عاقبت الدائرة الحادية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الاثنين، عاملا بالحبس 6 أشهر لتعديه على مهندسة بأن أمسك موطن عفتها أثناء استقلالهما سيارة أجرة، كما عاقبته المحكمة بالحبس 6 أشهر وغرامة 10 آلاف جنيه لحيازته جوهر الحشيش بقصد التعاطي .

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد التواب صالح ، رئيس المحكمة ، وعضوية المستشار روميل شحاتة ، الرئيس بالمحكمة ، والمستشار ضياء الدين أحمد دهيس ، نائب رئيس المحكمة ، وأمانة سر عادل أبوالريش وزكريا حافظ .


تعود وقائع القضية رقم 5361 لسنة 2023 جنايات ثان أسيوط إلى ورود بلاغ لقسم شرطة ثان أسيوط من الخدمات الأمنية بموقف سيارات نزلة عبداللاه بمدينة أسيوط بشكوى المجني عليها " أميرة . ع . إ " 26 عاما ، مهندسة ، بانهاء أثناء استقلالها سيارة ميكروباص اجرة من مركز البداري إلى مدينة أسيوط كان احد الأشخاص يركب بالمقعد خلفها وقام بمسك أجزاء من جسدها .


قالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة انه أثناء استقلالها سيارة ميكروباص في الكنبة منتصف السيارة بجوار الشباك كان يجلس خلفها المتهم " فرج . ع . س " 38 عاما ، عامل " واضعا قدمه في ظهر المقعد التي كانت تجلس عليه ومد يده اليسرى بجوار المقعد وامسك موطن عفتي وأمسكت بيده وصرخت في السيارة .


وتوصلت تحريات الرائد فادي سليمان شحاتة معاون مباحث قسم ثان أسيوط ، إلى صحة أقوال المجني عليها بقيام المتهم بالتعدي عليها وملامسته لأجزاء من جسدها أثناء جلوسها بالمقعد أمام المتهم .

ضربها وهي تصلي.. إحالة أوراق فلاح إلى المفتي لإنهائه حياة زوجته بأسيوط أمطره بـ16 طلقة.. الإعدام شنقا لـ شاب أنهى حياة عمه في أسيوط


وقررت النيابة اخذ عينة من المتهم لإجراء تحليل مخدرات لبيان عما إذا كان يتعاطى مواد مخدرة من عدمه وتبين من التحليل تعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط جنايات أسيوط المتهم هتك عرض

إقرأ أيضاً:

قرار جديد من المحكمة بشأن عامل التحويلة وآخرين في حادث قطاري الزقازيق

جدد قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق الجزئية بالشرقية، حبس عامل التحويلة و5 من عمال برج المراقبة في حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق، 15 يومًا آخرين على ذمة التحقيقات.

كانت قد استعجلت النيابة نتيجة تقرير الطب الشرعي لبيان عما إذا كان المتهمان يتعاطين المواد المخدرة من عدمه، كما استعجلت تقرير اللجنة الهندسية بشأن الحادث.

كانت قد أمرت النيابة العامة في وقت سابق بعرض السائقين، وعمال المراقبة، علاوة على عامل التحويلة على الطب الشرعي، لأخذ عينة دم وبول لتحليلها وبيان تعاطيهم مخدرات من عدمه.

كما أمرت النيابة العامة أيضا بتشكيل لجنتين، الأولى لجنة خماسية من المهندسين المختصين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمكتب الاستشاري بالكلية الفنية العسكرية، والثانية من هيئة السكك الحديدية بالقاهرة برئاسة أحد المهندسين الفنيين بمحطة مصر أو المسئول عن الهندسة الفنية لمحطة مصر.

وتكون مهمة اللجنتين الانتقال لمكان الحادث لفحص القطارين لبيان مدى صلاحيتهما وصلاحية أجهزة التشغيل والسلامة الخاصة بهما، ومعاينة محل الواقعة لبيان أسباب وكيفية وقوع الحادث والمتسبب في ذلك، وبيان مدى اتباع المسئولين عنهما للتعليمات واللوائح المنظمة للتشغيل من عدمه وفي الحالة الثانية تحديد أوجه المخالفات المنسوبة لهم وطبيعتها وسند مسئوليتهم.

اقرأ أيضاًسوزي الأردنية من فلوس التيك توك لـ «الشارع اللي وراه».. القصة كاملة

عرض حياته والمواطنين للخطر.. القبض على قائد سيارة ملاكي بالشيخ زايد

القبض على مسجل خطر بتهمة تزوير المحررات الرسمية في الشرقية

مقالات مشابهة

  • القاهرة .. سيدة أجنبية تقفز من ميكروباص هرباً من تحرش السائق
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • رئيس شمال القاهرة يوافق على وجود سيارة إسعاف داخل المحكمة
  • رئيس محكمة شمال القاهرة يوافق على طلب المحامين بوجود سيارة إسعاف داخل المحكمة
  • ضبط والي أمر طالب تعدى على معلمين داخل مدرسة في بدر
  • قرار جديد من المحكمة بشأن عامل التحويلة وآخرين في حادث قطاري الزقازيق
  • ضبط قائد سيارة ميكروباص متهم بالتحرش بسيدة وسرقتها في القاهرة
  • بعد نشر قناة النهار الفيديو .. درك العاصمة يوقف صاحب المركبة والقاضي يودعه الحبس
  • وزارة العمل تتابع البرامج التدريبية لتأهيل الفتايات لسوق العمل بأسيوط
  • القبض على عامل صور طالبة داخل حمام جامعة خاصة بأكتوبر