أوضحت  التحقيقات ، فى واقعة العثور على جثة شاب داخل ميدان عبد المنعم رياض، عن عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة طبقا لما وثقته كاميرات المراقبة، وبالكشف الطبى تبين أن سبب الوفاة هبوط فى الدورة الدموية.

قرار جديد فى واقعة العثور على جثة شاب داخل ميدان عبد المنعم رياض

وتلقت أجهزة الأمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، يفيد بوقوع واقعة العثور على جثة شاب يُدعى عادل محمود، 37 سنة ملقاة داخل ميدان عبدالمنعم رياض.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، تبين العثور على جثة شاب يُدعى «عادل محمود»، 37 سنة ملقاة داخل ميدان عبدالمنعم رياض. 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالحادث، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

 موقد صاج السبب ..قرار جديد في واقعة مصرع طفلتي حريق المعصرة

كما أمرت  نيابة المعصرة الجزئية، باستعجال تحريات الأجهزة الأمنية في واقعة حريق المعصرة، الذي أسفر عنه مصرع طفلتين في اعمار 3 و4 سنوات، وإصابة والدتهما بحروق متفرقة في أنحاء الجسد.

وصرحت النيابة بدفن جثماني الطفلتين سحر ومكة 4 سنوات و3 سنوات، عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بهما، والاستعلام عن الحالة الصحية لوالدتهما.

وتبين من التحقيقات أنه أثناء قيام الأم بإعداد الطعام على موقد صاج محلي الصنع وضعت أسفله خشب واشتعلت النيران فجأة وامتدت إلى سقف الشقة الخشبي.

كما شرحت التحقيقات أن النيران التهمت الشقة في ثوان وأصيبت الأم بحروق متفرقة بنسبة 30% وتوفيت ابنتاها سحر 4 سنوات ومكة 3 سنوات.

 وقام رجال الإسعاف بنقلهم إلى المستشفى وقام رجال الحماية المدنية بعمليات الإطفاء والسيطرة على الحريق الكامل فيما يقوم رجال المباحث بالاستماع لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة بالكامل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غرفة عمليات النجدة ميدان عبدالمنعم رياض واقعة العثور على جثة شاب

إقرأ أيضاً:

كارثة كبرى.. حبس قاضي داخل قسم شرطة بالعاصمة اليمنية في سابقة لا نظير لها في العالم.. وثيقة

في واقعة غريبة لا نظير لها قامت شرطة خور مكسر بحبس قاضي وايداعه السجن في تصرف ينتهك كل القوانين والاعراف والدساتير حول العالم.

ووفق مذكرة أصدرها القاضي وضاح باذيب وهو رئيس استئناف نيابة جنوب عدن ووجهها الى وكلاء النيابات فقد اعلن فيها رفضه المطلق لواقعة التعدي والحجز التي تعرض لها القاضي رامي سالم الدماني وهو وكيل نيابة احور الابتدائية .

وثيقة تكشف احتجاز الامن لوكيل نيابة احور الابتدائية

وأشارت المذكرة الى ان واقعة الاحتجاز هذه تمثل اعتداء صارخ على الدولة ومؤسساتها القانونية وبما يجعل مرتكبي هذا الفعل تحت طائلة المحاسبة .

وأشارت المذكرة إلى أن القاضي رامي سالم الدماني تعرض للإحتجاز بصورة غير قانونية الأمر الذي يستوجب التوقف عن استلام أي معاملات مع أقسام الشرط حتى يتم تسليم الأفراد الذين قاموا بعملية الاحتجاز.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • أسرة طفل واقعة خطف سوبر ماركت طنطا: ابننا كان هيروح منا
  • السجن 10 سنوات لـ 6 متهمين بخطف شاب من داخل مطعم فى الجيزة
  • التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب وإصابة شقيقه بالشرقية
  • العثور على جثة متعفنة لعجوز داخل منزله في ظروف غامضة
  • غدًا .. محاكمة المتهمين في واقعة خطف شاب من داخل مطعم بالجيزة
  • تطورات جديدة فى واقعة مشاجرة إمام عاشور وفرد أمن مول بالشيخ زايد
  • كارثة كبرى.. حبس قاضي داخل قسم شرطة بالعاصمة اليمنية في سابقة لا نظير لها في العالم.. وثيقة
  • العثور على جثة متحللة داخل شقة بأسوان
  • فحص كاميرات المراقبة لحل لغز العثور على ساق سيدة وسط القمامة فى أوسيم
  • العثور على ساق سيدة وسط القمامة فى أوسيم