وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

يعاني من مرض نفسي.. تفاصيل جديدة في واقعة انتحار مهندس حرقًا في مقابر الخليفة 

بينت  تحقيقات نيابة الخليفة والمقطم الجزئية ، تفاصيل جديدة في واقعة تخلص مهندس مدني من حياته حرقا داخل مقابر بمنطقة الخليفة، إذ تبين أنه كان يعاني من أمراض نفسية منذ أكثر من عام.

وأضافت التحريات أنه العثور على جثة شاب محروق بجوار أحد المقابر بالخليفة، تبين بأنه مهندس مدني أقدم على سكب جركن بنزين على جسده بسبب مروره بأزمة مالية فقرر التخلص من حياته.

كما صرّحت النيابة العامة بدفن جثة المهندس عقب الانتهاء من التقرير الطبي، عمل رجال المباحث على تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة، كما استدعت أهل المتوفى لسماع أقوالهم.

وكان قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة،  قد تلقى بلاغًا بالعثور على جثة متفحمة داخل مدفن في منطقة المقابر بالأوتوستراد ضمن نطاق القسم.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، حيث عثرت على الجثة وبجوارها جركن بنزين وعقاقير طبية لعلاج الأمراض النفسية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن الجثة ترجع إلى مهندس مدني يبلغ من العمر 33 سنة، وتم تحديد هويته وبسؤال والده أقر بأن الضحية تغيب عن المسكن منذ أكثر من 6 أيام، ولم يتمكن من تحديد أو معرفة موقع اختفائه.

وأكد والد الضحية أن نجله المتوفى كان يعاني منذ أكثر من عام أمراض نفسية، وأن العقاقير الطبية الموجودة بجواره كان يتعاطاها جراء مرضه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة الخليفة محافظة القاهرة نيابة شرق القاهرة

إقرأ أيضاً:

حبس المتسبب في وفاة تسنيم بسطاوي طبيبة التجمع

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، بحبس المتهم المتسبب في وفاة تسنيم عزت بسطاوي، المعروفة إعلاميًا بـ"طبيبة التجمع" سنة مع إيقاف التنفيذ.

وكانت محكمة استئناف القاهرة الجديدة، المنعقدة في التجمع الخامس، قد حدّدت نظر استئناف محاكمة المتهم المتسبب في وفاة تسنيم بسطاوي إلى اليوم 4 يوليو، والتي لقيت مصرعها نتيجة دهسها بسيارة في منطقة التجمع (شرق القاهرة)

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح القاهرة، المنعقدة في مجمع محاكم التجمع الخامس، بمعاقبة المتهم المتسبب في وفاة تسنيم بسطاوي بالحبس سنة مع الشغل.

وكانت النيابة العامة أحالت نجل مصرفي شهير، متهمًا بدهس الطالبة في كلية الطب البيطري تسنيم عزت البسطاوي، بسيارته، إلى محكمة الجنح.

وجاء في أوراق النيابة أن المتهم اعترف أنه خلال سيره بالسيارة، فوجئ بفتاة تعبر الطريق مسرعة، وحاول تفاديها ولم يتمكن، ما تسبب في اصطدامه بها وإصابتها، ما دفعه إلى التوقف والاتصال بالإسعاف وتم نقلها للمستشفى.

وبمعاينة السيارة، تبيّن وجود تلفيات عبارة عن كسر بالزجاج الأمامي و“الإكصدام” والمرآة بالجانب الأيمن، واعوجاج بالرفرف

اقرأ أيضاًاليوم.. استئناف المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع»

بعد رفض التعويض المادي.. موعد استئناف المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع»

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى منشأة القناطر
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • إصابة سائقين وعامل في حادث تصادم سيارتين بصحراوي سوهاج
  • إصابة 14 شخصا في حادث تصادم بـ محور شريف إسماعيل بالجيزة
  • حبس المتسبب في وفاة تسنيم بسطاوي طبيبة التجمع
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات
  • ردم الترعة.. ضبط المتسبب في بوار الأراضي الزراعية بالمحلة