حياتنا، طريقة فعالة لإزالة بقع واقي الشمس من الملابس البيضاء،وطن 8211; إذا كنت ذاهبًا إلى مكان دافئ في عطلة، فإن وضع الكثير من كريم واقي الشمس .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طريقة فعالة لإزالة بقع واقي الشمس من الملابس البيضاء، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طريقة فعالة لإزالة بقع واقي الشمس من الملابس البيضاء

وطن– إذا كنت ذاهبًا إلى مكان دافئ في عطلة، فإن وضع الكثير من كريم واقي الشمس ضروري للغاية، خاصة الآن مع موجة الحر الشديدة التي تحدث حاليًا في بعض البلدان الأوروبية.

إن استعمال واقي الشمس ضروري لحماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، ودائما ما ينصح الخبراء بإعادة وضعه خلال اليوم الواحد أكثر من مرة واحدة. ولكن لا يوجد شيء أكثر إزعاجًا من وضعه على ملابسك عن طريق الخطأ.

غالبًا ما تكون بقع واقي الشمس قبيحة، خاصة على الملابس البيضاء، والتي يمكن أن تتحول إلى اللون الوردي في الغسيل ويصعب بالتالي التعامل معها، وفقا لما أورده موقع “dailyrecord.”

كيف تتخلص من بقع واقي الشمس؟

ومع ذلك، هناك شيء واحد يمكنك القيام به يساعد في التخلص من البقع، ولا يكلفك أي شيء على الإطلاق حسب ما أكده معجبو السيدة هينش على وسائل التواصل الاجتماعي.

أصبحت خبيرة التنظيف السيدة هينش، والمعروفة أيضًا باسم السيدة هينشليف، مشهورة بعد أن بدأت في مشاركة نصائحها وتوصيات التنظيف الذكية عبر الإنترنت وعلى التلفزيون.

غالبًا ما تكون بقع واقي الشمس قبيحة، خاصة على الملابس البيضاء

وطلبت إحدى النساء على صفحة السيدة هينش نصائح لإزالة علامات كريم واقي الشمس المزعجة من الملابس البيضاء.

قائلة:”لقد استخدمت بعض المنتجات وقد تحولت ملابسي إلى اللون الوردي بالكامل من كريم الشمس. لقد غسلتهم وعلقتهم وما زالت البقع موجودة. هل هناك أي نصائح؟ شكرًا لكم.”

وفقًا لشركة الغسيل تايد، غالبًا ما تحدث هذه البقع بسبب تفاعل كيميائي يحدث عندما يتلامس الماء العسر مع بعض كريمات الشمس التي تحتوي على مادة كيميائية تسمى أفوبنزون.

وللمساعدة في التخلص من هذه البقع، يقول معجبو التنظيف أن كل ما عليك فعله هو ترك هذه الملابس بالخارج والسماح لأشعة الشمس بتجفيفها.

وقال أحدهم: “يتحول لون قميصي الأبيض إلى اللون الوردي دائمًا لكن عندما أتركه في الشمس لمدة 5 ساعات يتحول إلى لونه الأبيض”.

وأوضح مستخدم آخر: “اترك الملابس في الشمس وسوف تتحول إلى اللون الأبيض مرة أخرى.”

من جهة، يقول الخبراء: “بعدغسل الملابس البيضاء، علقها لتجف في الشمس. فالشمس رائعة في تبييض الملابس البيضاء الملطخة بشكل طبيعي بطريقة آمنة ولطيفة للغاية.”

بالنسبة للبقع الصعبة بشكل خاص، جرب عصر القليل من عصير الليمون على المنطقة قبل تركها بالخارج، حيث يمكن أن يزيد السائل قوة التبييض من الشمس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى اللون

إقرأ أيضاً:

كيف تعرف إذا كنت تعاني من مرض السكري؟.. إليك أساليب فعالة للوقاية منه

يعد مرض السكري من الأمراض المنتشرة عالميًا ويتطلب التشخيص المبكر والوقاية الفعالة للحد من مخاطره، في التقرير التالي نتعرف على الطرق المختلفة لتشخيص ما إذا كنت مصابًا بمرض السكري وكيفية تجنبه.

للكشف عن مرض السكري

1-يُنصح بإجراء الفحوصات الطبية الدورية، بما في ذلك اختبارات مستوى السكر في الدم.

2- اختبار السكر التراكمي (A1C) واحدًا من الاختبارات المهمة التي يتم إجراؤها لتقييم مستوى السكر في الدم على مدى الفترة الزمنية الطويلة.

3- استخدام اختبار السكر في الدم عشوائيًا للتحقق من مستوى السكر في الدم في وقت معين. إذا كانت نتائج هذه الاختبارات تظهر مستويات سكر عالية، يجب استشارة الطبيب لإجراء المزيد من الفحوصات والتشخيص الدقيق.

صورة توضيحية لمرضى السكري
الوقاية من مرض السكري

أما بالنسبة للوقاية من مرض السكري، فمن الضروري اتباع نمط حياة صحي، بما في ذلك:

1. النظام الغذائي المتوازن: تناول الأطعمة الغنية بالألياف والمعادن والفيتامينات، وتجنب الأطعمة العالية بالسكريات المضافة.

2. ممارسة النشاط البدني: القيام بالتمارين الرياضية بانتظام للمساعدة في خفض مستوى السكر في الدم.

3. الحفاظ على الوزن المثالي: السيطرة على الوزن من خلال التغذية الصحية والنشاط البدني.

4. التقليل من التوتر:إدارة التوتر والضغوط النفسية بشكل فعال قد يساهم في الوقاية من مرض السكري.

بالاستجابة المبكرة واتباع الإجراءات الوقائية المناسبة، يمكن تقليل خطر الإصابة بمرض السكري بشكل كبير. من المهم أن يكون الأفراد على علم بعوامل الخطر والتوجه إلى الرعاية الطبية اللازمة للحفاظ على صحتهم العامة.

اقرأ أيضاًكريم قاسم يكشف عن علاقته بـ علي صبحي منذ 15 عاما «صورة»

تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)

مصطفى بكري للحكومة الجديدة: الناس لازم تشعر بالتغيير على وجه السرعة

مقالات مشابهة

  • الحفاظ على بشرتك من حرارة الشمس.. طرق طبية فعّالة للحماية والعناية
  • كيف تعرف إذا كنت تعاني من مرض السكري؟.. إليك أساليب فعالة للوقاية منه
  • طريقة فعالة للقضاء على الحشرات في المنزل.. «شمعة وملعقة قهوة»
  • طريقة عمل الدجاج المشوي بصلصة الباربكيو والمشمش
  • أشبه بالحلم..أبقار بيضاء اللون تغزو هذا الشاطئ البكر في إيطاليا
  • تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام.. ما علاقته بتغيير الواقع؟
  • مش مجرد توفير .. أهمية ترشيد استهلاك الكهرباء في حياتنا
  • لبيد: السابع من أكتوبر مجرد بداية التدهور
  • صدام الأزرق والأحمر.. سر ألوان الأحزاب في بريطانيا
  • سر تنظيف وتطهير الفوط والبشاكير دون تغير ملمسها.. «هترجع جديدة»