أعلن الدكتور مهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، شن حملات من إدارات التنمية والأمن بجهاز تنمية المدينة، لضبط المركبات المخالفة، أسفرت عن ضبط 13 مركبة متنوعة، وتحرير محاضر لأصحاب السيارات وعددهم: 2  سيارة خلاطة خرسانة، و3  تروسيكلات، ومصادرة 8 تكاتك، داخل المخازن المركزية للجهاز.

إزالة التعديات والإشغالات بدمياط الجديدة 

وأوضح، في بيان، أنّ الحملات كانت تحت إشراف المهندس صلاح عبد الهادي، نائب رئيس الجهاز، والمهندس عاصم اللبان، المشرف العام على الإدارة العامة للتنمية بالجهاز، واللواء ياسر شحاتة، مدير إدارة الأمن بالجهاز، ومسؤولي لجنة إزالة التعديات والإشغالات بالجهاز.

وقال رئيس الجهاز، إن ذلك يأتي في إطار حرص جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، للقضاء على جميع العشوائيات والمخالفات والتعديات بالمدينة، والتي تسئ إلى المظهر الحضاري والجمالي، وتأتى تلك الحملات سعيًا من الجهاز في الحفاظ على الصورة الحضارية للمدينة، ومنعا لانتشار العشوائية.

وأشار إلى استمرار حملات إزالة المخالفات في جميع الأحياء والمجاورات بالمدينة يوميًا، وأنه لا تهاون مع المخالفين، حتى يتم القضاء نهائيًا على جميع المظاهر العشوائية بالمدينة.

ووجه رئيس الجهاز، الإدارات المعنية بالجهاز، بضرورة أن يتم ذلك وفق ضوابط حاسمة، وتطبيق القانون على جميع المخالفين، مؤكدًا عدم التهاون مع المخالفات والتعديات والتعامل معها بكل حسم حرصًا على الواجهة الحضارية للمدينة، مضيفًا أنّ جهاز المدينة يعمل على قدم وساق على مدار 24 ساعة، لإبطال كافة محاولات انتشار العشوائية، والحفاظ على المستوى الجمالي والشكل الحضاري للمدينة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إدارة الأمن إزالة التعديات إزالة المخالفات الإدارة العامة المجتمعات العمرانية المدن الجديدة المشرف العام تحرير محاضر أحياء

إقرأ أيضاً:

«الزوي» يبحث مع مدير أمن القبة آلية إزالة العشوائيات بالبلدية

عقدَ وكيل عام وزارة الحكم المحلي بالحكومة الليبية، أبوبكر الزوي، مع مدير أمن القبة، العميد علي أدم عبدالسيد، آلية إزالة العشوائيات والتعديات على الطريق العام والأراضي المملوكة للدولة الليبية.

وأوضح أبوبكر الزوي، أن هذه الخطوة في إزالة العشوائيات ضرورية تمهيدًا للإعمار الذي يشرف عليه صندوق إعمار ليبيا.

الوسوممدير أمن القبة

مقالات مشابهة

  • «الزوي» يبحث مع مدير أمن القبة آلية إزالة العشوائيات بالبلدية
  • الزوي يناقش سبل إزالة العشوائيات في القبة
  • في إطار المبادرة الرئاسية "بداية".. جهاز تنمية المشروعات يدعم رواد الأعمال بالمنوفية
  • رئيس دمياط الجديدة يوضح آخر تطورات "سكن مصر" و"دار مصر" و"جنة "
  • جهاز تنمية المشروعات يدعم رواد الأعمال بالمنوفية
  • ننشر تفاصيل لقاء رئيس دمياط الجديدة وممثلي المجتمع المدني
  • جهاز تنمية المشروعات يدعم رواد الأعمال في المنوفية ضمن مبادرة «بداية»
  • رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو: متابعة مستمرة لأعمال تنسيق الموقع بمحور سكن كل المصريين
  • وزير الإسكان يؤكد مواصلة حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة
  • وزير الإسكان: تواصل حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة