شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تنامي السياحة في ماعين عقب الانتهاء من تحديث مرافق عامة، استحداث شلال رابع إلى جانب بناء جدران استنادية وسلاسل جابيونارتفعت نسب السياحة الداخلية بمنتجع حمامات ماعين إلى نحو 30 في المئة بالنصف .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنامي السياحة في ماعين عقب الانتهاء من تحديث مرافق عامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنامي السياحة في ماعين عقب الانتهاء من تحديث مرافق عامة
استحداث شلال رابع إلى جانب بناء جدران استنادية وسلاسل جابيون

ارتفعت نسب السياحة الداخلية بمنتجع حمامات ماعين إلى نحو 30 في المئة بالنصف الأول من العام الحالي قياساً بالفترة ذاتها من العام الماضي، وفق إدارة المنتجع الحكومي.

ً : صدور تعليمات وشروط معدلة لتنظيم سياحة المغامرات بالجريدة الرسمية

وتعزو إدارة المنتجع نمو السياحة في منطقة حمامات ماعين إلى التحديث الشامل في المرافق العامة للزائرين، والتي تمثلت باستحداث شلال رابع إلى جانب بناء جدران استنادية وسلاسل جابيون، لتوفير حماية إضافية من السيول والأمطار.

زائرو المنطقة أبدوا إعجابهم في مستوى الخدمات، لا سيما الشلال الحامي البارد، والذي تمتزج فيه المياه العذبة الباردة مع المياه الكبريتية من منبع المياه ذاته، ليكون مزيجا تتدرج فيها حرارة المياه ما بين 20 إلى 60 درجة مئوية في الوقت ذاته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يناقش آلية تسليم أعمال البنية الأساسية ببياض العرب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتورمحمد هاني غنيم محافظ بني سويف اليوم،اجتماعاً،لمناقشة آلية تنفيذ تسليم أعمال البنية الأساسية بالمنطقة الصناعية ببياض العرب إلى جمعية المستثمرين بالمنطقة ،وذلك في حضور : اللواء حازم عزت السكرتير العام ، اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد ، ومسؤولى الاستثمار والمنطقة الصناعية وشركات المرافق والجهاز التنفيذي للمشروعات والتنفيذيين المعنيين بقطاع الاستثمار

 ناقش المحافظ آليات نقل مرافق البنية الأساسية من الكهرباء والمياه وغيرها من مرافق البنية الأساسية إلى جمعية مستثمري منطقة بياض العرب.

 تم الاتفاق على قيام الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعديينة  بالتنسيق مع الوزارة لبيان  الآلية والإجراء اللازم في هذا المجال ، وتحديد الشكل أوالإطار القانوني لتنفيذ توجيهات الوزارة "سواء من خلال إمكانية نقل أصول المرافق إلى الجمعية  أو التعاقد على إدارتها وتشغيلها "،والوصول لصياغة الشكل القانوني للإجراء الأنسب وذلك بعد الرجوع وموافقة الوزارة

مقالات مشابهة

  • 2.6 مليار درهم زيادات رؤوس أموال لشركات مساهمة عامة في 2023
  • محافظة بغداد: مستمرون بحملة التشجير بزراعة 60 ألف شتلة خلال عشرين يوماً
  • المشاط: قطاع المياه والصرف استحوذ على حوالي 50% من مخصصات حياة كريمة
  • وزير التموين: نعمل على تطوير منظومة التجارة الداخلية وسلاسل الإمداد
  • الرئيس الفلسطيني: العدوان الإسرائيلي المتواصل دمر نحو 90% من مرافق قطاع غزة
  • الرئيس الفلسطيني: تدمير 90% من مرافق غزة في العدوان الإسرائيلي
  • تساؤلات عن مرافق نصرالله.. ما هو مصيره؟
  • محافظ بني سويف يناقش آلية تسليم أعمال البنية الأساسية ببياض العرب
  • تداول 58 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 58 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بمواني البحر الأحمر