شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وصول قادة الكويت والبحرين للمشاركة بالقمة الخارجية بجدة، الرياض مباشر  وصل الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت, إلى جدة اليوم الأربعاء، للمشاركة في اللقاء التشاوري الـ18 قادة دول مجلس .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وصول قادة الكويت والبحرين للمشاركة بالقمة الخارجية بجدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وصول قادة الكويت والبحرين للمشاركة بالقمة الخارجية بجدة
الرياض- مباشر: وصل الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت, إلى جدة اليوم الأربعاء، للمشاركة في اللقاء التشاوري الـ18 قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والقمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى. كما وصل  الشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل …

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير الخارجية والهجرة المصري

هنأ سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، معالي الدكتور بدر عبد العاطي بمناسبة تعيينه وزيراً للخارجية والهجرة في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وبحث الوزيران - خلال اتصال هاتفي اليوم - العلاقات الأخوية والشراكة الاستراتيجية وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين ويعود بالخير على شعبيهما.

أخبار ذات صلة نيابة عن رئيس الدولة.. سعود بن صقر يصل كازاخستان على رأس وفد الإمارات المشارك في قمة منظمة شنغهاي للتعاون «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»

وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عن تمنياته لمعالي الدكتور بدر عبد العاطي التوفيق والنجاح في مهام عمله، مؤكداً تطلعه للعمل مع معاليه بما يسهم في تعزيز العلاقات الأخوية الراسخة ومسارات التعاون الثنائي بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية في المجالات كافة.

كما بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ومعالي الدكتور بدر عبد العاطي، تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها الأمنية والإنسانية؛ والجهود الإقليمية والدولية المبذولة للتوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار في قطاع غزة وتعزيز الاستجابة الإنسانية لاحتياجات المدنيين في القطاع.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • الخارجية السودانية تتهم الدعم السريع بمنع وصول شحنات بذور للمزارعين
  • وزيرا خارجية الكويت ومصر يؤكدان على أواصر العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين
  • وزير الخارجية والهجرة يتلقى اتصالات من أمين عام مجلس التعاون الخليجي ووزيري خارجية اليونان والبحرين
  • إنقاذ سيارة تخص عائلة علقت في صبوخ درة العروس بجدة .. فيديو
  • الكويت: الإطاحة بمواطنين منضمين لتنظيم محظور
  • عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير الخارجية والهجرة المصري
  • وزير الخارجية يصل إسبانيا للمشاركة في الاجتماع السنوي للمجلس الأوروبي
  • الأمير فيصل بن فرحان يصل إسبانيا للمشاركة في اجتماع المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية
  • وزير الخارجية من إستونيا: تسهيل وصول المساعدات لغزة وحل الدولتين هما «مفتاح السلام»
  • قيادي إصلاحي بارز يدعو إلى حوار مباشر مع صنعاء وتقديم تنازلات لإنهاء الحرب بعيداً عن التدخلات الخارجية