تعرض تاجر جملة ببلدية السمار بالعاصمة إلى عملية سطو طالت محله التجاري من طرف عصابة اجرامية قامت باختطافه وهو في طريقه الى منزله العائلي ليتم تكبيله ثن التخلص منه رميا وسط الاحراش باحدى أحياء مدينة الحراش.

وفي في ملف القضية الذي تعرضه محكمة الجنايات الابتدائية بالدار البيضاء الاربعاء المقبل فإن المتهمون الاربع المتواجدين رهن الحبس المؤقت بسجن الحراش سيتم متابعتهم بجناية تكوين جمعية أشرار بغرض الاعداد لجناية السرقة باستعمال للعنف والتعدد ومركبة.


وفي تفاصيل القضية فإن الضحية تعرض إلى هجوم مباغت من طرف المتهمين ليلا وهو في طريقه إلى مسكنه العائلي.
كما قام الجناة الذين يقطنون بحي الكاليتوس شرقي العاصمة بارغامه على صعود المركبة ثم قاموا بتكبيله وسرقة مفاتيح محله التجاري. وعند بلوغ المركبة مدينة الحراش قام المتهمون برميه في قاعة الطريق مكبل اليدين.

في حين، تمكن الفاعلون من السطو على مبلغ ملياري سنيتم من المحل التجاري باستعمال المفاتيح المسروقة.
ومكنت التحريات من الاطاحة بأفراد العصابة واحدا تلوى الآخر. بعدما تقدم أحد الأشخاص إلى مركز الأمن لتسليم مبلغ 200 مليون سنتيم. للتبليغ عن أحد المتهمين الذي أودعه عنده دون علمه بأنه مال مسروق.

كما تبين أن أحد أفراد العصابة كان يشتغل بمحل الضحية. وهو من عرض على باقي المتهمين فكرة السرقة لمعرفته الجيدة بمكان إخفاء الضحية لامواله في المحل.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

"مين كبر ناو".. شيكو يحتفل بعيد ميلاده

احتفل شيكو بعيد ميلاده من خلال نشره صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

وكتب معلقا:' مين كبر ناو وعيد ميلاده دلوقتي، احلو؟؟؟!'

 

مسلسل خالد نور وولده نور خالد، بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم: كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبدالعظيم، تأليف كريم سامي وإخراج محمد أمين.

قام الفنان شيكو، بالتعليق على جملته الشهيرة التي لازمته في مسلسل خالد نور وولده نور خالد الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2024، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، موضحًا أن تكرار المصطلح طوال حلقات المسلسل، جاء من اقتراحه.

 

وقال شيكو  في تصريحات صحفية: جملة عايز أتمرمغ في حضنك، كانت مكتوبة في السكريبت، ولكن بصيغة عايز أترمي في حضنك، ومقررة للحلقة الأولى بس، وأنا اقترحت إننا نزودها في باقي الحلقات.

وأضاف شيكو: وقصدت أغيرها لـ عايز أتمرمغ في حضنك، لأن كلمة أتمرمغ غريبة وشبه دماغ الشخصية، خصوصًا أن كان ليا جملة في فيلم قلب أمه، كنت بقول لـ هشام، لما بشوفك ببقى عايز أخدك في حضني، وحبيت جدًا جملة باسم سمرة يلا بينا، في مسلسل العتاولة.

مقالات مشابهة

  • تركيا تحصد نحو ملياري دولار من صادرات البندق
  • "مين كبر ناو".. شيكو يحتفل بعيد ميلاده
  • مليشيا الحوثي تختطف وكيلا في وزارة التربية والتعليم عقب مداهمة منزله وسط صنعاء
  • ركين سعد تنطلق في تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة».. صراع بين عصابات الشوارع
  • استمرار حبس عصابة الشرطة المزيفة بأوسيم
  • قسنطينة: تخصيص 50 مليار سنتيم لاطلاق دراسة وانجاز مشروع حماية زيغود يوسف من الفيضان
  • المتهم الرئيسي في قضية الدارك ويب ينكر التهم.. وأسرة الضحية تطالب بتشريح المتهمين.. والقاضي كله بالقانون| كواليس محاكمة المتهمين بذبح طفل شبرا الخيمة (فيديوهات وصور)
  • البنك المركزي الصيني يضخ ملياري يوان في النظام المصرفي
  • قوات الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني