أطاحت الوحدات العملياتية للأمن الوطني، نهاية الأسبوع المنصرم بـ 17 شخص ينشطون في الإتجار غير المشروع بالمؤثرات العقلية، على مستوى ولايات تمنراست، وهران والوادي.

بالإضافة الى ضبط مليون و416 ألف قرص مهلوس بمختلف الأنواع، مع حجز 8 مركبات.

العملية الأولى، التي نفذتها فرقة البحث والتدخل التابعة لأمن ولاية تمنراست، مكنت من ضبط 683000 كبسولة بريغابالين وتوقيف 3 أشخاص وحجز 4 مركبات.

فيما كانت العملية الثانية، من تنفيذ الأمن الحضري الـ 21 لأمن ولاية وهران، والذي وضع اليد على 572714 قرص مهلوس من مختلف الأنواع مع توقيف 11 شخص.

فيما أسفرت العملية الثالثة، التي نفذتها المصلحة المركزية لمكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات (SCLTIS)، عن ضبط 160350 كبسولة من نوع بريغابالين وتوقيف 3 أشخاص، ينحدرون من ولاية الوادي مع حجز 4 مركبات سياحية، فيما تم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الأمن يعيد 9 مركبات مسروقة لأصحابها

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية.

سقوط تشكيل عصابي بتهمة سرقة الدراجات النارية بالغربية النائب العام يأمر بالتحقيق فى فتوى إباحة سرقة الكهرباء

وأسفرت الحملات خلال24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط السيارات والدراجات النارية المبلغ بسرقتها :إعادة عدد (3) سيارات و(6) دراجات نارية مبلغ بسرقتهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

وفي سياق منفصل تعرض موظف للسرقة على يد شخصين بأكتوبر خلال توجهه لقضاء سهرة حمراء مع إحدى الفتيات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، بالقبض على شخصين سرقا موظف بشركة بترول بالإكراه أثناء ذهابه لقضاء ليلة حمراء مع إحدى الفتيات.

وكشفت التحريات، أن المجني عليه موظف بشركة بترول تعرف على إحدى الفتيات 25 سنة، واتفق معها على إقامة علاقة غير شرعية وأثناء ذهابه لها فوجئ بوجود عاطل وسائق سرقا منه هاتف و2000 جنيه بالإكراه، تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

أوهمهم بتوفير فرص عمل.. القبض على نصاب في الإسكندرية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص وسيدة، بتضررهما من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية "- مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لهما بإحدى الجهات الحكومية على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على "هاتف محمول - علبتين لخطوط الهواتف المحمولة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة".

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مقالات مشابهة

  • الأمن يعيد 9 مركبات مسروقة لأصحابها
  • ضبط 7 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة بقيمة 12 مليون جنيه في الإسماعيلية
  • سيارة تصدم 8 مركبات مصطفة على طريق المدينة الرياضية
  • ماكرون يحطم الأرقام القياسية فيما يتعلق بعدم الشعبية
  • إحباط محاولة تهريب طن من مادة المعسل بالرباط وتوقيف سائق الشاحنة
  • الأمن الوطني يضع مخططا لتأمين لقاء الحمرواة وأولمبي الشلف
  • الحوار الوطني: "الدعم" قضية مجتمعية تهم 70 مليون مصري
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 100 مليون جنيه
  • التجارة تستدعي عدد من مركبات BMW لخلل في نظام الفرامل
  • الإيقاع بـ 7 أشخاص غسلوا 120 مليون جنيه عبر الإتجار بالمواد المخدرة