شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تلوث المياه بحي الرويفة في اربد و اليرموك تبحث عن المصدر، تواصل الفرق الفنية في شركة مياه اليرموك ولليوم العاشر على التوالي عملها في منطقة حوارة شرق محافظة إربد لتحديد مصدر التلوث بشبكة المياه بحي الرويفة .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تلوث المياه بحي الرويفة في اربد و اليرموك تبحث عن المصدر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تلوث المياه بحي الرويفة في اربد و اليرموك تبحث عن...
تواصل الفرق الفنية في شركة مياه اليرموك ولليوم العاشر على التوالي عملها في منطقة حوارة شرق محافظة إربد لتحديد مصدر التلوث بشبكة المياه بحي الرويفة في المنطقة. ويطالب...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

 تبسة: الإحاطة بشبكة إجرامية وحجز 7650 قرص مهلوس وأسلحة بيضاء

في إطار محاربة الجريمة الحضرية بجميع أنواعها خاصة ما تعلق بالإتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية، وبناءا على معلومات واردة إلى عناصر الشرطة بفرقة البحث والتدخل (المصلحة الولائية للشرطة القضائية)، مفادها نقل كمية معتبرة من المؤثرات العقلية على متن مركبة من نوع فولسفاقن بولو” لون أبيض “من طرف مجموعة إجرامية من بينهم شخص مبحوث عنه بسبب نفس الأوامر والأحكام القضائية لتورطه في قضايا الاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية والاعتداء على الأشخاص.

ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية والأمنية اللازمة التي مكنت من توقيف المركبة وعلى متنها شخصين وحجز كمية من المؤثرات العقلية كانت مخبأة بإحكام داخل المركبة وحجز أسلحة بيضاء.

مجريات التحقيق في القضية مكنت من التعرف على مشتبـه فيه ثالث ضمن هذه المجموعة الإجرامية، ليتمكن عناصر الفرقة من توقيفه وحجزت كمية إضافية معتبرة أيضا من الأقراص المهلوسة والمخدرات، ليتم تحويل المشتبه فيهم الثلاثة إلى مقر الفرقة وفتح قضية جزائية في البيع والنقل والتخزين للمؤثرات العقلية بإجمالي كمية تقدر بـ 7650 قرص مهلوس و المخدرات (97 غرام) في إطار جماعة إجرامية منظمة، قضية حيازة أسلحة بيضاء (صاعق كهربائي و 04 سكاكين)، كما سيتم تقديم المشتبه فيه الرئيسي أمام العدالة بوجوب الأوامر والأحكام الصادرة ضده سابقا أمام النيابة المحلية بتبسة

مقالات مشابهة

  •  تبسة: الإحاطة بشبكة إجرامية وحجز 7650 قرص مهلوس وأسلحة بيضاء
  • #الهجرة_طوفان_النصر .. مسيرة حاشدة من المسجد الهاشمي في اربد انتصارا للمقاومة الفلسطينية / صور وفيديو
  • صحة الكرخ تنفي خبر اندلاع حريق في مستشفى اليرموك: كانت مروحة
  • صحة الكرخ تنفي احتراق مستشفى اليرموك
  • صحة الكرخ تنفي خبر نشوب حريق في مستشفى اليرموك
  • قناة السويس تبحث تعزيز التعاون مع كبار ملاك السفن الكورية عبر تقنية الفيديو كونفرانس
  • الشرطة الإسبانية تطيح بشبكة إجرامية أجبرت 500 امرأة على ممارسة الدعارة في مالقة
  • محافظة بغداد تعلن قرب افتتاح جناح الطوارئ في مستشفى اليرموك
  • العراق يستعد للإعلان عن خلوه من التلوث الإشعاعي
  • ذي قار خالية من التلوث الإشعاعي