منوعات، أحمد الفيشاوي يكشف كواليس ضرب والده لعادل إمام،أحمد الفيشاوي كشف الفنان المصري، أحمد الفيشاوي كواليس أحد م شاهد فيلم المشبوه، الذي من .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد الفيشاوي يكشف كواليس ضرب والده لعادل إمام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد الفيشاوي يكشف كواليس ضرب والده لعادل إمام
أحمد الفيشاوي كشف الفنان المصري، أحمد الفيشاوي كواليس أحد مشاهد فيلم المشبوه، الذي من المفترض أن يقوم والده الراحل فاروق الفيشاوي خلاله بضرب الفنان عادل إمام.

أحمد الفيشاوي على أن عادل إمام لم يقبل بأن يكون هناك مشهد في أعماله يتعرض خلاله للضرب أو الإهانة فيما عدا هذا المشهد الذي كان استثناء من القاعدة.

أحمد الفيشاوي حديثاً دار بين والده وعادل إمام قائلاً إن "حديثًا دار بين الثنائي عادل إمام وفاروق الفيشاوي قبل تقديم المشهد، خاصة أن الضرب كان حقيقياً، وهو أمر لم يكن يتقبله عادل إمام لكنه أخبر الفيشاوي قائلًا: "دورك أعمله زي ما هو.. عيش يا فيشاوي"، فقام الفيشاوي بضرب عادل إمام خلال المشهد. وفق(ليالينا).

ومؤخراً، أثار أحمد الفيشاوي الجدل بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً له وهو يؤدي مناسك العمرة. وبينت الصور أحمد الفيشاوي وهو يرتدي ملابس الإحرام، التى أظهرت حجم التاتوهات التى قام برسمها على جسده الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عادل إمام

إقرأ أيضاً:

كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى

 

كشف الإعلامي كريم رمزي، عن اتخاذ إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرار صارم ضد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب خسارة بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك.

كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: " النادي الأهلي قرر اتخاذ قرار صارم ضد كلا من رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد، بسبب احتفالهما عقب تسجيل ركلتي الجزاء، وتم تغليظ العقوبة ضدهما".

وأضاف:" رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد، أكدا لسامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنهما لم يقصدا الاستهزاء بالخصم، ولكن الثنائي تقبل العقوبة".

وأوضح:" محمد الشناوي تحدث مع إدارة النادي الأهلي، أن اللاعبين متقبلين اي عقوبة يفرضها النادي، كما أخبر اللاعبين أنهم يجب أن يمتصوا غضب الجماهير ".

واكمل كريم رمزي: " أكثر اللاعبين حزنا من الأهلي على خسارة السوبر الإفريقي كان يحيى عطية الله لأنه أخطأ في لقطة هدف الزمالك، كما أهدر ركلة جزاء، ولكن مواطنه رضا سليم وعمرو السولية، تحدثان مع اللاعب حتى يهدأ".

وأتم:" أما أكرم توفيق فقد بكى بشدة عقب نهاية المباراة، بسبب خسارة السوبر الإفريقي؛ ولكن عمرو السولية قام بمواساته".
 

مقالات مشابهة

  • مفتش الصحة يكشف كواليس وفاة طفل بمنشأة القناطر
  • حسام عبد المجيد يكشف كواليس وأسرار تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • كواليس ومفاجآت وتهديد بالاستقالة في اتحاد الكرة بسبب القائمة الدولية للحكام
  • الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة
  • الخميس.. عادل حمودة يكشف عن أسرار حياة أحمد زكي في "معكم منى الشاذلي"
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى
  • المثلوثي يكشف كواليس ركلة الجزاء في السوبر الإفريقي
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور