بينت  تحقيقات نيابة الخليفة والمقطم الجزئية ، تفاصيل جديدة في واقعة تخلص مهندس مدني من حياته حرقا داخل مقابر بمنطقة الخليفة، إذ تبين أنه كان يعاني من أمراض نفسية منذ أكثر من عام.

يعاني من مرض نفسي.. تفاصيل جديدة في واقعة انتحار مهندس حرقًا في مقابر الخليفة 

وأضافت التحريات أنه العثور على جثة شاب محروق بجوار أحد المقابر بالخليفة، تبين بأنه مهندس مدني أقدم على سكب جركن بنزين على جسده بسبب مروره بأزمة مالية فقرر التخلص من حياته.

كما صرّحت النيابة العامة بدفن جثة المهندس عقب الانتهاء من التقرير الطبي، عمل رجال المباحث على تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة، كما استدعت أهل المتوفى لسماع أقوالهم.

وكان قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة،  قد تلقى بلاغًا بالعثور على جثة متفحمة داخل مدفن في منطقة المقابر بالأوتوستراد ضمن نطاق القسم.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، حيث عثرت على الجثة وبجوارها جركن بنزين وعقاقير طبية لعلاج الأمراض النفسية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن الجثة ترجع إلى مهندس مدني يبلغ من العمر 33 سنة، وتم تحديد هويته وبسؤال والده أقر بأن الضحية تغيب عن المسكن منذ أكثر من 6 أيام، ولم يتمكن من تحديد أو معرفة موقع اختفائه.

وأكد والد الضحية أن نجله المتوفى كان يعاني منذ أكثر من عام أمراض نفسية، وأن العقاقير الطبية الموجودة بجواره كان يتعاطاها جراء مرضه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

التحريات في واقعة العثور  على جثة شاب ملقاة أمام الهيئة الوطنية للانتخابات بشارع قصر العيني

كما تواصل  نيابة السيدة زينب الجزئية ، التحقيقات في واقعة عثور أجهزة الأمن بالقاهرة،  على جثة شاب ملقاة بشارع قصر العيني بالسيدة زينب، وتم نقلها إلى مستشفى قصر العيني تحت تصرف النيابة العامة التي تباشر التحقيقات.

البداية كانت بورود بلاغ لقسم شرطة السيدة زينب من غرفة عمليات النجدة، يفيد بالعثور على جثة شاب ملقاة أمام الهيئة الوطنية للانتخابات بشارع قصر العيني، بدائرة القسم.

على الفور، انتقل رجال المباحث القسم إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 26 عاما، متوفى في ظروف غامضة، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة الخليفة قسم شرطة الخليفة ب مديرية أمن القاهرة العثور على جثة على جثة شاب یعانی من فی واقعة

إقرأ أيضاً:

الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثة مسنه داخل منزلها بقنا

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، تفاصيل العثور على جثة سيدة مسنة مقتولة داخل منزلها بقرية حمرادوم التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجنى عليها. 

و تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم الاثنين، من إلقاء القبض على المتهم  بقتل والدته بقرية حمرا دوم التابعة لمركز نجع حمادي.

 

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارًا منذ عدة أيام يفيد بالعثو على جثة سيدة مُسنة تُدعى  تبلغ من العمر٦٩ عامًا، بها آثار تعدى على رأسها وملقاه داخل منزلها بقرية حمرا دوم بنجع حمادي.

و تبين  من التحريات أن  وراء الواقعة نجل المجني عليها بسبب ادمانه لشابو، حيث قام بضرب والدته بفأس على رأسها ما أدى إلى وفاتها فى الحال، بعدما فشل فى الحصول على أموال منها. 

تم ضبط المتهم، كما تم تحرير  محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات. 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مصرع طفلة أسفل عجلات سيارة ألبان بالغربية
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثامين أسرة مطعونة داخل حريق شقتين بالدقهلية
  • قرار جديد بشأن المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا بمقابر الإمام الشافعي
  • تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات
  • العثور على هيكل غامض في قاع المحيط الهادئ (تفاصيل)
  • عرض المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا على الطب الشرعي
  • قرارات عاجلة من النيابة في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثة مسنه داخل منزلها بقنا
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر بمقابر الإمام الشافعي
  • التحقيق مع 4 متهمين باختلاف واقعة العثور علي سحر لمؤمن زكريا