بوابة الوفد:
2024-10-01@21:41:28 GMT

يورجن كلوب وهانز فليك مرشحان لتدريب برشلونة

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

يبدو أن مجلس إدارة برشلونة، بدأ البحث مبكرًا عن مدير فني لتولى تدريب البلوجرانا خلال الموسم الجديد خلفًا للإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبلوجرانا.

وكان تشافي قد قرر مغادرة البارسا مع نهاية الموسم الجاري، بعد الانتقادات الحادة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، بسبب سوء النتائج التي تعرض لها خلال الموسم الحالي.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن هناك عددًا من المدربين المرشحين لقيادة برشلونة خلفًا لتشافي وعلى رأسهم هانز فليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا وبايرن ميونخ السابق، ويورجن كلوب، مدرب ليفربول الحالي، وكونسيساو وتياجو موتا، وميشيل.

وأكدت أن المدرب الألماني هانز فليك يعد الأقرب لقيادة البارسا، حيث يأتي على رأس القائمة بسبب تواصل خوان لابورتا، رئيس البلوجرانا، بمدرب ألمانيا السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة تشافي تشافي هيرنانديز

إقرأ أيضاً:

فليك يدفع بالقوة الضاربة أمام يانغ بويز

قال مدرب برشلونة هانز فليك اليوم الإثنين إن فريقه يتطلع إلى نسيان هزيمته في مباراته الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا أمام موناكو من خلال الاعتماد على تشكيلته الأساسية عندما يستضيف يانغ بويز السويسري.

يأمل فليك في عودة لاعب الوسط فرينكي دي يونغ غداً الثلاثاء إذ يتطلع برشلونة إلى التعافي بعد خسارتين في 10 أيام، أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا وأوساسونا في الدوري الإسباني.

ويعاني المدرب الألماني من الإصابات مع غياب داني أولمو ورونالد أراوخو وغابي وحارس المرمى مارك-أندريه تير شتيغن عن المباراة.

وكان فليك يفكر في مباراة يانغ بويز في دوري أبطال أوروبا ما جعله لا يدفع بالثنائي لامين يامال ورافينيا منذ البداية في الخسارة 4-2 أمام أوساسونا في الدوري.

ولم يشارك الهولندي دي يونغ (27 عاماً) في أي مباراة منذ أبريل (نيسان) بسبب إصابة في الكاحل كما غاب عن بطولة أوروبا بسبب عدم تعافيه.

وأبلغ فليك الصحافيين: "سنلعب بالفريق الذي نعتقد أنه الأفضل من أجل الفوز على يانغ بويز. صحيح أننا خسرنا المباراة الأولى أمام موناكو لكن لا ينبغي أن نشعر بالاكتئاب".

وتابع: "يتعين علينا استعادة التوازن بعد الهزيمة في أوساسونا. يتعين علينا اللعب مع ارتكاب أقل الأخطاء. يتعين علينا تحمل المسؤولية".

وواصل: "نحن بحاجة لأن نكون في كامل لياقتنا واستعادة فرينكي هي خبر رائع حتى لو كانت (لخوض) خمس أو عشر دقائق فقط. إذا أُتيحت الفرصة فسوف يلعب".

وقال فليك في وقت سابق إن إراحة اللاعبين الأساسيين تسببت في أول خسارة محلية للفريق هذا الموسم أمام أوساسونا لتتوقف سلسلة من سبع انتصارات.

وسيحل يانغ بويز ضيفاً على برشلونة بعد خسارته 3-0 في سويسرا أمام ضيفه أستون فيلا في مباراته الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

 

مقالات مشابهة

  • فليك يرفض المجازفة بنجم برشلونة
  • كلوب يستبعد خلافة ناجلسمان في قيادة منتخب ألمانيا
  • كلوب يستبعد خلافة ناغلسمان في منتخب ألمانيا
  • يورجن كلوب يكشف موقفه من تدريب منتخب ألمانيا
  • تعليق يورجن كلوب علي ترشيحه لتدريب منتخب ألمانيا
  • ألمانيا تمنح كلوب أعلى وسام استحقاق
  • فليك يدفع بالقوة الضاربة أمام يانغ بويز
  • أخبار برشلونة: تطورات جديدة بشأن إصابة دى يونج
  • أول تعليق من هانز فليك بعد رباعية اوساسونا
  • بعد السقوط الأول في "الليغا".. تصريح غريب من فليك