صدى البلد:
2024-07-12@11:33:32 GMT

بمجوهرات لافتة.. أنغام تستعرض أناقتها في أحدث ظهور

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

نشرت الفنانة أنغام صورة جديدة للمتابعين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

 

وتألقت أنغام بإطلالة ناعمة، مرتدية فستانا حريرا باللون البمبي اللامع، بصيحة الأوف شولدر جذبت به الأنظار.

مصممة مصرية ورائه.. عُقد صبا مبارك في مسلسل بين السطور يثير ضجة جريئة وملفتة .. إطلالات أثارت الجدل لـ رانيا يوسف في 2024

واستكملت أنغام إطلالتها الناعمة بارتداء مجوهرات أنيقة ولافتة، فارتدت العقد كبير الحجم في الرقبة والإسورة من نفس نوع العقد باللون البينك.

 

واعتمدت على تسريحة الشعر البسيطة بدون أي تكلف، ووضعت المكياج اللافت، فاختارت الايلانير بطريقة جديدة، مع أحمر الشفاه باللون البني.

انغام 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أنغام أبناء أنغام إطلالة أنغام أناقة أنغام

إقرأ أيضاً:

نيللي كريم تكشف تفاصيل جديدة عن أحدث أعمالها "هابي بيرزداي"

كشفت نيللي كريم خلال لقائها مع برنامج صباح العربية، على هامش حضورها فعاليات أسبوع الموضة في باريس، عن تفاصيل عن فيلمها الجديد.

تفاصيل جديدة عن فيلم "هابي بيرزداي"

وقالت نيللي: انتهيت من تصوير فيلمي الجديد هابي بيرزداي، والعمل من فكرة وإخراج سارة جوهر، والتي تخوض تجربة الإخراج لأول مرة، وأنا أتحمس للمخرجين الجدد، لأنهم يتمتعون بشغف كبير في تقديم أعمالهم.

أبطال فيلم هابي بيرزداي

يضم فيلم هابي بيرزداي بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد من الأطفال وضيوف الشرف، والعمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

مناطق تصوير فيلم هابي بيرزداي

يذكر أن فيلم هابي بيرزداي تم تصويره في عدد من المناطق الشعبية منها بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش العديد من القضايا الهامة أبرزها عمالة الأطفال.

آخر أعمال نيللي كريم

وكان آخر أعمال نيللي كريم هو مسلسل فراولة مع المنتج أحمد الدسوقي، وعُرض العمل في النصف الثاني بموسم دراما رمضان الأخير 2024، وشارك في بطولته شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي، وايضا مسلسل «عملة نادرة»، والذي شارك  في بطولته أحمد عيد، جمال سليمان كمال أبو رية، ندى موسى، وآخرون، إخراج ماندو العدل، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا بسبب انتمائه للدراما الصعيدية.

 انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

 

وكانت الأيام الماضية، شهدت خبر انفصال الفنانة نيللي كريم وهشام عاشور، بعد زواج دام لأكثر من عامين، مؤكدا ان طلاقها رسميًا، من زوجها الفنان ولاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، بعد زواج استمر ما يقرب من ثلاثة أعوام، ما أثار التساؤلات عن سبب الانفصال، خاصة كانت تجمعهما قصة حب.

أحدث أعمال نيللي كريم 

 

وأيضا تعاقدت الفنانة نيللي كريم مؤخرا علي مشاركة الفنان محمد هنيدي أحدث أعماله السينمائية هو فيلم «الإسترليني»، الذي يبدأ تصويره في شهر سبتمبر المقبل بالاراضي السعودية.

مقالات مشابهة

  • إطلالة ملفتة.. أحدث ظهور لـ شيرين رضا
  • فقدت كثيرا من وزنها.. ياسمين عبد العزيز تتألق في أحدث ظهور «فيديو»
  • بإطلالة كاجوال.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • منة فضالي تتألق بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها
  • أحدث ظهور لملعب المملكة أرينا .. فيديو
  • من طيارته الخاص.. شاهد أحدث ظهور لـ أحمد سعد
  • شاهد.. منة فضالي من تركيا في أحدث ظهور لها
  • أحدث ظهور لمحمد صلاح في اليونان .. فيديو
  • نيللي كريم تكشف تفاصيل جديدة عن أحدث أعمالها "هابي بيرزداي"
  • "قطة"| مي كساب تخوض تجربة فنية جديدة