توجهت بعثة نادي إنبي لتنس الطاولة "سيدات" لدولة الإمارات الشقيقة ، وذلك للمشاركة في منافسات النسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 2 وحتى 12 فبراير في مدينة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

رئيس قطاع ناشئي إنبي يؤازر الفريق الأول في المران

وتضم قائمة اللاعبات كلًا من: “نادين الدولتلي، ريم العراقي، هنا إبراهيم، سارة إبراهيم، نهى يسري، وفاطمة علاء“.

ويشارك في البطولة 61 فريقًا عربيًا يضم 550 لاعبة من 14 دولة ضمن ثماني ألعاب وهي: “ تنس الطاولة ، الكرة الطائرة ، تنس الطاولة ، كرة السلة ، الرماية ، القوس والسهم ، المبارزة ، ألعاب القوى ، والكاراتيه“.

وحددت اللجنة المنظمة موعد الإجتماعات الفنية للعبة تنس الطاولة يوم 5 فبراير .

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنبي أخبار الرياضة بوابة الوفد تنس الطاولة دورة الألعاب العربية تنس الطاولة

إقرأ أيضاً:

ديوكوفيتش يطيح ألكاراز من «الوصافة»

 
باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «تنس الإمارات» يشارك في كأس ديفيز بكمبوديا سينر.. «لقب العشب»


أزاح الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي من المتوقع أن يشارك في بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، الأسبوع المقبل منافسه الإسباني كارلوس ألكاراز عن المركز الثاني، فيما احتفظ الإيطالي يانيك سينر بصدارة تصنيف رابطة محترفي التنس (أيه تي بي) الصادر الاثنين.
واستفاد ديوكوفيتش (37 عاماً) من عدم مشاركته في الدورات أخيراً، ومن فقدان ألكاراز للقبه في دور كوينز التحضيرية لبطولة ويمبلدون بخروجه من ثمن النهائي أمام البريطاني جاك درايبر، للتقدم في الترتيب.
وفي أول دورة يشارك فيها بصفته الأول عالمياً، أحرز سينر لقب دورة هاله الألمانية الأحد بمواجهة البولندي هوبرت هوركاتش (27 عاماً) الذي تقدم للمركز السابع في أفضل تصنيف في مسيرته.
وكان سينر دخل التاريخ بعدما بات أول إيطالي يتربّع على الصدارة، مقابل تراجع ديوكوفيتش من المركز الأول إلى الثالث، وذلك بعدما تقدّم عليه أيضاً ألكاراز الفائز بلقب بطولة رولان جاروس الفرنسية.
ودفع ديوكوفيتش الذي تربّع على قمة الترتيب 428 أسبوعاً قياسياً، ثمن انسحابه في باريس قبل مباراته في الدور ربع النهائي بسبب إصابة في الغضروف المفصلي للركبة اليمنى.
واستفاد سينر من انسحاب ديوكوفيتش، وتربّع على صدارة التصنيف، لأنه كان يتعيّن على الصربي بلوغ المباراة النهائية، لضمان بقائه على عرش تصنيف الكرة الصفراء.
وتراجع الأسترالي أليكس دي مينور الذي ارتقى الأسبوع الماضي، لأفضل مركز في مسيرته، بعدما بات سابعاً عالمياً نتيجة إحرازه لقب دورة سيرتوخيبموس الهولندية، للمركز التاسع بعد خروجه من الدور الأول لدورة كوينز.
وفي تصنيف رابطة المحترفات «دبليو تي أيه»، بقي الوضع على حاله في نادي العشر الأوليات حيث تتصدر البولندية إيجا شفيونتيك بفارق كبير أمام الأميركية كوكو جوف والبيلاروسية أرينا سابالينكا.
وتقدّمت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا، المصنفة أولى عالمياً سابقاً، ثلاثة مراكز لتحتل المرتبة السادسة عشرة.
وبدورها، ارتقت الروسية آنا كالينسكايا «25 عاماً» التي خسرت في نهائي برلين الأحد أمام الأميركية جيسيكا بيجولا الخامسة، سبعة مراكز لتحتل المركز الخامس والعشرين في أفضل تصنيف في مسيرتها.

مقالات مشابهة

  • ضبط 17 ألف قطعة ألعاب نارية قبل بيعها في الدقهلية
  • المغربية آية أسقاس تتأهل إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • ضبط 17 ألف قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص بالدقهلية
  • ضبط قرابة 17 ألف قطعة ألعاب نارية بالمنصورة
  • ضبط 17 ألف قطعة ألعاب نارية بالمنصورة
  • الاتحاد الدولي للجودو يعتمد قائمة منتخبنا الوطني في أولمبياد باريس
  • طرابزون التركي يصدم جماهير منتخب مصر بسبب تريزيغيه
  • طرابزون يرفض مشاركة تريزيجيه فى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية
  • العربي للمعونة الفنية يشارك في تنفيذ دورة تدريبية بكيجالي في مجال الري
  • ديوكوفيتش يطيح ألكاراز من «الوصافة»