فن، دوللي شاهين تنتهى من تسجيل أغنيتها الجديدة حوش الدلع،انتهت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين من تسجيل أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم حوش .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر دوللي شاهين تنتهى من تسجيل أغنيتها الجديدة «حوش الدلع»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

دوللي شاهين تنتهى من تسجيل أغنيتها الجديدة «حوش الدلع»

انتهت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين من تسجيل أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «حوش الدلع» المقرر طرحها قريبًا على صفحتها الخاصة موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتطبيقات والمنصات الموسيقية المختلفة، وعلى كل مواقع التواصل الاجتماعي.

 أغنية «حوش الدلع » من كلمات دوللي وألحان وتوزيع احمد عبدالعزيز شريك النجاح من أغنية ننه هو إلي الأن، وتستعد سندريلا دوللي شاهين طرح فيديو ليريك من سيشن تصوير أغنيتها الجديدة «حوش الدلع »، الأسبوع المقبل.

دوللي شاهين دوللي شاهين دوللي شاهين

 يذكر أن أحدث اعمال الفنانة دوللي شاهين، أغنية «حكاية بنت وأغنية حبيبتي يا امي وأغنية الملكة QUEEN »، التي طرحتها عبر حسابها الخاص بموقع يوتيوب. وحققت الأغنية نسبة استماع ومشاهدة مرتفعة بعد طرحها بساعات قليلة.

 اغنية حكاية بنت من كلمات السيد على وشاركت الفنانة دوللي شاهين في الكتابة معه وألحان احمد يوسف وتوزيع ورؤية موسيقية احمد عبدالعزيز، إنتاج دوللي شاهين. تم التسجيل والماستر في استديو مدحت صالح.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزهور تزين فستان مي سليم في القاهرة اليوم

خضعت الفنانة مي سليم جلسة تصوير جديدة ونشرت بعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات  والصور الأشهر إنستجرام.

 


وبدت مي سليم بإطلالة صيفية تمزج بين الأناقة والاحتشام بأسلوب مواكب لموضة ربيع وصيف 2024، حيث ارتدت فستان طويل مجسم من اعلى وفضفاض من أسفل صمم من قماش ناعم مزركش بالزهور الربيع الملونة لتتزين كالفراشة بين الزهور، فيما انتعلت حذاء بكعب عال.


أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.


مي سليم
مي سليم (6 نوفمبر 1983 -) مغنية وممثلة أردنية.

عن حياتها
ولدت في ابو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب فلسطيني وأم لبنانية، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية.

 وفي نوفمبر 2010 عُقد قرانها على رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» وفي أكتوبر 2011 أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012. وفي عام 2018 تزوجت من الممثل «وليد فواز»، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط.

الحياة الفنية
عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب «عيني» لهشام عباس وحميد الشاعري، وقدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات منها: «قلبي بيحلم» وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم «إحلوت الأيام»، ثم ألبوم «لينا كلام بعدين» وقدمت كليب «طال» من إخراج رامي محمد، وقدمت كذلك أغنية «أكيد في مصر» وأغنية «هو ده» التي تم تصويرها أيضا في لبنان، بالإضافة إلي أغنية «أحسن ناس» مع المغني محمود العسيلي ثم أغنية «سيبه» ثم أغنية «مين الي قلك عني» وأيضاً أغنية «سكتالو»، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «حساء الأخوات» على شبكة أو إس إن عام 2012.
 

مقالات مشابهة

  • الزهور تزين فستان مي سليم في القاهرة اليوم
  • رنا سماحة تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان "عاملة عبيطة"
  • رنا سماحة تطرح أغنيتها الجديدة «عاملة عبيطة» عبر يوتيوب (فيديو)
  • «بركاوي».. أبو الليف ينتهي من تسجيل أحدث أعماله الغنائية
  • تعليق أحلام على تشابه لحن أغنية أصالة الأخيرة مع أغنيتها
  • نبيلة عبيد لـ "الفجر الفني": نعيش بأمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو.. وإلهام شاهين: اكتشف الشعب حقيقة الإخوان في هذا اليوم
  • رنا سماحة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «عامل عبيطة»
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة «الناس الحلوة» | فيديو
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة"
  • رنا سماحة تروج عن برومو أغنيتها الجديدة عاملة عبيطة