شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تصد رائع من السنغالي ميندي يثير إعجاب الجمهور الرياضي فيديو، أثار السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى الأهلي، المنضم حديثًا لصفوف الفريق قادمًا من تشيلسي، إعجاب الجماهير بمستواه البارز خلال معسكر الراقي .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تصد رائع من السنغالي ميندي يثير إعجاب الجمهور الرياضي .

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصد رائع من السنغالي ميندي يثير إعجاب الجمهور...

أثار السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى الأهلي، المنضم حديثًا لصفوف الفريق قادمًا من تشيلسي، إعجاب الجماهير بمستواه البارز خلال معسكر الراقي المقام حاليًّا في النمسا.

وكشف مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي عن تصدّيًا رائعًا لميندي على مرتين، حيث تصدّى لتصويبة قوية في المرة الأولى لترتد الكرة منه وتسقط أمام لاعب آخر الذي حاول تسديدها في الشباك ولكن النجم السنغالي أنقذها بقدمه، في رد فعل رائع وسريع.

وكان الأهلي قد أعلنت مؤخرًا عن تعاقده الرسمي مع ميندي لمدة 3 مواسم، ليبقى ضمن صفوف الفريق حتى عام 2026، مقابل حصول تشيلسي الإنجليزي على 17 مليون جنيه إسترليني.

وتوج ميندي سابقًا مع تشيلسي بـ3 ألقاب متمثلة في دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، ليحصد بعدها جائزة أفضل حارس في العالم عن عام 2021.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/WdI6_qd5Kk2bLSBE.mp4

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)

أعرب الفنان محمد علي رزق عن سعادته بفوزه وتكريمه في مهرجان الفضائيات العربية بدروته الـ 15 الذي أقيم في أحد الفنادق الكبري مساء أمس، قائلًا: "توفيق ربنا محالفني الحمد لله وبتمنى ربنا يدوم عليا حب ودعم الجمهور ليا".

 

وأضاف أن “السر وراء تميزه في تقديم العديد من الأدوار المختلفة هو تحضيره الدقيق لجوانب الشخصية وانه بيذاكر بصفة دائمًا وبيركز على تفاصيل كثيرة حتى أصبح أنا الشخصية بدمي ولحمي وليس شبه لها”.

وأكمل أنه متابع جيد لجميع الأراء وكثير التفاعل مع تعليقات رواد السوشيال ميديا على اعمله ولكن لا يقبل التعدي عليه بالإلفاظ أو التعليقات فقيرة الأدب، قائلًا: " بتقبل جميع الأراء والجمهور جزمته فوق دماغي بس لازم يكون بأدب، فانا ارفض الأساء بشدة، شغلانه التمثيل أساسها الجمهور إزاي أقولهم اسكتوا ".

واختتم حديثه أن يشارك الأن في تصوير مسلسل " حياة أو موت" المقرر عرضه في المارثوان الرمضاني المقبل 2025.

 

مسلسل "حياة أو موت" مكون من 10 حلقات، من بطولة حنان مطاوع وأحمد الرافعي ومحمد علي رزق ورنا رئيس وسلوى عثمان، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج هاني حمدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

وكان آخر اعمال الفنان محمد علي رزق مشاركته في مسلسل "صيد العقارب" الذي حقق نجاحًا كبيرًا من خلاله في موسم رمضان الماضي 2024، وشاركه البطولة كل من غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، منال سلامة.

الجدير بالذكر أن جسد محمد علي رزق قدم دور شخص مصاب بالشلل الدماغي بمسلسل "صيد العقارب" لذا نال إعجاب الجمهور وكان دور جديد ومختلف وهو اتقن تجسيد الشخصية بشكل احترافي.

وحضر الحفل كوكبة كبيرة  من نجوم الفن منهم أحمد السقا، باسم سمرة، غادة عبد الرازق، مي عمر، المخرج محمد سامي، أحمد فهمي، أحمد رزق، عبير صبري، وفاء عامر، نيكول سابا، معتصم النهار، نور علي، ماجد المصري، محمد علاء، مصطفى أبو سريع وأحمد العوضي ورياض الخولي ودنيا المصري وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

 

 

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه
  • محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)
  • الشنيف يوجه رسالة للوسط الرياضي بشأن فهد المولد .. فيديو
  • تامر هجرس يتألق مع أسرته وسط الطبيعة ويُشيد بتفاعل الجمهور عبر إنستجرام
  • فيديو ضرب مُسنة يثير ضجة في الجزائر
  • إيوان يتألق بإطلالة ساحرة على البحر وتفاعل إيجابي من الجمهور عبر إنستجرام
  • بكاء حارس الأهلي ميندي عقب التعادل أمام النصر … فيديو
  • تشيلسي يعلن تمديد عقد السنغالي نيكولاس جاكسون
  • بكلمات مؤثرة..سيمون تحتفل بعيد ميلاد هشام عباس
  • شاهد بالفيديو.. رجل سوداني يثير سخرية الجمهور بعد ظهوره بــ(العراقي) داخل إحدى محطات الوقود في لوس أنجلوس وساخرون: (اللبس السوداني جميل لكن ما لدرجة تمشي عريان ياعمو)