اعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية العامة واللغات للعام الدراسى 2024/2023 حيث بلغت نسبة النجاح النهائية 77.7 %. 

كما اعتمد المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة 82 % ، وأيضاً الشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة 80 % ، فيما بلغت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع إلى 89.

3 %. 

 

محافظ أسوان يوجه بتقديم التسهيلات المختلفة لدعم الأزهر في تنظيم القوافل الدعوية محافظ أسوان يثمن التلاحم بين الحكومة والمؤسسات الدينية لتحقيق التنمية المستدامة الشهادة الإعدادية 

جاء ذلك أثناء عرض وكيل وزارة التربية والتعليم المهندس محمد الرشيدى النتائج والنسب المئوية للشهادة الإعدادية على محافظ أسوان والذى قدم التهنئة لأبنائه الطلاب الناجحين بشكل عام ، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح ، مع بذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسى لتحقيق أفضل النتائج فى المراحل التعليمية التالية ليصبحوا فى مقدمة النابغين وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والإزدهار فى المستقبل. 

ومن جانبه أوضح المهندس محمد الرشيدى بأن عدد المتقدمين لأداء إمتحانات الشهادة الإعدادية العامة واللغات بلغ 27 ألف و 115 طالب وطالبة ، نجح منهم 26 ألف و 710 طالب وطالبة ، فيما بلغ إجمالى عدد الطلاب الحاصلين على 50 % فأكثر 20 ألف و 748 طالب وطالبة، على أن يتم فتح باب التظلمات بدءاً من يوم السبت القادم ، ولمدة 15 يوم. 

ولفت الرشيدى إلى أنه بناء على تعليمات محافظ أسوان فيمكن التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية عبر موقع بوابة أسوان الإلكترونية من خلال الدخول على هذا الرابط : ( https://info.aswan.gov.eg ) .

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات للشهادة الإعدادیة الشهادة الإعدادیة محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

«الدبيبة» يهنّئ الطلاب الناجحين في اختبارات الشهادة الإعدادية

بارك رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، للطلاب الناجحين في اختبارات الشهادة الإعدادية.

وقال الدبيبة: “أتمنى التوفيق للذين لم يوفقوا هذه المرة، خالص الشكر والتقدير للمعلمين والإداريين في المؤسسات التعليمية على جهودهم المتميزة في إدارة الاختبارات لـ210,373 طالبًا”، مضيفا: “دمتم ذخرًا للوطن وسندًا وبهجة لأهلكم”.

هذا وكانت وزارة التربية والتعليم في حكومة الوحدة الوطنية، اعتمدت أمس نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي، حيث بلغت نسبة النجاح عامّة 60.38%.

آخر تحديث: 4 يوليو 2024 - 08:00

مقالات مشابهة

  • موعد إعلان نتيجة التظلمات بالدقهلية للشهادة الإعدادية الترم الثاني
  • محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بمدرسة عمر الفاروق الرسمية للغات
  • عاجل - هذا موعد إعلان نتيجة الدبلوم الفني.. و"الصناعي" الأعلى نجاحًا
  • عاجل | رابط تقديم الصف الأول الثانوي عبر موقع تنسيق الشهادة الإعدادية.. سجل الآن
  • اعتماد نتيجة المستوى الأول والثاني بكلية التمريض جامعة كفر الشيخ
  • محافظ القليوبية يعتمد نتيجة شهادة التلمذة الصناعية للمدارس الفكرية
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل.. في أول يوم عمل
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024
  • «الدبيبة» يهنّئ الطلاب الناجحين في اختبارات الشهادة الإعدادية